تحميل خلفيات شاومي Redmi Go الرسمي (5 خلفيات) بدقة HD+

شاومي شقّت طريقها إلى هواتف الاندرويد ذات المواصفات المتواضعة، وقامت مؤخرًا بإطلاق هاتفها الأول بنظام Android Go وهو هاتف Redmi Go. الهاتف الجديد ببساطة موجّه للمستخدمين محدودي الدخل. واليوم، لدينا خلفيات شاومي الاصلية من هاتف ريدمي جو الجديد. هناك ما عدده 5 خلفيات Xiaomi رسمية يأتون مع هاتف شاومي Go الجديد بدقة اتش دي بلس. ولكن قبل أن تتجّه لتحميل الخلفيات، دعنا نلقي نظرة سريعة على المواصفات والعتاد الداخلي لهاتف ريدمي الجديد.

مواصفات Redmi Go

مواصفات هاتف شاومي ريدمي جو

هاتف ريدمي جو الجديد من شاومي لفئة محدودي الدخل يأتي مع شاشة IPS LCD متواضعة بقياس 5.0 إنش بدقة HD وأبعاد 1280 × 720 بيكسل. هاتف  اندرويد جو الأول من شاومي يحتوي على رقاقة كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 425 بجانب معالج Adreno 308 للرسوميات بالإضافة إلى وجود 1 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 8 جيجابايت أو 16 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

وكما تتوقع بهاتف في هذه الفئة، هناك منفذ لوجود الذواكر الخارجية (مكان شريحة SIM 2) والذي يُمكنك استخدامه لزيادة الذاكرة بسعة قد تصل إلى 128 جيجابايت. بطبيعة الحال، هاتف Redmi Go يفتقر لوجود مستشعر البصمة وهذا بالطبع متوقع من الهاتف ضمن هذه الفئة.

الكاميرا

هاتف ريدمي جو 2019 الجديد من شاومي يحتوي كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة بمواصفات متواضعة للغاية وهي دقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع وجود فلاش LED أحادي. أما من الأمام فلدينا هنا كاميرا بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. كلا الكاميرتين الخلفية والأمامية يُمكنهم تسجيل الفيديو الدقة الكاملة Full HD 1080p وأيضًا HD 720p بالترتيب.

هاتف Redmi Go يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها عبر منفذ Micro USB المعتاد والذي يعتبر شئ غير مفاجئ أيضًا بالنظر إلى سعر الهاتف المتدني وفئة المتواضعة. أما عن نظام التشغيل، هاتف شاومي جو يأتي مع نظام تشغيل اندرويد 8.1 اوريو إصدار Android Go الخام والمخفف لأقصى درجة والذي يأتي بجانب تطبيقات اندرويد الخفيفة والمخصصة لهذا الغرض أيضًا.

خلفيات شاومي ريدمي جو

حسنًا، الآن يُمكنك تنزيل خلفيات شاومي Redmi Go من الهاتف الجديد. خلفيات الهاتف تأتي شبيهه نوعًا ما بإصدار الهاتف وذات تصميم بسيط وأقل قدر من الألوان. خلفيات Xiaomi Go هم 5 صور تأتي بدقة اتش دي وأبعاد 1280×720 بيكسل بجانب نسبة 16:9 القديمة لتوازن الأبعاد. يُمكنك تنزيل جميع الخلفيات من الأسفل كل واحدة منهم على حده من الأسفل مباشرةً بواسطة النقر على الخلفية التي تريدها، ثم حفظها على هاتفك مباشرةً أو من جهة أخرى يُمكنك الحصول على جميع خلفيات شاومي دفعة واحدة من خلال رابط ملف Zip ستجده أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

اترك رد