تحديث MIUI 12.0 التجريبي الرسمي لأجهزة Xiaomi/Readmi ربما يكون قريبًا!

تسريبات تقول ان تحديث MIUI 12 الرسمي لهواتف شاومي قريبًا. منذ وقتٍ ليس بالطويل، أعلنت شاومي عن الإصدار الأحدث من واجهتها المخصصة لأجهزتها الذكية، إصدار MIUI 11 في أكتوبر 2019 الماضي والذي جاء بالمزامنة مع نظام Android 10. وبعد ذلك بفترة بسيطة، الشركة الصينية لم تدّخر جهدًا في إطلاق إصدارها الجديد لمعظم هواتفها الذكية سواء من سلسلة Mi أو Redmi حتى أن بعضها قد مر على إطلاقه ثلاثة سنوات وذلك لأن من المميزات التي تعجبني شخصيًا في شاومي كون أنها لا تهتم بإصدار النظام الحالي، وتقوم بتحديث واجهة هواتفها القديمة حتى إذا كانت ما زالت تعمل بنظام اندرويد نوجا مثل ريدمي نوت 4 على سبيل المثال.

شاومي تعمل على برمجة إصدار MIUI 12

ولكن كما يبدو، شاومي لم تنتهي بعد وقد بدأت بالفعل في العمل على تطوير الإصدار القادم من واجهتها المخصصة، تحديث MIUI 12 والذي غالبًا ما سيأتي جنبًا إلى جنب مع نظام Android 11. وليس ذلك فقط، الشِركة حتى قد بعض التسريبات المتعمّدة عن تحديثها القادم مثلما سترى تاليًا مع هذا الإعلان الرسمي لتحديث النظام القادم لهواتف شاومي & ريدمي.

صورة مسربة لتحديث شاومي MIUI 12

وكما ربما تكون لاحظت من الصورة السابقة، بدأت شاومي في التلميح بشأن تحديث MIUI 12 القادم، مما يعني أن الشركة على الأرجح ستقوم بالإعلان عن الإصدار التجريبي الأول منها قريبًا. التسريب جاء في الأساس من موقع Weibo الصيني، والذي في الواقع لم يذكر الكثير من الأشياء التي تتعلق بإصدار شاومي المخصص الجديد، وكانت هذه هي الجملة الوحيدة أعلى الصورة ”MIUI12, officially set sail.“ وترجمتها الحرفية من الصينية أن إصدار MIUI 12 الرسمي قد بدأ في الإبحار، أي قد بدأت شاومي في تطويره.

لذا، لا يُمكننا فعليًا توقع أي شئ في النظام القادم لهواتف شاومي، ريدمي. وبالتالي، الشئ المؤكد هو أن النظام الجديد سيأتي بناءًا على أندرويد 10، وكذلك أندرويد 11 القادم مثلما رأينا مع MIUI 11 لأنها جاء بجانب أندرويد 9.0 وكذلك الإصدار الذي يليه. وبالنظر إلى أن MIUI 11 قد جاء مُحمّل بالعديد والخواص الجديدة التي تم اقتباس بعضها حتى من نظام Android 10، لذا شئ متوقع أن يكون تحديث MIUI 12 يحتوي على تغييرات ضخمة فيما يخص واجهة المستخدم أو حتى أداء النظام بشكل عام. ولكن مع ذلك على الأرجح أننا سنعرف معلومات اكثر من التحديث الجديد قريبًا جدًا.


حتى الآن، لا نعرف إلا القليل جدًا عن إصدار MIUI 12 المخصص القادم من العملاقة الصينية، ولكن بما أن الشركة قد بدأت التلميحات والحديث عنها، على الأرجح إذًا أننا سنعرف الكثير من الفترة القليلة القادمة. لذا، ما هي أفكارك عزيزي القارئ عن الإصدار القادم من تحديثات شاومي؟ هل كنت تفتقد وجود شئٍ ما ربما في إصدار MIUI 11 الحالي؟ دعنا نعرف ما تفكر به وما رأيك بما قرأته في قسم التعليقات بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.