تطبيقات أندرويد

تحميل زد أرشيفر “2022” ZArchiver .APK 1.0.2 تشغيل الملفات المضغوطة للموبايل

يمكن الأن تحميل برنامج زد أرشيفر zarchiver apk بحجم 4.8 ميجابايت. فأنت الأن بين يديك برنامج قادر على فك ضغط الملفات المضغوطة التي تقوم بتحميلها من شبكة الانترنت. فقد يكون هذا الأمر معروفا على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يكون الأمر صعب بالنسبة للعديد من مستخدمي الاندرويد. فهنا تظهر لك رسالة تفيد بأن النظام لا يستطيع قراءة الملف، فما الحل في هذه المشكلة؟

هل يمكنك التعامل مع ملف مضغوط على هاتفك الذكي؟ أم تستطيع أن تفك ضغط هذا الملف على الهاتف دون الاستعانة بالكمبيوتر؟ إن كانت إجابتك على الأسئلة الماضية بلا فإليك الحل في برنامج زد أرشيفر. حيث أن برنامج zarchiver قادر على فك ضغط الملفات كبيرة الحجم المحملة من أي مصدر على الانترنت مثل متجر اب تو داون الشهر أو غيره. وله العديد من المميزات الأخرى. فهل تريد التعرف عليها؟

zarchiver
برنامج zarchiver

تحميل زد أرشيفر

إسم التطبيق ZArchiver
رقم الإصدار 1.0.2
آخر تحديث 30 مارس 2022
حجم البرنامج 4.9 ميجابايت
المبرمج ZDevs
اسم الحزمة ru.zdevs.zarchiver
ZArchiver‏
Price: Free

تنزيل ZArchiver 1.0.2 apk

يمكنك تحميل برنامج زد أرشيفر من هنا: ru.zdevs.zarchiver-1.0.2.APK بحجم 4.8 ميجابايت.

نبذة عن برنامج زد أرشيفر

إن كان لديك ملف مضغوط على جهازك الذي يعمل على نظام الاندرويد سواء كان هاتف ذكي او جهاز لوحي (التابلت)، ففي أغلب الأحيان لن تستطيع فتحه او التعامل معه بأي شكل من الأشكال. فعندما تنقر عليه سوف تصلك رسالة مفادها أن النظام لا يستطيع قراءة هذا النوع من الملفات. فمثلا، إن كنت قد حملت فيديو بمساحة كبيرة، ولكنه مضغوطا من أي مصدر، مثل موقع ريديت من خلال تطبيق Viddit APK، فلن تستطيع تشغيله إلا إذا قمت بفك ضغط هذا الملف، وهنا يأتي دور برنامج زي ارشيفر الذي نتحدث عنه في مقال اليوم. ولكن هل هذا فقط كل ما يقدمه لنا ZArchiver؟

برنامج زد أرشيفر
برنامج زد ارشيفر قادر على أرشفة كل الملفات على الجهاز

يمكن لبرنامج زد ارشيفر أن يفك ضغط الملفات. وهو قادر أيضا على عمل عكس هذه العملية. بمعنى أنه قادر على أرشفة الملفات، ومن ثم ضغطها من أجل تقليل حجمها إن كنت تريد رفعها على شبكة الإنترنت أو إرسالها إلى أحد الأشخاص عن طريق البريد الإلكتروني أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي. فأنت تعلم عزيزي القارئ أن منصة مثل الماسنجر أو الواتساب لا تتمكن من إرسال أو استقبال الملفات من خلالها إلا إذا كان حجم الملف صغيرا ولا يتعدى حجم معين. فإن كان الحجم أكبر من المسموح به، فيمكنك استخدام برنامج زد ارشيفر لتصغير حجم الملف وتستطيع ارساله.

كما أن لأرشفة الملفات أهمية أخرى بخلاف تلك التي ذكرناها في السطور السابقة، وهي حفظ سرية الملف وعدم قدرة أحد على الاطلاع عليه إلا بإذن صاحب الملف فقط. حيث يمكنك أرشفة أي ملف باستخدام كود مكون من مجموعة من الأرقام. وإذا تم ارسال هذا الملف إلى شخص آخر، فلن يتمكن من فك ضغطه إلا إذا تعرف على كود فك ضغط الملف، حتى وإن قام بفك الضغط عن طريق تطبيق zarchiver.

مميزات برنامج زد ارشيفر

برنامج زار شيفر
فك ضغط الملفات في برنامج زد ارشيفر

يتمتع هذا البرنامج بمجموعة كبيرة من المميزات، ولعلنا ذكرنا أهمها فيما مضى من السطور. ولكن من الأفضل أن نضعها في نقاط كما هو موضح أدناه.

  • يمكنك عمل أرشفة للملفات بالصيغ التالية: 7z (7zip), zip, bzip2 (bz2), gzip (gz), XZ, lz4, tar, zst (zstd).
  • يمكنك فك ضغط الملفات التي تأتي بالصيغ التالية:  7z (7zip), zip, rar, rar5, bzip2, gzip, XZ, iso, tar, arj, cab, lzh, lha, lzma, xar, tgz, tbz, Z, deb, rpm, zipx, mtz, chm, dmg, cpio, cramfs, img (fat, ntfs, ubf), wim, ecm, lzip, zst (zstd), egg, alz.
  • عرض محتوى الملفات المضغوطة بالصيغ التالية: 7z (7zip), zip, rar, rar5, bzip2, gzip, XZ, iso, tar, arj, cab, lzh, lha, lzma, xar, tgz, tbz, Z, deb, rpm, zipx, mtz, chm, dmg, cpio, cramfs, img (fat, ntfs, ubf), wim, ecm, lzip, zst (zstd), egg, alz.
  • إنشاء ملفات مؤرشفة عن طريق كلمة مرور من أجل الحفاظ على سريتها. أو فك ضغط الملفات المحفوظة بكلمة مرور.
  • إضافة أو إزالة الملف من الأرشيف.
  • إنشاء أرشفة أو فك ضغط الملفات المكونة من أكثر من جزء.
  • ضغط الملفات المكونة من أكثر من جزء، أو تجميع الملفات المجزأة في أرشيف واحد.
  • فك ضغط الملفات من تطبيقات البريد الالكتروني.
zarchiver
zarchiver 4

برنامج ZArchiver قادر على فك ضغط الملفات كبيرة الحجم المحملة من أي مصدر على الانترنت مثل متجر اب تو داون الشهر أو غيره. وله العديد من المميزات الأخرى.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى