تحميل خلفيات زد تي إي ZTE Axon 11 الرسمية | خلفيات +FHD [عالية الجودة]

شركة ZTE قامت اليوم بإطلاق إصدار جديد من أجهزتها للفئة المتوسطة، هاتف ZTE Axon 11 والذي يتميز بدعمه لترددات شبكات الجيل الخامس 5G. ستحصل مع أكسون 11 الجديد على كاميرا خلفية ذات أربعة عدسات، رقاقة Snapdragon 765G من كوالكوم، شاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش. الهاتف يبدو متطابق مع إصدار Axon 10s Pro 5G من الامام خاصةً في تصميم الكاميرا، بينما الفرق الرئيسي من الخلف هو الكاميرا الرباعية.أكسون 11 يأتي كذلك مع عِدة تصميمات رائعة للخلفيات الرسمية المصممة بواسطة ZTE، لذا الآن بإمكانك تحميل خلفيات ZTE Axon 11 بدقتها الكاملة من الأسفل.

زد تي اي اكسون 11 5g

خلفيات ZTE Axon 11

إحدى الأشياء التي تميز هواتف ZTE عمومًا منذ ظهرت في الأسواق هي تصاميم الخلفيات الرسمية بأجهزتها، وشخصيًا دائمًا ما أحب استخدامها على هاتفي بسبب ألوانها الفريدة والمريحة للعين والملائمة جدًا لمعظم الشاشات خصوصًا من نوع AMOLED. لذا، هاتف أكسون 11 يحتوي على 25 خلفية رسمية جديدة، منهم 2 من الخلفيات المتحركة. جميع الخلفيات هنا عالية الجودة بدقة 1080×2340 بيكسل أو 1080×2160 بيكسل.

قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل أسفل ألبوم الصور التالي، لأن الخلفيات المرفقة هنا مجرد إستعراض للنسخة الأصلية فقط ولا يمكنك استخدامها على الهاتف.

Google Drive


مواصفات زد تي إي أكسون 11 (5G)

هاتف أكسون 11 5 جي قد أصبح متاح للشراء بالفعل في الصين، مع عدم توفر معلومات عن موعد توفره في الأسواق الأخرى. وبعد أن قمت بتحميل الخلفيات الأصلية بالأعلى، دنا نتحدث قليلًا عما يحتويه هاتف زد تي اي الجديد. وبدءًا من الشاشة، كما ذكرنا ستحصل على شاشة AMOLED قياسها 6.4 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2340 بيكسل. الهاتف يحتوي تحت الغطاء على معالج كوالكوم للفئة المتوسطة Snapdragon 765G بدقة تصنيع 8 نانومتر ودعم تردد شبكات 5G.

نظام التشغيل هنا بالطبع هو اندرويد 10 بجانب واجهة MiFavor 10 المخصصة من ZTE. اما فيما يخص الذاكرة، اكسون 11 الجديد متوفر بخيارين وهم 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت رام بجانب 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية، مع إمكانية توسعة هذه السعة لاحقًا بواسطة منفذ مخصص لذواكر SD الخارجية.

الكاميرا

اما بالحديث عن القدرات التصويرية لأحدث هواتف ZTE، هاتف AXON 11 يحتوي كما ذكرنا على كاميرا خلفية ذات 4 مستشعرات للتصوير كل منهم له وظيفة مختلفة. العدسة الأساسية هنا بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات HDR, PDAF. هناك أيضًا عدسة Ultrawide بدقة 8 ميجابيكسل وخاصة بتصوير الزوايا الواسعة جدًا، عدسة macro بدقة 2 ميجابيكسل لتصوير الأشياء القريبة بوضوح، وأخيرًا مستشعر depth لعزل الخلفية وقياس عمق الصورة أثناء تصوير بورتريه. الكاميرا هنا بإمكانها تسجيل وتصوير الفيديو بدقة 4K. أما من الأمام، هاتف اكسون 11 يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل والتي تأتي بفتحة عدسة f/2.0.

هاتف ZTE Axon 11 5G الجديد يحتوي على بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير مع دعم تكنولوجيا الشحن السريع من كوالكوم بقدرة 18 وات. اما عن الألوان، الهاتف متاح باللون الأسود والأبيض فقط. اما عن السعر، الهاتف تم إطلاقه في الصين بسعر 380 دولار (حوالي 6,000 جنيه مصري تقريبًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.