تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف ZTE Axon M بدقة Full HD

شركة ZTE قد أطلقت بالفعل هاتفها الرائد الأحدث من عائلة Axon والذي جاء بإسم هاتف ZTE Axon 7. ومع ذلك، الشركة قامت أيضًا بإطلاق هاتف ذكي آخر مؤخرًا بنهاية العام الماضي والذي جاء بإسم هاتف ZTE Axon M. الآن، هاتف أكسون M من ZTE تم إطلاقه في المقام الأول كفهوم جديد للهواتف الذكية من الشركة حيث أنه يأتي مع شاشة قابلة للطي. حسنًا، ليست قابلة للطي بالمعنى المتعارف عليه ولكن الهاتف يُمكنه تقسيم نفسه إلى شاشتين في الوقت نفسه! على كل حال، الفكرة وراء هذه الشاشة المُنقسمة هو أن شركة ZTE قد وضعت بالفعل شاشتين بهاتف Axon M والذين يُمكنك فتحهما إلى نصفين ويُمكنك أيضًا طيها مرة أخرى وكأنك تقرأ كتاب مثلا.

مواصفات هاتف ZTE Axon M

أما إذا نظرنا إلى مواصفات ذلك الهاتف الذكي الغريب من ZTE، سنرى أن هاتف Axon M يأتي مع شاشتين حقيقيتين وتأتي كل شاشة منهم بقياس 5.20 إنش بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل مع نسبة توازن معتدلة 16:9. بجانب ما سبق، الهاتف يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 821 رباعية النواة والتي تأتي مع تردد 2.15 جيجاهرتز. هاتف أكسون M يأتي أيضًا مع سعى 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية كما أنه يحتوي على 64 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية.

هاتف ZTE Axon M - ثنائي الشاشة

 شركة ZTE قد أضافت بهاتف Axon M كاميرا أساسية خلفية بدقة 20 ميجابيكسل وذلك بجانب أن الكاميرا الأمامية تأتي بنفس الدقة وبمساعدة ضوء فلاش LED لالتقاط صور سيلفي أفضل بظروف الإضاءة المنخفضة. أما بالحديث عن نظام التشغيل، هاتف Axon M من ZTE يأتي مع نظام تشغيل Android 7.1.2 Nougat من الصندوق وهو أخر إصدار من نظام نوجا كما أنه يأتي مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3180 مللي أمبير.

خلفيات هاتف ZTE Axon M

أطلقت ZTE هاتفها الذكي الأحدث من سلسلة Axon مؤخرًا في نهاية العام الماضي والذي جاء بإسم ZTE Axon M. الهاتف يأتي من الشركة المُصنعة كتجربة استثنائية لهذا المفهوم من الهواتف التي تأتي بشاشات مُتعددة. الهاتف كما ذكرنا تم إطلاقه بشهر ديسمبر من عام 2017 والهاتف قد أُتيح للشراء بالفعل منذ إطلاقه.

الآن، نحن بدورنا قد تلقينا الخلفيات الرسمية التي تم وضعها بواسطة ZTE في هاتفها الذكي الأخير Axon M والتي تعرف أيضًا بإسم الخلفيات الأصلية للهاتف والذين تم تصميمهم خصيصًا لهذا الهاتف حيث أنه يأتي بشاشتين على غير المعتاد، لذلك كان يحتاج إلى خلفيات مختلفة وفريدة التصاميم. هناك ما عدده 14 خلفية رسمية بهاتف اكسون M ومُعظم تلك الخلفيات تلائم الشاشة الثنائية التي يأتي بها الهاتف بما أنها تحتوي على بعض الخلفيات المُكررة بنفس الصورة وكأنها مرآة لتلائم الشاشة بشكل رائع.

أما بخصوص حفظ خلفيات الهاتف عالية الدقة على هاتفك، نحن بالفعل قد قُمنا بإرفاق جميع خلفيات هاتف ZTE Axon M أسفل تلك الفقرة وذلك ليُمكنك رؤيتها، تحميلها، حفظ ما يلائمك منها على هاتفك واستخدامها كخلفية أساسية على شاشة الهاتف على الفور وذلك من خلال ضغطة واحدة على الخلفية التي تريدها. أما في حالة أنك تريد تحميل جميع خلفيات الهاتف بدقتها الكاملة فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المُرفقة لتجد روابط تحميل مباشرة لملف مضغوط zip يحتوي على جميع الخلفيات الأصلية للهاتف عالية الجودة بدقتها الكاملة وهي 1920×2160 بيكسل.

تحميل خلفيات هاتف ZTE Axon M

.

Google Drive | MEGA NZ

تعليق 1
  1. […] الماضي، أطلقت شركة ZTE هاتفها الذكي Axon M والذي يأتي بتصميم جيد مع شاشتين متصلتين عن طريق مفصل […]

اترك رد