تحميل الخلفيات الرسمية (21 خلفية) لنظام ZTE MiFavor UI 5.0

منذ بعض الوقت الآن، تقوم شركة ZTE بإطلاق الإصدارات الأحدث من هواتفها الذكية مع واجهتها المخصصة والمبنية على نظام أندرويد والتي تم تسميتها بإسم ZTE MiFavor UI بواسطة الشركة. واجهة نظام أندرويد MiFavor المُخصصة من شركة ZTE، يجري الآن إطلاق أحدث إصدار لها وهو إصدار ZTE MiFavor UI 5.0. التحديث الجديد سيأتي بالعديد من الخواص والمميزات الجديدة بالإضافة إلى بعض التحسينات للخواص القديمة بالإصدارات الأخرى. وهذا يعني العديد من المميزات الجديدة في التحديث الجديد.

جديرًا بالذكر، ومع ذلك، الإصدار الأخير من واجهة MiFavor UI 5.0 من شركة ZTE ليس من المتوقع أن يأتي مبني على الإصدار الأخير من نظام أندرويد الموجود على هواتف ZTE وهو Android 7.0 Nougat وحتى تحديث أندرويد 8.0 أوريو ليس من المتوقع أن يأتي لأي من هواتف ZTE في أي وقت قريب. الإصدار الأخير من واجهة ZTE تأتي مع بعض التخصيصات المميزة بخلاف مميزات نظام اندرويد.

الآن، نحب أن نذكر لك أيضًا عزيزي القارئ أن هناك العديد من التغييرات في قائمة الإشعارات بالإضافة إلى تخصيص شريط الأدوات والذي يقوم بتغيير لونه بشكل تلقائي بالاعتماد على ألوان الخلفية. التحديث أيضًا يحتوي على بعض الخلفيات الرائعة الجديدة والتي تم إرفاقها بالأسفل.

تحميل خلفيات MiFavor UI 5.0 الرسمية

في الوقت الحالي، شركة ZTE تعُد العدة لإطلاق الإصدار الأحدث من من واجهتها المخصصة والمبنية على نظام أندرويد والتي تم تسميتها MiFavor بواسطة الشركة. واجهة MiFavor UI 5.0 والتي يجري إطلاقها الآن للهواتف الذكية الأحدث من شركة ZTE وكذلك أجهزة التابلت. التحديث الجديد يأتي بالعديد من تغييرات واجهة المستخدم بالإضافة إلى بعض الخلفيات الجديدة وقد أرفقنا الخلفيات الأحدث من الشركة لواجهة MiFavor UI 5.0 بالأسفل.

بالحديث عن الخلفيات الرسمية الجديدة والتي تم دمجها بالنظام بواسطة ZTE، الإصدار الأخير يأتي بما عدده 21 خلفية جديدة . جميع هذه الخلفيات تم دمجها بالنظام بدقة Full HD مع نسبة توازن 16:9. أرفقنا لك جميع هذه الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتها واختيار ما يلائم شاشة هاتفك منها. وفي حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة فيُمكنك التوجه لقسم التحميل بالأسفل حيث يُمكنك إيجاد رابط تحميل ملف واحد zip يحتوي على جميع الخلفيات كاملة الدقة.

روابط تحميل خلفيات MiFavor UI 5.0 الرسمية

.

Google Drive || MEGA.NZ