افضل العاب الاندرويد بدون نت 2021: تنزيل أقوى ألعاب أندرويد اوفلاين بحجم صغير

يمكنك الان تحميل افضل العاب الاندرويد بدون نت لعام 2021. وهنا نقدم لك قائمة كاملة من الألعاب التي يمكنك أن تلعبها دون الحاجة إلى أن تكون متصلا بالإنترنت. وهذا يعني أنه بإمكانك أن تلعب كل هذه الألعاب في أي وقت وفي أي مكان. حتى وإن لم يتوفر في المكان الذي تتواجد فيه خدمة الانترنت سواء عن طريق بيانات الهاتف أو عن طريق الواي فاي. فهيا نتعرف على اهم الألعاب وافضل العاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير من خلال القائمة المقدمة لك في هذا المقال.

افضل العاب الاندرويد بدون نت [لعام 2021]

حمل الآن يا صديقي العاب بدون نت. استمتع بقائمة كبيرة من تلك الألعاب التي يتاح لعبها في أي وقت وفي أي مكان كما قلت لك في السطور السابقة. وهذا لا يعني أنك تتنازل عن بعض المتعة التي تجدها في الألعاب التي تحتاج الاتصال بالأنترنت المعروفة مثل أشهر الألعاب القتالية (ببجي)، ولكن افضل العاب الأندرويد بدون نت سوف يكون لها رونقها الخاص ومتعتها التي تتفرد بها كل لعبة فيها عن الأخرى كما سنوضح لك في القائمة التالية من الألعاب. فهيا تابع معي وحمل منها ما يحلو لك.

1. لعبة Once Upon a Tower

لعبة Once Upon a Tower من افضل العاب الاندرويد بدون نت
لعبة Once Upon a Tower

ضمن قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت تعتبر لعبة Once Upon a Tower من الألعاب التي نالت شهرة واسعة على منصة الأندرويد، وهي التي سوف نستهل بها قائمتنا التي تتألف من افضل العاب الأندرويد بدون نت. وتتمحور فكرة اللعبة حول تلك الأميرة التي تم محاصرتها في غرفة من غرف هذا البرج العجيب، وهي تحاول ان تستخدم كل ما بوسعها من وسائل لتخرج من حصارها انقاذا لروحها.

وعلى الرغم من أن الشكل الكلاسيكي لتلك الألعاب هو ان تنتظر تلك المرأة الأمير الذي سوف يهبط من السماء لإنقاذها، إلا أن هذه اللعبة بالتحديد قد تفردت بقصة مختلفة عما يمكن أن تتوقعه، فكما قلت لك، فهي التي تقوم بإنقاذ نفسها بنفسها، وسوف تحطم الحائط والعوائق حولها بيديها وبمساعدة كل المعدات والأدوات التي سوف تساعدها في رحلتها للخلاص من الحصار داخل البرج.

وهذه تعتبر رسالة قوي تقدمها قائمة افضل العاب الأندرويد بدون نت من خلال تلك اللعبة لكل البنات حديثي السن، ومفاد تلك الرسالة أنه عليك أن تعين أنه بإمكانك انقاذ نفسك بنفسك ولا تنتظري من يمد إليك يد المساعدة، فانتي تستطيعين أن تهلكي كل من يتعرض إليك بسوء. ولابد أن تجمعي كل الوى التعزيزية التي تقابلك في طريقك لكي تعبري مستويات اللعبة بسهولة.

وحاربي الوحوش والاعداء على اختلاف قواهم في طريقك المحفوف بالمخاطر. وكل هذا وأكثر متوفر في لعبة جميلة ومجانية ولا تحتاج إلى الاتصال بخدمة الانترنت. ولتحميل لعبة Once Upon a Tower على الأندرويد، أنقر على الرابط التالي.

Once Upon a Tower
Once Upon a Tower
Developer: Pomelo Games
Price: Free+

2. لعبة JYDGE

العاب بدون نت
لعبة JYDGE

اللعبة الثانية في قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت هي لعبة الطرق والممرات القتالية ضمن قائمة افضل العاب الأندرويد بدون نت، وهي لعبة JYDGE. فإذا أردت ان تحقق حلم القاضي العادل الذي يريد يريد أن يرسى مبادئ العدل في العالم المستقبلي المليء بالعنف والسطوة والقوة، فهذه اللعبة قد تم تصميمها خصيصا لك. وهذه اللعبة من العاب إطلاق النيران ثنائية أذرع التحكم، وهذا يعني انه سوف يكون لديك ذراعين وهميين للتحكم. الذراع الوهمي الأول يقوم بوظيفة تحريك الشخصية التي تقاتل بها، أما الذراع الآخر، والذي يوجد على الجانب الآخر من الشاشة، فيقوم بوظيفة توجيه النيران على الهدف الذي تقصده. وهذا إلى حد ما نراه في الألعاب القتالية التي تلعبها على الموبايل وثل ببجي وكول اوف ديوتي.

تتنوع لعبة جادج apk في المهام التي سوف تخوضها من خلالها، حيث يمكنك ان تؤدي مهام بمفردك في المدينة المستقبلية التي عمها الخراب بفعل تلك العصاب التي افتقدت في قولها الرحمة بالسكان المدنيين. ولك مع تطور المستويات في اللعبة، فلن تكون قادرا على إكمال المهمات بمفردك، ولكن عليك ان تكون رئيا على قطاع من الجنود لتوجههم معك في الاقتحامات والمداهمات لكي تسيطر على الأمور مرة أخرى، ومن ثم ترسي مبادئ العدل. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.

JYDGE
JYDGE
Developer: 10tons Ltd
Price: $9.99

3. لعبة Street Fighter IV: Champion Edition

افضل العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
لعبة Street Fighter IV: Champion Edition

من الأشياء التي قد لا تعرفها عن لعبة Street Fighter IV والتي حاليا ضمن افضل العاب الاندرويد بدون نت عندما حلت ضيفة على الاندرويد أنها كانت تتطلب الاتصال بالإنترنت لكي تتمكن من ان تلعبها. ولكن أدركت الشركة المنتجة لها أن هذا سوف يجعلها تخسر الكثير من محبي العاب الكيك بوكسينج، فقامت بعمل الكثير من التطورات داخل اللعبة لكي يمكنك أن تلعبها بالكامل بدون انترنت، وهذا ما جعلها من ضمن العاب بدون نت، وهذا أيضا ما جعلني اضمها إلى قائمة افضل العاب الأندرويد بدون نت.

اختر يا صديقي بطلك المفضل من ضمن المعروض والمتح أمامك في اللعبة، وادخل في معارك لاعب ضد لاعب في مباريات الكيك بوكسينج على مجموعة من ساحات المعركة المتنوعة. وحارب واستخدم كل المهارات المتاحة لديك والمتاحة أيضا للبطل الذي تحارب به، والتي يتفرد بها دونا عن غيره من الأبطال الأخرين. ولتحميل اللعبة، انقر على اللينك بالأسفل.


4. لعبة Implosion: Never Lose Hope

العاب الاندرويد بدون نت
لعبة Implosion: Never Lose Hope

أما عن المرتبة الرابعة في قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت نتحدث هنا عن لعبة Implosion: Never Lose Hope، وهي من الألعاب القتالية على الاسطح والممرات ثلاثية الأبعاد بجرافيك قوي وجذاب، وقد ولد تلك اللعبة من لعبة Street Fighter IV ولعبة JYDGE اللتين تحدثنا عنهما في السطور السابقة. فهي لعبة قتالية تستخدم فيها أنواع مختلفة من الأسلحة التي تحارب فيها في معارك لاعب ضد لاعب، او تحارب فيها أكثر من عدو في وقت واحد. وفي كل مستوى يوجد مصاعب وعوائق أكثر من المستوى الذي يسبقه. فهي من أقوى العاب الاكشن التي انصحك بها وبشدة في هذه القائمة. ولتحميلها على جهازك الأندرويد، انقر على الرابط التالي.


5. لعبة Kingdom: New Lands

العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير
لعبة Kingdom: New Lands

أما عن الخامسة والأخيرة في قائمة افضل العاب الاندرويد بدون نت، ننتقل هنا إلى اللعبة التي سنختم بها قائمة افضل العاب اوفلاين للاندرويد، وهي لعبة Kingdom: New Lands. فهي لعبة استراتيجية ذات الرسوميات المتواضعة الذي يبدو بدائيا جدا مقارنة بغيره من الألعاب الأخرى التي تم ذكرها في هذه القائمة او العاب أخرى يتم لعبها على الأندرويد. ولكن هذا لا يمنع من أن المتعة في تلك اللعبة لا ينتهي، حيث تقوم هنا ببناء المدينة المفضلة لديك من خلال الذهب الذي تجمعه، فأنت هنا الملك الذي يقود حصانه، ويتجول في المملكة ويبني فيها المعابد والمباني. ويستخدم قوته جنوده للتصدي إلى هجمات الأعداء القادمين من الممالك الأخرى ويحافظ على مملكته باستمرار. و تحميلها، انقر  على اللينك التالي.

Kingdom: New Lands
Kingdom: New Lands
Developer: Raw Fury
Price: $9.99
رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.