تحميل برنامج كورة ستار kora star للاندرويد | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

إستكمالا لما بدأناه في عدة مقالات سابقة عن تطبيقات البث المباشر مثل تطبيق كورة مباشر وتطبيق يلاكورة وتطبيق موبي كورة، وكذلك تطبيق يلا شوت نقدم لكم اليوم تحميل برنامج كورة ستار الذي يختص بالبث المباشر للمباريات بدون تقطيع ومتابعة أهم المعلومات التي تخص كل مباراة. وبالطبع عزيزي القاريء أن البث المباشر بدون تقطيع هو أكثر ما تبحث عنه، ولا سيما إن كنت تتابع لقاء للفريق الذي تشجعه أو حتى ماتش لايف الفريق الخصم، وهذا ما يقدمه لك kora star apk. فهيا بنا تعرف أكثر على تطبيقنا الذي سنتحدث عنه بالتفصيل.

تطبيق كورة ستار (من الموقع الرسمي)

وصف التطبيق من جوجل بلاي: كورة ستار تطبيق الكتروني مهتم بتغطية أهم المباريات، يوفر الموقع أهداف المباريات وملخصات لجميع المباريات الهامة وكذلك مشاهدة المباريات مسجلة.

تحميل تطبيق kora star

مميزات kora star

  • التعرف على أهم المباريات.
  • معرفة نتائج ومواعيد المباريات.
  • معرفة القنوات الناقلة والمعلقين للمباريات.
  • اضافة جدول ترتيب البطولات.
  • شاهد البث المباشر لمباريات اليوم.

مواصفات كورة ستار

موقع kora star tv
موقع كورة ستار
إسم التطبيق كورة ستار | kora star
إصدار النظام اندرويد 4.4 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث رقم إصدار 0.0.1 بتاريخ 5 ابريل 2019
إسم المبرمج yallapro
سعر التطبيق مجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق 11 ميجابايت

تحميل برنامج كورة ستار | kora star

جولة بداخل تطبيق كورة ستار

كورة ستار الصفحة الرئيسية
الصفحة الرئيسية | تطبيق كورة ستار

أنقر على شعار التطبيق الذي سيظهر على شاشة هاتفك بمجرد إنتهاء عملية التحميل، سينفتح امامك كورة ستار على الصفحة الرئيسية، من هنا ستعرف أول معلومة عن كورةستار. وهو أن التطبيق يخبرك بمباريات اليوم ومباريات الأمس وكذلك مباريات الغد.

مباريات اليوم كورة ستار

مباريات اليوم كورة ستار

وهذا أول ما سيظهر لك على كوره ستار، سيعرض كورة ستار كل مباريات اليوم التي إنتهت والتي ستلعب والمباشرة أيضا، بالإضافة إلى موعد المباراة والبطولة التي تلعب المباراة في إطارها، وبالنقر على المباراة التي تريد متابعتها سيفتح كورة ستار صفحة جديده لك، تحتوي على قائمتين، الأولى هي معلومات مهمه عن المباراة، وهي إسم البطولة التي تلعب المباراة في إطارها.

وإن كانت المباراة في إطار الدوري فستعرف رقم الجولة والملعب الذي يستضيف اللقاء وإسم المعلق الرياضي وتوقيت المباراة بتوقيت القاهرة. وأخيرا سيتم عرض القنوات الناقلة للمباراة إن أردت عزيزي القاريء أن تتابعها من خلال شاشة التلفاز. أما بالنسبة للقائمة الثانية فهي تتعلق بالبث المباشر الذي يقدمه لك كوره ستار لكي لا تفوتك مبارياتك المفضلة. هيا بنا نتعرف عليه.

بث مباشر للمباريات على كورة ستار

بث مباشر لمباريات اليوم بدون تقطيع

وهنا يأتي الجزء الأهم من كوره ستار، وهو البث المباشر الذي يبحث عنه ملايين من عشاق الساحرة المستديرة. بمجرد نقرك على أيقونة "شاهد المباراة"، سينفتح أمامك صفحة موقع يلا شوت. وعلى الفور يبدأ البث المباشر. تستطيع أن تشاهد المباراة مباشرة إذا كنت متصل بالإنترنت، ويمكنك أيضا تفعيل وضع التدوير على هاتفك، وتفعيل وضع الشاشة الكاملة على الرابط ثم تمسك هاتفك بالوضع الأفقي (Landscape)، وستشاهد المباراة بطول وعرض شاشة هاتفك لتتمتع أكثر بإستخدام كورة ستار.

مباريات الأمس كورة ستار

مباريات الأمس كورة ستار

مباريات الأمس كورة ستار

لم ينسى كورة ستار محبي المعلومات الكروية الهامة، ومن ضمن هذه المعلومات هي معلومات مباريات الأمس، فبدخولك على القائمة ستعرف كل المبارايات التي تمت خلال اليوم الماضي، وإن كنت تبحث عن مباراة بعينها فستجدها، إنقر عليها وسيفتح لك كوره ستار كل ما تود معرفته، فأولا ستجد أهم المعلومات وهي البطولة التي تلعب المباراة في غطارها ورقم الجولة إن كانت دوري والإستاد المستضيف للمباراة وتوقيت المباراة حسب توقت القاهرة والفنوات التي نقلت المباراة. أما القائمة الثانية فتتقدم لك فيديو يلخص أهم أحداث اللقاء

الفيديوهات المباشرة على kora star

الفيديوهات المباشرة على kora star

الفيديوهات المباشرة على kora star

بالنقر على أيقونة ملخص المباراة التي يقدمها لنا كوره ستار، سينفتح امامك موقع ديلي موشن، إنقر على أيقونة الأهداف، سيعمل الفيديو الذي يعرض أهداف اللقاء والأحداث الهامة في اللقاء. قد ترى أن جودة الفيديو ليست جيده إلى حد ما وبه بعض التشويش.

مبارايات الغد kora star

مبارايات الغد kora star

مبارايات الغد kora star

تستطيع من خلال كورة ستار الإبحار في بحر مباريات الغد، وتتعرف على كل المبارايات التي تنتظرها، وبالنقر على مباراة بذاتها ستتعرف على كافة المعلومات الهامة، مثل إسم البطولة ورقم الجولة وملعب المباراة ومعلق المباراة وتوقيتها بتوقيت القاهرة، وكذلك القنوات الناقلة. وبالنظر إلى أسفل الشاشة الرئيسية ستجد أمامك ثلاث إختيارات وهم، أهم المباريات والترتيب والهدافين.

أهم المباريات كورة ستار

وهنا عزيزي القاريء سيحدد لك كورة ستار أهم المباريات في اليوم، فالفارق بين هذا القسم و قسم مباريات اليوم، هوأنه في قسم مباريات اليوم يعرض لك كل المباريات من جميع أنحاء العالم ومن مختلف البطولات، ويحدد لك أيضا البطولة التي تلعب المباراة في إطارها. أما في قسم أهم المباريات فيعرض عليك المباريات الهامة فقط، مثل مباريات النهائي أو مباريات حاسمة في الدوري أو الكئوس وما شابه ذلك.

ترتيب الجدول على كورة ستار

ترتيب الجدول على كورة ستار

ترتيب الجدول على كورة ستار

إنقر على أيقونة الترتيب وسيعرض عليك تطبيق كورة ستار جميع الدوريات العالمية المشهورة مثل الدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي والألماني والفرنسي، وكذلك الدوري المصري والدوريات الأسيوية وغيرها. أنقر على الدوري الذي تريد معرفة الترتيب فيه وسيظهر لك جدول كبير يضم كل الاندية المشاركة في الدورية مرتبة من الأول إلى الأخر، وكل يصف يضم إسم الفريق ومركزه وعدد المباريات التي خاضها و كم مباراة فازها أو تعادل فيها أو خسرها والأهداف التي  له والتي عليه وأيضا النقاط التي حصل عليها.

الهدافين كوره ستار

الهدافين كوره ستار

وفي هذا القسم سيعطيك كورة ستار تقرير وافي عن هدافي الدوريات العالمية والمحلية، إنقر على الدوري المفضل لك وسيفتح كوةستار أمامك جدول يضم هدافي الدوري مرتب من الأكثر تهديفا إلى الأقل تهديفا، وكل صف يحتوي على موقع اللاعب من الجدول وصورته وإسمه وإسم النادي الذ يلعب له وعدد أهدافه.

عيوب كورة ستار

لعل عيوب كورة ستار تتمحور حول نقطتين هامتين، الأولى هي كثرة الإعلانات مع كل إنتقال من قسم لأخر، أما المنقطة الثانية تتعلق بقسم الفيديوهات، حيث ربما تجد الفيديو يشوبه بعض التشويش. ولكن فيما عدا ذلك فكوره ستار يوفر لك أهم المعلومات عن جميع المباريات وأيضا البث المباشر للمباريات.

قدمت لك يا صديقي كل ما تود معرفته عن كورة ستار في هذا المقال، وءأمل أن ينال التطبيق إعجابك، هيا جربه الأن وإحكي لنا عن تجربتك وما لاحظته من مميزات ومن عيوب إيضا. وإن كان هناك تطبيق أخر تود أن ترى تفاصيله في مقال قادم فأرجوك أخبرنا به وسوف نوافيك بكل تفاصيله ومميزاته وعيوبه.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.