افضل برامج اندرويد

ما هو أفضل تطبيق متابعة بث مباشر مباريات كأس الأمم الإفريقية 2024؟ إليك قائمتنا!

يبحث عشاق كرة القدم عن ملاذا يلجئون له لمشاهدة مباريات أمم أفريقيا، الكاف 2024، لكم أقدم يا أصدقائي الأعزاء أفضل التطبيقات لمتابعة الأخبار والبث المباشر لبطولة CAF 2024 التي ينتظرها الملايين من جميع أنحاء العالم، وكذلك تطبيقات البث المباشر للمباريات لتشاهد كاس الأمم الافريقية دقيقة بدقيقة ولحظة لحظة مباشرة من خلال شاشة هاتفك أو التابلت الخاص بك.

كأس الأمم الإفريقية (CAF 2024)

متابعة مباريات أمم أفريقيا 2024 بث مباشر

هي بطولة ينظمها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF)، وتأتي في المركز الثالث في التصنيف العالمي بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية. وهذا يرجع لشدة المنافسة بها بين الفرق المتأهلة من التصفيات، ولأنها تضم العديد من نجوم القارة السمراء المحترفين في أكبر أندية العالم، مثل المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والجابوني أوبيميانج والجزائري رياض محرز، وغيرهم. وأكثر دولة حصلت على لقب البطولة هي مصر برصيد 7 بطولات، وتأتي بعدها الكاميرون ب5 بطولات. وأول دولة نظمت البطولة هي السودان عام 1957، وأخر فريق حصل على البطولة هي الجزائر عام 2019.

1. تطبيق البطولة مباريات اليوم

تطبيق البطولة
تطبيق البطولة

يتيح لك تطبيق البطولة متابعة كل المستجدات الخاصة ببطولة أمم أفريقيا، حيث مباريات اليوم والبث المباشر له وكافة المعلومات عنها وتشكيل الفريقين. ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديوهات الحصرية الخاصة بنجوم وجماهير المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024.


2. تطبيق كورة كافيه

koora cafe

ومع كورة كافيه ستتابع أهم الأخبار و المباريات المباشرة لفريقك المفضل بعد اختياره من قائمة أمم أفريقيا 2024 التي ستجدها مع أي البطولة، وبنقرك على المباراة ستتابع أحداث المباراة عن طريق المنشورات إن كانت المباراة مباشرة وتتعرف على تشكيل الفريقين. كما يقدم لك koora cafe إمكانية مشاهدة البث المباشر كما ذكرت ومتابعة النتيجة أول بأول ومعرفة قائمة كل فريق من حراس ومهاجمين ومدافعين وخط وسط.


3. تطبيق FilGoal

FilGoal apk
FilGoal

فيلجول هو أكثر التطبيقات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، حيث سيوفر لك filgoal كافة المعلومات عن كل مباراة من مباريات بطولة كاس أمم أفريقيا 2024، مثل ترتيب الفرق داخل كل مجموعة من مجموعات الدور الأول من أمم أفريقيا، والخط الزمني لكل مباراة وفي هذا الجزء بالتحديد ستجد كل المتعة مع فالجول، لأنك ستتابع اللقاء وكأنك تره لحظة بلحظة ولكن دون أن تحتاج إلى واي فاي إن كنت تعتمد على باقة الإنترنت.


4. تطبيق مباريات اليوم

Live Football Scores apk

من أفضل التطبيقات السهلة في الاستخدام والخفيفة على الهواتف هو تطبيق لايف فوتبول سكورز. سيكون صديق جيد لك في بطولتك التي تنتظرها بفارغ الصبر، وهي بطولة أمم افريقيا 2024. من خلاله ستتابع مباريات اليوم والأمس والغد، وإذا نقرت على أي مباراة منتهية، ستعرف نتيجة اللقاء والأوقات الأهداف وأصحابها و الكروت الصفراء والحمراء وغيرها من الإحصاءات التي تهمك.

5. الاسطورة TV

Ostora Smart TV

النسبة للمباريات العالمية فيحتوي Ostora TV على تقويم بمثابة تاريخ يومي لمعرفة مباريات اليوم وباقي أيام السنة، ويتيح لك أيضًا الذهاب إلى يوم ما لكي تعرف هل هذا اليوم بالتحديد يُذاع فيه مباريات أم لا؟ ويمكنك التحكم به من خلال عرض اليوم الحالي والأيام السابقة أو التالية بكل سهولة.

ويتيح لك أيضًا متابعة كافة قنوات beIN Sports الرياضية سواء الاختبارية أو المتعلقة بإذاعة المباريات العالمية، وكذلك بالنسبة للقنوات المُشفرة ولكن بما إنك ستقوم بمشاهدة هذه المسلسلات والبرامج، فبالطبع ستحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت وبالتالي ستجد إعلانات وهذا هو العيب الوحيد الموجود بهذا التطبيق.

6. تطبيق Yacine TV

Yacine TV apk
Yacine TV

يوجد على ياسين تيفي أكثر من جودة من أجل مشاهدة قنوات بين سبورت التي تحتكر حاليا أهم الأحداث الخاصة بكرة القدم حول العالم من دوريات عالمية وكأس العالم والبطولات الأوروبية على مستوى الأندية والمنتخبات كذلك. حيث تجد على yacine tv فرصة لمشاهدة bien sport بجودة 720p، و360p، و244p. اختر منها ما يتناسب مع سرعة الانترنت التي تتعامل معها في الوقت الحالي. ولا أحتج أن أذكرك بضرورة الاتصال بالإنترنت على أي حال حتى تتمكن من الاستفادة منه.


7. تطبيق Live Net TV

Live Football TV

إن أردت تلفاز على جهازك فعليك بتحميل هذا البرنامج. فمن الممكن أن تتابع كل العروض التي تريدها من خلال هذا البرنامج. وفي فقرة العروض حدث ولا حرج. حيث ألاف الحلقات من البرامج الترفيهية التي تشعب في كل المجالات مثل الطبخ والموضة وأيضا الرياضة، حيث بين يديك واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى