افضل 5 العاب اندرويد خفيفة تشبه جاتا سان أندرياس: العاب مثل GTA San Andreas

يمكنك الآن تحميل العاب تشبه GTA San Andreas. وهي عبارة عن 5 العاب اندرويد تشبه في طريقة لعبها والجرافيك الخاص بكل منها لعبة جاتا الشهيرة. وسابع لعبة في العاب جاتا هي لعبة جاتا سان اندرياس. وهي سلسلة معروفة بمستوياتها المليئة بالتحدي، وقصتها وشخصياتها المميزين. فإن كنت من محبي العاب الاندرويد، وتفضلها على العاب المنصات الأخرى مثل منصة جهاز الكمبيوتر، فإنني أرشح لك تحميل هذه المجموعة من الالعاب، أو تنتقي منها ما تراه الأفضل بالنسبة لك.

تعد لعبة جاتا سان اندرياس من أشهرة العاب السلسلة. وهي لعبة ساحرة تأخذك إلى عالم العصابات من خلال شاشة الهاتف الذكي الصغيرة. وهنا تجد نفسك مغمورا في اللعبة بشكل كبير، وفجأة تتورط في أن تدفع الأموال لكي تستطيع إكمال اللعبة بكامل مواصفاتها وتحدياتها التي تدخل فيها منذ البداية. ولكي تحصل على نفس المتعة ولكن من خلال أفضل لعبة GTA للاندرويد بدون دفع الأموال، فإليك قائمة بأفضل 5 العاب اندرويد تشبه لعبة جاتا، فهيا تابع معي افضل العاب تشبه GTA San Andreas.

1. لعبة California Straight 2 Compton

لعبة California Straight 2 Compton

لن تأخذ وقتا طويلا حتى تكتشف أن هذه اللعبة هي لعبة من العاب تشبه GTA San Andreas. فهذه اللعبة تعتمد في قوتها على فكرة حرب العصابات، وكيفية جعل الفريق الخاص بك هو أقوى فريق ويكون له الغلبة والسيطرة على باقي العصابات أو الفرق. ففيها سوف تستعين بالكثير من المركبات والأسلحة التي تدعمك في حربك وتغلبك على الأعداء. وهي تتيح أيضا وجود خريطة للعالم المفتوح الذي تحارب فيه الأعداء، وسيكون من الممتع جدا محاولتك لاستكشافها. ولتحميل اللعبة انقر على الرابط التالي.


2. لعبة Crime War S. Andreas

لعبة Crime War S. Andreas

تستوحي هذه اللعبة رونقها من لعبة جاتا، فكان من الواجب ضمها إلى العاب تشبه GTA San Andreas. فإن كنت تعرف جيدا العاب شركة روكستار وتتعود عليها، فحتما سوف تعرف أن لعبة كرايم وار اس اندرياس مشابهة جدا للعبة جاتا، وهي جديرة بأن تكون ضمن قائمة  العاب تشبه GTA San Andreas. ولكن على أن أبلغك بأنها لا تشبه لعبة جاتا سان ادرياس في القصة والمهمات بشكل كبير، إذ أن الأخيرة تمتليء بالكثير من التفاصيل التي تفتقدها الأولى، ولكن هذا لا يمانع من أنك ستقضي وقتا ممتعا إذا ما قرت أن تلعب لعبة Crime War S. Andreas. فسوف تحصل فيها على كل العناصر التي تنتظرها من هذا النوع من الالعاب، مثل السيارات ومختلف المركبات وتنوع الأسلحة أيضا. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.


3. لعبة Grand Gangsters 3D

لعبة Grand Gangsters 3D

تتمحور لعبة جاتا سان اندرياس حول قصة العصابات، وهذا ما تفعله أيضا أفضل لعبة GTA للاندرويد “جراند جانجستار 3D”. فسوف تدخل فيها في عالم مدينة سين، وهي مدينة الخطيئة التي سوف تجبرك على التعامل مع أبشع وأفظع الجرائم. ففيها سوف يسمح لك بسرقة السيارات لتدخل بها في سباقات غير شرعية تمما مثل ما هو معروف في العاب جاتا. ولكنك هنا ستستمع أكثر مع لعبة ليست فقط مجرد من العاب تشبه GTA San Andreas، ولكن نظرا لتمتعها بجرافيك ثلاثي الأبعاد، فإنها لعبة رائعة حقا من حيث التحكمات القوية والبديهية في عناصرها أيضا، مما جعلها أفضل من لعبة جاتا. وللتحميل، انقر على الرابط التالي.


4. لعبة Grand City Thug Crime Gangster

لعبة Grand City Thug Crime Gangster

تحاكي هذه اللعبة لعبة جاتا حتى في البوستر الخاص بها، وهذا ما جعلها ضمن قائمة العاب تشبه GTA San Andreas. حيث يوجد الكثير من السيارات التي يمكنك قيادتها، مع وجود العديد من المهمات التي عليك إكمالها. ويوجد في لعبة جراند ستي ثاج اربع أوضاع لحرب العصابات. ومن هذه الأوضاع تجد وضع التحدي، وهو يتكون من عشرة مستويات أنت ملتزم بعبورها تتفاوت في صعوبتها. ولتحميل اللعبة، انقر على الرابط التالي.


5. لعبة San Andreas Crime Stories

لعبة San Andreas Crime Stories

ويعتبر البعض هذه اللعبة أفضل لعبة GTA للاندرويد. إذ أنها تحتوى على ميزة اللعب في العالم المفتوح، وتحتوى على الكثير من العناصر التي تريدها كلاعب بشدة. وهذا بخلاف أنه تم تحميلها على متجر جوجل بلاي أكثر من عشرة ملايين من المرات. وتكون مهمتك الأساسية فيها هو أن تضرب المنافسين برصاص الأسلحة التي تتوفر لديك، وأن تفرض سيطرتك على شوارع المدينة. وإلى جانب ذلك سوف تتعلم قيادة الطائرة الهليكوبتر والطائرة النفاثة، وذلك لتستخدمهم وغيرهم في العديد من المهمات. وللتحميل على الاندرويد، انقر على الرابط بالأسفل.