ألعاب أندرويد

تحميل جاتا الهندية “2022” GTA India .APK v7.0 النسخة الهنديه من حرامي السيارات!

يمكنك الان تحميل لعبة جاتا الهندية Grand Theft Auto India .APK بحجم 663 ميجابايت. فلا تضع حدا لطموحك في أقوى لعبة أكشن على الإطلاق. حيث يمكنك أن تلعب لعبة المغامرات الأولى على مستوى العالم بنكهة هندية. حيث تعيش مغامرات جاتا 5 للاندرويد ولكن في شوارع الهند بكل تفاصيلها التي تتميز بها عن أي منطقة أخرى في الكرة الأرضية. وأيضا تحمل اللعبة الكثير من المفاجآت المبهرة.

تحرك بحرية في الشوارع الهندية، واستمتع بالمركبات الهندية المميزة في لعبة جاتا الهندية. حيث ركوب التوك توك ذو الثلاث عجلات، والدراجات النارية التي يكسوها العلم الهندي. ناهيك عن الزي الهندي المميز للرجال والنساء. كل هذا وأكثر سوف تقابله في GTA India. فقط عندما تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر في هذا المقال فسوف تلعب اللعبة الشهيرة بشكل مختلف تماما عن الماضي.

GTA India
لعبة GTA India

تحميل جاتا الهندية

اللعبة GTA India
أحدث إصدار 7.0 (6 مارس 2022)
الحجم 663 ميجابايت
الحِزمة com.rockstargames.gtain
تنزيل جراند ثفت أوتو الهندية موبايل للاندرويد (رابط مباشر) com.rockstargames.gtain-7.0-apk

ما هي لعبة GTA India

يوجد الكثير من إصدارات جاتا التي يتاح لعبها مجانا على الهاتف الذكي. ومن ضمن النسخ المجانية التي انتشرت مؤخرا في لعبة جاتا 4. ولك إن أردت نسخة جديدة من جاتا، وفي نفس الوقت مختلفة تماما وتقدم تجربة مميزة لن تعيش مثلها في أي إصدار آخر، فيمكنك تجربة gta india. حيث تتجول في شوارع الهند، وترتدي الزي الهندي الرائع. وهناك الكثير من التفاصيل التي يجب التحدث عنها.

GTA India
ظهور الزي الهندي ومركبة التوك توك في اللعبة

يوجد الكثير من إصدارات جاتا التي يمكنك الاستمتاع بنسختها الكاملة بشكل مجاني بالكامل. ولكني أدعوك في هذا المقال إلى أن تلعب لعبة لا تتميز فقط في كونها لعبة مجانية فحسب. ولكنها تضفي مذاق خاص لألعاب جاتا، وهو مذاق لم تتعود عليه من قبل عزيزي القارئ. فمن المعروف ان العاب جاتا لها ميزات محددة لا تحيد عنها. مثل الأسلحة الفتاكة والسيارات الكلاسيكية وأشياء أخرى كثيرة. ولكنها عندما نضيف لها النكهة الهندية. فماذا سنقابل، وما هي التغيرات التي تطرأ على اللعبة؟

لعبة جاتا تعتبر من الألعاب النادرة التي استطاعت أن تحافظ على كثافة جمهورها رغم مرور أكثر من عشرين عاما على بداية أو انطلاقة لها. فلم تنقص أعداد محبيها على مستوى العالم في أي فقرة أو حقبة زمنية. فهي دائما في تطور مستمر. وتعتبر GTA India هي إفراز هام لتطورات اللعبة التي لا تنتهي عند حد معين. وفي هذه المرة، ذهبت شركة روكستار إلى ما هو أعبد من مجرد تطوير البصريات والجرافيك وعناصر التحكم، ولكنها أضفت على اللعبة طابع واحدة من البلاد المميزة. وهي دولة الهند، وأتاحت تلك النسخة لأي لاعب في العالم.

دائما ما تدور أحداث وقصص الإصدارات المختلفة من العاب جاتا في نطاق المدن الأمريكية، حتى إن المدن التي تم نسجها من وحي خيال المطورين كانت أيضا في أمريكا .ونذكر هنا مدينتين هامتين. وهما مدينة الحرية التي توجد في جاتا 4، ومدينة لوس سانتوس في جاتا 6. ولكن في GTA India فقد انسلخت الشركة عن عباءتها المعتادة، وقد سافرت آلاف الكيلومترات بعيدا عن حدود ونطاق الولايات المتحدة الأمريكية. وتحديدا في الجنوب الشرقي الآسيوي في دولة الهند الكبيرة. وعندما نذكر دولة الهند يأتي في ذهننا العديد من الصور، وأنا أعدك يا صديقي بأن كل تلك الصور سوف تجدها في جاتا الهندية بينما تتجول في الشوارع والأزقة الهندية المميزة، وكأنك تشم رائحة التوابل والفلفل الحار الذي تتميز به الهند.

مميزات لعبة GTA India

جاتا الهندية
معالم الهند في جاتا الهندية
  • إن مللت من الطابع الأمريكي الذي تتميز به لعبة جاتا في كافة إصداراتها السابقة، فيمكنك أن تجرب هذه النسخة حتى تلعب اللعبة بشكل مختلف غير الذي مللت منه.
  • سوف تسافر إلى الهند عبر هذه اللعبة دون أن تتحرك من مكانك. وأهم ما يميز هذه النسخة هي مركبة التوك توك، فمن المعروف أن تلك المركبة التي تتكون من ثلاثة عجلات هي اختراع هندي بامتياز.
  • سوف تزور أهم المعالم السياحية التي تتميز بها الهند، وعلى رأسها مسجد تاج محل، وغيرها من المعالم الأخرى المعروفة.
  • يتعين عليك إتمام الكثير من المهمات الرائعة التي تحمل معها الكثير من المفاجآت التي حتما ستبهرك.
  • تندرج اللعبة تحت بند ألعاب العالم المفتوح، ويتميز هذا النوع من الألعاب أنه يسمح للاعب أن يكتشف الكثير من الأسرار عن المكان أو المدينة التي تقع فيها أحداث اللعبة.
  • يمكنك ممارسة كل الأنشطة التي تتميز بها تلك السلسلة من الألعاب، ومنها الركض هاربا من الشرطة والعصابات، وتصويب النيران تجاه الأعداء، وركوب المركبات وغيرها من الأنشطة التي سوف تفعلها أثناء إتمام المهمات.
Grand Theft Auto India
الهندية 4

تحرك بحرية في الشوارع الهندية، واستمتع بالمركبات الهندية المميزة في لعبة جاتا الهندية. حيث ركوب التوك توك ذو الثلاث عجلات، والدراجات النارية التي يكسوها العلم الهندي. ناهيك عن الزي الهندي المميز للرجال والنساء. كل هذا وأكثر سوف تقابله في GTA India.

Price: 0.00

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى