تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق أبشر أعمال “2022” ABSHER Business .APK 1.1.6: إدارة أعمالك بنقرة!

يمكنك الآن تحميل تطبيق أبشر أعمال ABSHER Business .APK بحجم 16 ميجابايت. فإن كان لديك مجموعة من الأعمال، وتعمل كرجل أعمال سواء كانت أعمالك على مستوى واسع أو أقل من ذلك. فلابد أنك تحتاج في هذه الحالة إلى إدارة أعمالك إلكترونيا لكي تتواصل مع كل التفاصيل التي تتعلق بها بشكل يومي ولحظة بلحظة. وهذا ما دفعني إلى التحدث معك عن هذا التطبيق.

إن كان لديك حساب شخصي على تطبيق ابشر، فيمكنك استخدام هذا الحساب بكل معلوماته في تطبيق أبشر أعمال. فمن خلال ABSHER Business سوف تتمكن من إدارة كل أعمالك من عن طريق واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام يتمتع بها هذا التطبيق. فمن الآن لم تعد الخدمات السعودية الإلكترونية فقط هي المتاحة لك، بل إن الأمر تطور أكثر من ذلك، وكل شيء أصبح محتاجا، وتستطيع أن تبدأ رحلتك في عالم الأعمال وأنت تعلم تماما أن هناك صديقا مخلصا لك جاهزا في أي وقت على هاتفك.

ABSHER Business
تطبيق ABSHER Business

تحميل تطبيق أبشر أعمال

إسم التطبيق ABSHER Business
رقم الإصدار 1.1.6
آخر تحديث 13 مايو 2022
حجم البرنامج 16 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة sa.absher.business
تنزيل absher business .APK (رابط مباشر): sa.absher.business-1.1.6.APK بحجم 16 ميجابايت.

تعرف على تطبيق أبشر أعمال

يعتبر تطبيق أبشر أعمال هو نسخة أخرى من تطبيق أبشر الأصلي الذي ذكرناه في الفقرة السابقة. فإذا اهتم التطبيق الأصلي بالخدمات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية العادية مثل المدفوعات المالية والفواتير وغيرها، فإن تطبيق ABSHER Business يعتبر من التطبيقات الهامة التي تهتم بنفس الأمور ولكن بالنسبة لرجال الأعمال. وإليك موقفا يوضح لك الكثير عن التطبيق المقدم إليك اليوم.

أبشر أعمال
تطبيق لخدمة أعمالك

أعرف أحد الأصدقاء سعودي الجنسية يمتلك مجموعة من محلات السوبر ماركت التي تبيع مواد البقالة والمنظفات وغيرها من السلعة التي يحتاجها المنزل ويستهلكها بشكل يومي. يمتلك هذا الصديق أكثر من فرع في مختلف المدن السعودية. وبالطبع يعمل لديك عمل وموظفين من جنسيات مختلفة من مصر والهند وبنجلاديش وسوريا وغيرهم، ويوجد موظفين سعوديين كذلك. ولعلك تتساءل الآن، وما دخل تطبيق أبشر أعمال بذلك الصديق؟ لا تتعجل الإجابة يا صديقي، فلعلك تجدها في انتظارك في السطور القادمة.

يحتاج هذا الصديق بطبيعة الحال، وهو حاله هنا مثل حال أي شخص آخر يمتلك مؤسسة كاملة لأعمال هادفة للربح، إلى أن يدفع كل التزاماته المالية تجاه الحكومة. وتتمثل هذه الالتزامات المالية في عدة أشياء، منها الضرائب وفواتير المياه والكهرباء وغيرها من المصروفات والنثريات. وهنا يوجد أمامه حلين، إما أن يذهب إلى الشركات أو الجهات الحكومية المسئولة عن استلام هذه النقديات منه ويدفع ما يتوجب عليه دفعه. أو من الممكن أن يقوم بشيء أخر.

يستطيع هذا الصديق أن يقوم بدفع كل التزاماته المالية تجاه الدولة ويكون قانونيا ملتزما أمام الحكومة حتى يتمكن من مباشرة أعماله ولكن عن طريق الهاتف الذكي. ويتبادر الآن في ذهنك سؤال هام وخطير. هل من الممكن أن أدفع كل التزاماتي المالية التي يفرضها عليّ عملي من خلال الهاتف الذكي. فأقول لك بالطبع نعم، ولا سيما إن كنت من سكان المملكة العربية السعودية سواء كنت مغتربا أو أحد سكانها. حيث من الممكن أن تقوم بتحميل تطبيق أبشر أعمال الذي بين يديك اليوم لكي تتمكن من كل ذلك وأكثر. وفيما يلي، سوف نستعرض معا في نقاط سريعة أهم مميزات تطبيق ABSHER Business فتابع معي.

أبشر أعمال
خدمات أعمالك كلها في تطبيق واحد

مميزات تطبيق أبشر أعمال

  • يعمل التطبيق على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. فمن الممكن ان تتصفح كل الأقسام وتتعرف على كل الاستخدامات في غضون وقت قليل جدا. ولن تحتاج إلى سؤال أي شخص لكي يتضح لك أي جزء من جزئياته.
  • من ضمن الأشياء أو الامتيازات لايت جعلت من استخدام هذا التطبيق سهل للغاية هو أنه يعمل باللغة العربية. حيث يفضل العديد من المستخدمين التعامل مع التطبيقات الهامة على هواتفهم الذكية باللغة الأم عن أي لغة أخرى، ولا سيما في ما يتعلق بالأمور والمسائل المالية سواء دفع الأموال أو استلامها.
  • تطبيق أبشر أعمال من التطبيقات الخدمية المتكاملة المدعومة من جهات حكومية. فهو تطبيق من التطبيقات الرسمية على غرار تطبيق نفاذ وغيره.
  • تستطيع استخدام المقاييس الحيوية لإضافة عنصر الأمان عندما تقوم باستخدام هذا التطبيق والتعامل مع البيانات الحساس الخاصة بك. والمقصود هنا هو أنه يمكنك تدعيم عنصر الأمان ببصمة الإصبع أو ملامح الوجه.
ABSHER Business
أعمال 4

من خلال ABSHER Business سوف تتمكن من إدارة كل أعمالك من عن طريق واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام يتمتع بها هذا التطبيق. فمن الآن لم تعد الخدمات السعودية الإلكترونية فقط هي المتاحة لك، بل إن الأمر تطور أكثر من ذلك، وكل شيء أصبح محتاجا، وتستطيع أن تبدأ رحلتك في عالم الأعمال وأنت تعلم تماما أن هناك صديقا مخلصا لك جاهزا في أي وقت على هاتفك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Business

Editor's Rating:
4.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى