تحميل aFreeSMS .APK 1.0.0 رسائل نصية مجانية لكل العالم بدون رقم موبايل!

يمكنك الآن تحميل برنامج فري اس ام اس aFreeSMS .APK أحدث إصدار بحجم 13 ميجابايت. فعندما تقوم بإرسال رسالة نصية من واتساب، فمن المؤكد أن يتعرف الطرف المرسل إليه على رقمك الذي استخدمته من أجل إرسال تلك الرسالة. ولكن ما رأيك في طريقة رائعة تعينك على إرسال رسالة إلى أي رقم حول العالم دون أن يتمكن صاحب الرقم من تحديد هويتك.

عندما تقوم بإرسال رسالة نصية عبر ماسنجر أو غيره من منصات التواصل الاجتماعي، فهذا يعطي الفرصة للطرف الأخر في أن يتعرف على هويتك، حيث يظهر له اسمك وصورتك الظاهرة على حسابك الشخصي على فيسبوك. ولكن إن كنت تريد طريقة تمكنك من إرسال نفس الرسالة النصية ولكن دون أن يتمكن الطرف الآخر من تحديد هوية الراسل، فيمكنك الاعتماد على برنامج فري اس ام اس. حيث أن aFreeSMS هو عبارة عن موقع رسمي وتطبيق في نفس الوقت. ويمكنك أن تعتمد على أي منهما.

aFreeSMS
aFreeSMS

تنزيل AFreeSMS

التطبيق Free SMS by aFreeSMS
آخر تحديث 1.0 (15 يونيو 2021)
الحجم 13 ميجابايت
الحِزمة com.wAFreeSMSFreeInternationalSMSSending

حمِّل الأن برنامج فري اسم ام اسمن ميديافاير com.wAFreeSMSFreeInternationalSMSSending-1.0.apk بحجم 13 ميجابايت أو يُمكنك إرسال الرسائل مجانًا لأي مكان في العالم بدون معرفة الرقم من الموقع الرسمي للتطبيق.

ما هو برنامج aFreeSMS؟

سافر أخي ذات يوم إلى دولة الصين. وكنت أود الاتصال به، ولكن نظرا لأن كل منصات التواصل الاجتماعي المعروفة محظورة داخل نطاق الصين، فلم أتمكن من الاتصال به أو حتى أرسل له رسالة نصية على الأقل. وبعد تفكير طال ليومين اهتديت لبرنامج afreesms. وقد أخذ مني الأمر وقتا طويلا في البحث عن وسيلة استطيع من خلالها التواصل مع أخي المتواجد في الصين في تلك الفترة. وعلى الفور أرسلت له أول رسالة، وقد رد عليّ أخي برسالة أخرى مستخدما نفس التطبيق بعدما أخبرته به. ومن هنا اكتشفت عدة مميزات مهمة بهذا التطبيق.

فري اس ام اس
إرسال رسائل نصية إلى أرقام من أكثر من 200 دولة حول العالم

فبادئ ذي بدء، تمكنت من إرسال رسالة نصية طويلة إلى أخي. وأيضا اكتشفت أنني من الممكن أن أرسل رسالة إلى أشخاص في أماكن عدة حول العالم دون أن يتعرف هذا الشخص على هويتي. وقد تتساءل عن الفائدة التي يمكن أن تجنى من تلك الميزة. وأنا سوف أرد عليك بأمر هام، فإن لم يكن غرضك خبيث من وراء ذلك، مثل تهديد شخص معين برسالة نصية، فمن الممكن أن تستفيد من تلك الميزة بشكل رائع. حيث تتمكن من إرسال رسالة نصية إلى رقم الشخص الذي لا تريده أن يتعرف على هويتك، وتخبره فيها بأن يكف عن إزعاجك مثلا أو أي شيء آخر، بخلاف التمكن من إرسال رسالة نصية مجانية بدون اشتراك على منصة تواصل اجتماعي، أو بدون حتى امتلاك خط تليفون أرضي أو هاتف محمول.

يمكنك إرسال رسائل نصية بغض النظر طولها أو قصرها إلى أشخاص في مختلف أنحاء العالم، حيث تتاح أكثر من 200 دولة على تلك المنصة، ويمكنك استخدام التطبيق عن طريق تحميله وتثبيته من خلال الروابط التي تم تدوينها في أعلى تلك السطور، أو يمكنك أيضا أن تعتمد على الموقع الرسمي، حيث يمكنك الدخول على الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي.

الدخول على موقع afreesms الرسمي

بعد الدخول على الموقع أو التطبيق الإلكتروني، يجب عليك كتابة الرقم المراد إرسال الرسالة له، ومن ثم تقوم بتدوين كلمات الرسالة باللغة العربية أو باللغة التي تريدها، وذلك في المكان المخصص لذلك. وعلى الفور يتم إرسال الرسالة، حيث تصل الرسالة إلى الطرف الأخر في غضون لحظات.

afreesms
تفعيل خاصية البلوك لمنع وصول الرسائل النصية إليك

مميزات برنامج فري اس ام اس

  • إن هذا التطبيق مخصص لإرسال الرسائل النصية إلى أي رقم تليفون حول العالم أون لاين بشكل مجاني.
  • تتمكن من إرسال الرسائل دون الحاجة إلى امتلاك رقم تليفون خاص بك أو حتى الاشتراك على التطبيق أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي.
  • استخدام التطبيق سهل للغاية وواضح لأي شخص يريد استخدامه بنفسه، فلن تحتاج إلى من يجلس بجانبك ليملي عليك التعليمات التي بموجبها تستخدم التطبيق. فكل ما عليك هو وضع الرقم المراد الإرسال إليه، ثم انقر على الشاشة التي تعمل باللمس لكتابة كلمات الرسالة، ثم أخيرا النقر على زر الإرسال ليستقبل الطرف الأخر كلمات الرسالة في غضون لحظات أو دقائق على أقصى تقدير.
  • يمكنك إرسال الرسائل إلى الأرقام التي توجد في أكثر من 200 دولة حول العالم، وهي دول من أوروبا وأمريكا وأفريقيا وآسيا وأستراليا.
  • لا يهم أين أنت الآن وأين الشخص الذي تود إرسال الرسالة له، فسوف تصل الرسالة له في لحظات مهما كانت المسافة بينكم طويلة أم قصيرة.
  • يمكنك أيضا منع وصول أي رسالة لك من هذا البرنامج، فبعد استخدام خاصية البلوك المتوفرة به، فلن يتمكن أي شخص حول العالم من إرسال رسالة نصية لك عبر هذا البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى