ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Pokemon Unite 0.3.0 .APK .OBB [نسخة تجريبية، أحدث إصدار مارس 2021]

تنزيل لعبة Pokemon Unite 2021 apk obb بالتحديث الأخير بحجم 600 ميجابايت. سلسلة ألعاب بوكيمون، خاصةً لعبة Pokemon Go أصبحت الآن واحدة من أشهر وأكثر الألعاب تنزيلًا منذ نشأة نظام تشغيل اندرويد. وأضِف لها أيضًا لعبة Pokemon Cafe Mix والتي أصبحت متاحة على الاندرويد والايفون منذ فترة قريبة. نسخة بوكيمون غو الأصلية مع ذلك كانت لها طريقة فريدة في اللعب حيث أنها تعتمد على التفاعل مع الواقع الإفتراضي في الوقت الحقيقي، لذلك خصائصها كانت تعتبر محدودة جدًا رغم طريقة اللعب الرائعة. لذا، قامت شركة Pokemon منذ فترة بالإعلان عن لعبة جديدة من نفس السلسلة جاءت باسم Pokemon Unite والتي تمتاز بوجود نفس طور اللعب الاون لاين المعتاد في النسخة الأصلية.

تحميل بوكيمون يونايت 2021 (تجريبي)

إسم اللعبة Pokemon Unite
رقم الإصدار 0.3.0
آخر تحديث 14 مارس 2021
حجم اللعبة 600 ميجابايت
المبرمج Niantic
إسم الحِزمة jp.pokemon.pokemonunite

على كل حال، الإصدار التجريبية من اللعبة قد أصبح متاح بالفعل عبر متجر Google Play وبإمكانك الذهاب إلى الصفحة الرسمية لها من خلال الرابط التالي:

Pokémon UNITE
Pokémon UNITE
Developer: The Pokemon Company
Price: To be announced

تنزيل Pokemon Unite 0.3.0 APK

pokemon- Unite-0.3.0.xapk

رابط آخر من Google Drive: 

jp.pokemon.pokemonunite

ملحوظة هامة: اللعبة حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكان المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة كندا فقط، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير اتصالك إلى دولة كندت قبل تشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة بوكيمون يونايت APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف Pokemon Unite apk من الرابط المرفق بالأعلى (بحجم 600 جيجابايت).
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الإتصال إلى كندا.
  4. الآن قم بتشغيل اللعبة.

لعبة Pokemon Unite لجميع منصات التشغيل

تحميل لعبة بوكيمون يونايت 2021 apk obb

في قناة اليوتيوب الرسمية الخاصة بشركة Pokémon – قامت الشركة بالإعلان عن لعبة MOBA جديدة باسم Pokemon Unite والتي ستكون متاحة للاندرويد، الايفون، وكذلك أجهزة ألعاب Nintendo Switch. وبينما الإصدار الرسمي المستقر من اللعبة مفترض أن يتم إتاحته للتحميل في موعِد غير معروف حتى الآن أثناء العام الحالي، إلا أن نسخة بوكيمون يونايت التجريبية الأولى قد أصبحت متاحة للتحميل بالفعل أثناء شهر مارس 2021 الحالي.

لعبة Pokemon Unite كما ذكرنا هي من نوع MOBA وهي اختصار لكلمة Multiplayer Online Battle Arena أو لعبة حربية اون لاين وتعتبر شبيهة جدًا بلعبة League of Legends. والمفاجأة هنا، أن اللعبة هنا قد تم إنتاجها وتطويرها بالتعاون بين شركة بوكيمون وأيضًا شركة Tencent لمطورة لسلسلة العاب ببجي.

رابط تحميل لعبة بوكيمون يونايت 2021 إصدار 0.3.0 التجريبي قد أصبح متاح رسميًا بالفعل بدءً من شهر مارس الحالي، ولكنه رغم ذلك بما أنه نسخة تجريبية فهو متاح لمناطق محددة مثل كندا كمثال. الإطلاق الرسمي سيكون في نهايات 2021 وستكون اللعبة متوفرة للاندرويد والايفون وأيضًا أجهزة ألعاب نينتندو سويتش، ولكن بدون موعِد محدد لإطلاق اللعبة.

شرح تحميل لعبة Pokemon Unite APK

Pokemon UNITE game

طبقًا لعِدة مصادر، إصدار Pokemon Unite التجريبي الأول سيكون متاح للتنزيل بدءً من مارس 2021 الحالي، لذلك أصبحت إمكانية تحميل ملف Pokemon Unite APK قريبة، وسنقوم بدورنا بمشاركة رابط تحميل ملف APK هنا بمجرد إتاحته حتى وإن كان بنسخة تجريبية. وأضِف لما سبق أيضًا، أن الإصدار التجريبي بمجرد إتاحته سيكون متاح للمستخدمين في دولة واحدة فقط وهي كندا. ولكن لا تقلق، لأنك ما زِلت بإمكانك تحميل وتشغيل اللعبة على هاتفك حتى وإن كنت بدولة مختلفة ببساطة بواسطة أي برنامج VPN.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى