ألعاب أندرويد

تحميل لعبة أنيمل كروسينج 2021: Animal Crossing v4.3.0 .APK – رابط تنزيل مباشر

متاح الأن تنزيل لعبة أنيمل كروسينج. فهل تريد تجربة لعبة هادئة بعيدا عن الصخب الذي تراه مثلا في تحميل لعبة صلاح الدين، فإليك لعبة Animal Crossing التي نقدمها لك في مقال اليوم. فهي تعتبر مجموعة من الألعاب التي تتجمع كلها تحت مظلة لعبة واحدة خفيفة على الهاتف الذكي سوءا كان يعمل على نظام الاندرويد أو الايفون، وهذا ما يزيد بالطبع من شغفك لكي تتعرف عليها أكثر وتقوم بتحميلها أيضا.

قم الآن بتحميل لعبة أنيمل كروسينج. واستمتع بمغامرات شيقة وخفيفة. لا تحتاج إلى شدة الأعصاب أو التوتر الزائد وارتفاع الأدرينالين في الدم كما تجد في العاب أخرى مثل الألعاب القتالية. فهنا سوف ترتاح على أريكتك وتلعب اللعبة دون عناء على الإطلاق. تحاول هنا في لعبة انيمال كروسينج أن تبنى المعسكر الخاص بك بمساعدة العديد من العناصر التي تقابلك. وإن كنت قد لعبت لعبة ماين كرافت قبل ذلك فسوف تفهم مرادي. فهيا قم بتحميلها الآن، ومن ثم تعرف عليها أكثر من خلال السطور القادمة.

Animal Crossing
لوجو لعبة Animal Crossing

تحميل لعبة أنيمل كروسينج

إسم اللعبة Animal Crossing: Pocket Camp
رقم الإصدار 4.3.0
آخر تحديث 20 يوليو 2021
حجم اللعبة 176 ميجابايت
المبرمج
الحِزمة com.nintendo.zaca

تنزيل Animal Crossing 4.3.0 (ملف APK)

تنزيل انيمال كروسنج بوكت كامب apk (رابط مباشر): com.nintendo.zaca-v4.3.0-(32115).apk

كيف تلعب لعبة أنيمل كروسينج

بداية اللعبة

أنيمل كروسينج
اختيار الشخصية في لعبة أنيمل كروسينج

تعتمد هذه اللعبة على التخطيط السليم المبني على الاختيارات الموفقة في بداية الاحتكاك معها. وتبدأ مع انيمال كروسينج بوجود اختيار هام لابد من انجازه قبل الشروع في تكملة رحلتك في تلك اللعبة الممتعة. حيث عليك أن تحدد هويتك في اللعبة. وتوجد هنا شخصيتين أساسيتين، تلعب أنت بإحداهما، وهي تلك الشخصية التي تبنى بها معسكر الأحلام.

ونتحدث هنا شخصية الذكر وشخصية الأنثى. والأمر هنا واضح وصريح. فإن كنت ذكرا، فسوف تلعب بالولد الصغير. أما إن كنتي تريدين ان تلعبين بالانثى فلا مانع. فليس من المعقول ألا يوجد لكي مكان في لعبة أنيمل كروسينج بعد أن أثبتي تفوقا غير طبيعي في صولاتك وجولاتك في لعبة ببجي وغيرها من الألعاب القتالية التي لم تعد مقتصرة الآن على الأولاد أو الرجال فقط.

اختر الان الشكل الذي تريده لشخصيتك فيما يخص لون البشرة وشكل الوجه ولون وشكل الشعر ولون العيون وشكلها وكل شيء. وبعد أن تكون قد اخترت كل الاختيارات اللازمة، توجه الآن على أولى الجولات في اللعبة. هيا نكتشفها في السطور القادمة.

عناصر لعبة أنيمل كروسينج

أنيمل كروسينج
الاستعانة بالعناصر لمساعدتك في اللعبة

إن من أميز الأمور في تلك اللعبة هذ كثرة عناصرها. وعندما يحل على ذهنك كلمة العناصر تتذكر قطع الخشب والعدد والأدوات التي تستخدمها لبناء الكامب أو المعسكر الذي تحدثنا أو نوهنا عنه في السطور السابقة. ولكن الأمر أعمق من هذا يا صديقي بمراحل.

فإلى جانب العناصر التي تم ذكرها سابقا، تجد بعض الكائنات او الحيوانات أو الطيور التي تقابلها في طريقك بينما أنت تتجول في جنبات الأرض التي سوف تبني عليها المعسكر. حيث تقف عند هذا الكائن، وتطلب منه المساعدة. وهنا يدور الحديث بينكما كما هو واضح من الصورة الموجودة أعلاه، فهنا تتحدث الشخصية التي تلعب وتطلب المساعدة من الببغاء الذي يقبل أن يساعدها ليسهل عليها المهمة التي تريد تنفيذها.

وتعتبر المهمات هنا في لعبة animal crossing ليست إلى خطوات بسيطة. مجرد لبنات صغيرة تضعها فوق بعضها البعض لتصل إلى البناية الكاملة المنشودة من تلك اللعبة، ولتنتقل بعدها إلى ما هو مطلوب منك فيما بعد عندما تصل إلى مراحل متطورة من اللعبة. وهنا بالطبع أشبه البناية بالمعسكر الذي تريد بناءه، ومن بعد اكتمال البناء ترى ما هو المراد بعد ذلك.

الخريطة في لعبة أنيمل كروسينج

أنيمل كروسينج
الخريطة في لعبة أنيمل كروسينج

دائما حاول أن تطلع على الخريطة. وهي الخريطة التي ستوضح لك كل ركن من أركان الأرض التي أنت عليها حاليا. ومن ثم سوف تتعرف على العديد من المعلومات. مثل الموارد التي تريد جمعها، وتتعرف على أماكن الحيوانات التي يمكنها مساعدتك في طريقك، وأيضا تتعرف على ما قمت بإنجازه طوال فترة لعبك في اللعبة منذ البداية وحتى هذه اللحظة.

Animal Crossing
كروسينج 5

تعتمد لعبة Animal Crossing للاندرويد على التخطيط السليم المبني على الاختيارات الموفقة في بداية الاحتكاك معها. وتبدأ مع انيمال كروسينج بوجود اختيار هام لابد من انجازه قبل الشروع في تكملة رحلتك في تلك اللعبة الممتعة. حيث عليك أن تحدد هويتك في اللعبة. وتوجد هنا شخصيتين أساسيتين، تلعب أنت بإحداهما، وهي تلك الشخصية التي تبنى بها معسكر الأحلام.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى