ألعاب أندرويد

تحميل ارينا اوف فالور “2022” Arena of Valor .APK 1.46.2.2 الخماسي المحارب المرعب!

يمكنك الان تنزيل لعبة ارينا اوف فالور Arena of Valor apk رابط مباشر ميديا فاير بحجم 190 ميجابايت. فهل انت من عشاق لعبة موبايل ليجند؟ أم من محبي ألعاب تقمص الشخصية عموما؟ أيا كان حبك واهتمامك فأهلا بك في واحدة من اقوى العاب الحركة والمعارك الطاحنة على الأرض المفتوحة من منظور الشخص الثالث. وهي الألعاب التي تلعب فيها لشخصيات المحاربة دورا هاما نظرا لما تمتلكه كل شخصية من إمكانيات واسلحة تتميز بها عن الشخصيات المحاربة الأخرى.

كون فريق مكون من 5 مقاتلين من أصدقائك او حتى ممن لا تعرفهم، واستغل مهاراتك الحربية والقتالية وامكانيات الشخصية المحاربة التي تقاتل بها في لعبة ارينا اوف فالور مستقبل ألعاب تقمص الشخصية. حيث اعتبر الكثير من عشاق هذا النوع من الألعاب أن لعبة Arena of Valor هي مستقبل تلك الألعاب نظرا لأنها واحدة من الألعاب التي تقدم لك تجربة قتالية غنية تغمرك في عالم من الإثارة والمتعة في التعاون مع الأصدقاء ومحاربة الأعداء ومحاولة القضاء والتفوق عليهم في كل الصولات والجولات. فاغتنم الفرصة ولا تضيعها يا صديقي.

Arena of Valor
لعبة Arena of Valor

تنزيل ارينا اوف فالور

روابط المتجر الرسمي:

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور): App Store

تحميل Arena of Valor .APK + .OBB “إصدار 1.46.2.2 الأحدث لعام 2022” رابط مباشر للاندرويد:

اسم اللعبة Arena of Valor
آخر تحديث 1.46.2.2 (4 أغسطس 2022)
حجم اللعبة 190 ميجابايت
الحِزمة com.ngame.allstar.eu
تنزيل أرينا أوف فالور apk للاندرويد (رابط مباشر): com.ngame.allstar.eu-1.46.2.2.apk

هل تريد ألعاب مواجهة؟ اليك لعبة Arena of Valor

إن ألعاب المواجهة من امتع الألعاب التي يمكنك أن تلعبها بشكل مجاني على شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تعتمد على اللمس. ولكن هل سألت نفسك ذات مرة لماذا؟ أحب أن أوضح لك أمرا هاما عزيزي القارئ. أن تلك النوعية من الألعاب كانت في بادئ أمرها منتشرة على أجهزة الكمبيوتر، وكان العشاق يلعبونها باستخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالجهاز صاحب الشاشة الكبيرة. ولكن أصبحت الموبايلات بعد ذلك في متناول الجميع وفي يد كل لاعب يعشق المتعة الإثارة فقامت الشركات بتطوير تلك الألعاب بما يتناسب مع تلك الشاشة التي تعتمد على اللمس، بل اعتبر العديد من المستخدمين أن لعب هذه الألعاب على الموبايل يعد أسهل بكثير من لعبها على الكمبيوتر، فهل تعلم لماذا؟

Arena of Valor
المقاتلون الخمسة في المعارك الملحمية

قبل أن أجيبك على السؤال الأخير هذا دعني أخبرك بشيء هام وهو أن ألعاب تقمص الشخصية التي تعتمد على الاكشن والاثارة قد انقلبت رأسا على عقب مع قدوم لعبة Arena of Valor، بل وإن الكثيرون فضلوها عن ابيكس ليجندز موبايل على الرغم من اختلاف شكل ومضمون اللعبتين. فهل تعلم أنه قام أكثر من عشرة ملايين من المستخدمين بتحميل لعبة ارينا اوف فالور على متجر جوجل بلاي فقط؟ فلا تستغرب الرقم يا عزيزي، فهذه اللعبة بها من المتعة ما يؤهلها لذلك وأكثر

وقد تم تطوير لعبة arena of valor بما يناسب تقنيات الهاتف الذكي والجهاز اللوحي، وأصبح التحكم في الشخصية المقاتلة عن طريق النقر على الشاشة من خلال الأزرار الوهمية التي توجد في ركن من أركان الشاشة كما هو واضح من الصور الداخلية للعبة المرفقة في هذا المقال. وهذا ما جعل التحكم في الشخصيات المقاتلة اسهل بكثير من التحكم فيها من خلال أزرار لوحة المفاتيح الخاصة بجهاز الكمبيوتر المحمول والمكتبي. ولكن على أية حال، دعنا نتعرف على مميزات اللعبة عن كثب.

مميزات لعبة Arena of Valor

ارينا اوف فالور
إمكانيات خاصة لكل شخصية محاربة
  • تم إضافة شخصية يو مؤخرا إلى اللعبة في آخر تحديثاتها، وهي شخصية تتمتع بالكثير من الإمكانيات القتالية المميزة والأسلحة الفتاكة القادرة على التخلص من الأعداء بسرعة.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من مائة بطل من الأبطال المحاربين الذين يتنوعون في امكانياتهم القتالية والأسلحة القتالية والسحرية التي يستخدمونها أثناء المعركة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث الهامة التي ترتبط بأوقات معينة من حيث بدئها وانتهائها.
  • تحتوي على موسم Supremacy Blitz الذي يضم العديد من الجوائز والمفاجآت للاعبين.
  • يوجد في اللعبة الكثير من الأغطية والملابس التي يمكنك أن تزين بها الشخصية المحاربة، وهي تحتوي أيضا على الكثير من الإمكانيات التي تمنحها للشخصية التي تقاتل بها.
  • تمتاز الجولات في اللعبة بالسرعة والمتعة الإثارة، وهذا ما يجعلك تقبل على إنهاء الجولة ولعب الجولة التي تليها مباشرة دون كلل أو ملل.
Arena of Valor
اوف فالور 4

أرينا أوف فالور تعتبر واحدة من الألعاب التي تقدم لك تجربة قتالية غنية تغمرك في عالم من الإثارة والمتعة في التعاون مع الأصدقاء ومحاربة الأعداء ومحاولة القضاء والتفوق عليهم في كل الصولات والجولات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى