ألعاب أندرويد

تحميل ابيكس ليجيندز “2022” Apex Legends Mobile .APK 1.0 الإصدار النهائي للاندرويد

الآن يُمكنك تنزيل Apex Legends Mobile .APK النسخة النهائية المستقرة الأخيرة رابط مباشر بحجم 2.4 جيجابايت للاندرويد مع شرح التثبيت والتشغيل. الإصدار الأول على الإطلاق من لعبة ابيكس ليجيندز موبايل “بنسخة تجريبية بالطبع” قد أصبح الآن متوفر للتحميل والتثبيت على هواتف الاندرويد في بعض المناطق حول العالم، وذلك بدءً من اليوم. سابقًا، اللعبة كانت متاحة فقط من خلال التسجيل مسبقًا أولًا في صفحة اللعبة بمتجر Google Play – أما الآن فأصبح بإمكان جميع المستخدمين تنزيل Apex Legends Mobile apk + obb وهي النسخة التجريبية الأولى للاندرويد. لذا، هل تريد تجربة اللعبة الجديدة؟ قم إذًا بتحميلها من الأسفل: ثم اتبع طريقة التثبيت بعد ذلك.

لعبة ابيكس ليجيندز موبايل

بالنظر إلى الشهرة الكبيرة لنسخة اللعبة على الكمبيوتر، وذلك سواء تحدثنا عن لعبة Apex Legends أو لعبة PUBG Mobile، مطور اللعبة، شركة EA قد أعلنت عن نسخة الموبايل منها بالفعل منذ العام الماضي. وبعد مدة طويلة من الانتظار، برنامج التجريبي الأول لها قد تم بدأه أخيرًا اليوم بالنسبة لنسخة الموبايل والتي قد أصبحت متاحة للتسجيل في متجر جوجل بلاي، بل وأن أصبح أيضًا بإمكانك ابيكس ليجيندز apk + obb من روابط مباشرة مرفقة بالأسفل.

ولكن هناك ما يجب أن تعرفه قبل التثبيت، لأنه طبقًا للتصريحات الرسمية من الشركة، إمكانية تحميل Apex Legends Mobile متاحة فقط في الوقت الحالي بنسختها التجريبية للمستخدمين في الهند وذلك منذ 27 أبريل 2021 الماضي، ويفترض أن يتم توسعة إمكانية التسجيل في دول أخرى في الفترة القليلة القادمة مثل دولة الفلبين كمثال التي سيُتاح لها تحميل اللعبة رسميًا أثناء شهر سبتمبر 2021 الحالي.

بالأسفل، أرفقنا روابط تنزيل ابيكس ليجيندز موبايل apk + obb بروابط مباشرة من Google Drive. وبينما أنت ما زِلت بإمكانك تثبيت اللعبة بشكل رسمي تمامًا من متجر Play Store – إلا أنه كما ذكرنا بالأعلى أنها حتى الآن غير داعمة للتثبيت في جميع المناطق حول العالم، وليست داعمة حتى للتثبيت رسميًا على جميع الهواتف. يجب أن تعلم أيضًا أننا نتحدث هنا عن واحدة من أقوى العاب الاندرويد والتي غالبًا ما ستحتاج إلى هاتف أندرويد قوي لتشغيلها.

تحميل ابيكس ليجيندز 2022 للموبايل

تنزيل Apex Legends Mobile

اسم اللعبة Apex Legends Mobile
حجم اللعبة 2.4 جيجابايت
رقم الإصدار 1.0.0
تاريخ أخر تحديث 17 مايو 2022
اسم المبرمج EA
ملف OBB main.64000398.com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb

روابط (مباشرة) لتحميل ملفات ابيكس ليجيندز موبايل من تاب تاب:

شرح تثبيت لعبة Apex Legends APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف ابيكس ليجيندز موبايل apk + obb من الروابط المرفقة بالأعلى.
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  4. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الاتصال إلى الهند أو الفلبين.
  5. الآن قم بتشغيل اللعبة.

لعبة Apex Legends Mobile أصبحت رسمية أخيرًا!

تحميل ايبكس ليجندز موبايل بيتا: Apex Legends Mobile beta 3 apk, Obb للأندرويد! [روابط مباشرة]

بعد انتظار كبير، يمكنك الآن تحميل ابيكس ليجندز موبايل على الأندرويد من تاب تاب ستور الآن وتجربتها قبل إصدارها المستقر الرسمي. تعتبر لعبة Apex Legends واحدة من أقوى ألعاب الباتل رويال (كلعبة COD أو PUBG أو Free Fire على سبيل المثال)، والموجودة مسبقًا على منصة الـ PC بتصميم شركة الألعاب EA.

ما هي طريقة تنزيل اللعبة من متجر تاب تاب؟

وقد حازت لعبة ايبكس ليجندز على شعبية كبيرة لدى جمهور الـ PC. ومن فترةٍ، قام استوديو Electronic Arts -لتصميم الألعاب- بالبداية في العمل على توفير لعبة Apex Legends apk على الهواتف المحمولة، أو بشكل أخص، الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد. وقد تم إطلاق نسختين بيتا من قبل، والآن النسخة النهائية من لعبة ابيكس ليجندز متاحة الآن! في هذا المقال سنقوم بشرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة Apex Legends Mobile من متجر TapTap على هاتفك الأندرويد!Apex Legends Mobile beta apk من تاب تاب

  1. قم بتحميل وتثبيت متجر TapTap على هاتفك الأندرويد.
  2. بعد نجاح عملية تثبيت المتجر، قم بفتحه وتحميل لعبة APEX LEGENDS منه.
  3. قم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة، ولا تفتحها الآن.
  4. اذهب إلى متجر جوجل بلاي ثم قم بتحميل Shuttle VPN.
  5. الآن، قم بفتح برنامج الـ VPN الذي قمنا بتحميله، ثم اتصل بسيرفر Hong Kong.
  6. يمكنك فتح لعبة ايبكس ليجندز الآن، وتسجيل الدخول عبر حساب Google.
  7. استمتع بتجربة اللعبة الآن!

يتميز أحدث إصدار من ايبكس ليجندز موبايل apk بإرشادات تعليمية جديدة، حيث ستعلمك طريقة اللعب وآليات العمل الخاصة باللعبة. يأتي أيضًا بمحتوى جديد مثل الخرائط التي تمت ترقيتها والعتاد والأزياء والشخصيات والعديد من إصلاحات الأخطاء.

حل مشكلة “Sorry, your region is not yet open for testing”

إذا كنت تتلقى رسال بهذا الخطأ، فهذا يعني أنك لم تقم بتوصيل VPN أو أنك متصل بخادم مختلف لم يتم طرح اللعبة فيه. لذلك، تأكد من أن VPN الخاص بك قيد التشغيل ومتصل بخادم Hong Kong. وبمجرد الانتهاء من ذلك، أعد فتح اللعبة، وقم بتسجيل الدخول باستخدام Google Play واستمتع باللعب.كيفية حل مشكلة رسالة "Sorry, your region is not yet open for testing" في لعبة Apex Legends؟

الخاتمة

بهذا يختتم دليلنا حول كيفية تحميل وتثبيت الإصدار التجريبي من Apex Legends Mobile، وتشغيله من أي مكان في العالم. أخبرني في قسم التعليقات هل عملت الطريقة معك بنجاح؟ وما رأيك وتوقعاتك لانتشار هذه اللعبة على منصة الأندرويد؟ وللمزيد من هذه المقالات المشابهة، تابعنا دائمًا لتتلقى أحدث الإصدارات من الألعاب الحصرية والمثيرة على منصة أندرويد، أو حتى آيفون! وإذا كان لديك استفسار أو طلب، فلا تتردد في ترك تعليق بالأسفل في قسم التعليقات بالأسفل!

Apex Legends Mobile
Download Apex Legends Mobile

بعد الشهرة الكبيرة التي تحظى بها لعبة Apex Legends على الكمبيوتر والبلايستيشن، شركة EA قد أعلنت عن نسخة الموبايل منها بالفعل منذ العام الماضي. وبعد مدة طويلة من الانتظار، الآن يُمكنك تحميل النسخة النهائية والمستقرة على هاتفك الاندرويد!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى