ألعاب أندرويد

تحميل ابيكس ليجيندز موبايل: Apex Legends v0.3.3515 لعبة البلايستيشن الآن للاندرويد!

الآن يُمكنك تنزيل Apex Legends v0.3.3515.6592 .APK بحجم 1.10 جيجابايت بنسخة تجريبية للاندرويد مع شرح التثبيت والتشغيل. الإصدار الأول على الإطلاق من لعبة ابيكس ليجيندز موبايل “بنسخة تجريبية بالطبع” قد أصبح الآن متوفر للتحميل والتثبيت على هواتف الاندرويد في بعض المناطق حول العالم، وذلك بدءً من اليوم. سابقًا، اللعبة كانت متاحة فقط من خلال التسجيل مسبقًا أولًا في صفحة اللعبة بمتجر Google Play – أما الآن فأصبح بإمكان جميع المستخدمين تنزيل Apex Legends Mobile apk + obb وهي النسخة التجريبية الأولى للاندرويد. لذا، هل تريد تجربة اللعبة الجديدة؟ قم إذًا بتحميلها من الاسفل: ثم اتبع طريقة التثبيت بعد ذلك.

لعبة ابيكس ليجيندز موبايل 2021

بالنظر إلى الشهرة الكبيرة لنسخة اللعبة على الكمبيوتر، وذلك سواء تحدثنا عن لعبة Apex Legends أو لعبة PUBG Mobile، مطور اللعبة، شركة EA قد أعلنت عن نسخة الموبايل منها بالفعل منذ العام الماضي. وبعد مدة طويلة من الانتظار، برنامج التجريبي الأول لها قد تم بدأه أخيرًا اليوم بالنسبة لنسخة الموبايل والتي قد أصبحت متاحة للتسجيل في متجر جوجل بلاي، بل وأن أصبح أيضًا بإمكانك ابيكس ليجيندز apk + obb من روابط مباشرة مرفقة بالأسفل.

ولكن هناك ما يجب أن تعرفه قبل التثبيت، لأنه طبقًا للتصريحات الرسمية من الشركة، إمكانية تحميل Apex Legends Mobile متاحة فقط في الوقت الحالي بنسختها التجريبية للمستخدمين في الهند وذلك منذ 27 أبريل 2021 الماضي، ويفترض أن يتم توسعة إمكانية التسجيل في دول أخرى في الفترة القليلة القادمة مثل دولة الفلبين كمثال التي سيُتاح لها تحميل اللعبة رسميًا أثناء شهر مايو 2021 الحالي.

لعبة Apex Legends Mobile 2021 للاندرويد

بالأسفل، أرفقنا روابط تنزيل ابيكس ليجيندز موبايل apk + obb بروابط مباشرة من Google Drive. وبينما أنت ما زِلت بإمكانك تثبيت اللعبة بشكل رسمي تمامًا من متجر Play Store – إلا أنه كما ذكرنا بالأعلى أنها حتى الآن غير داعمة للتثبيت في جميع المناطق حول العالم، وليست داعمة حتى للتثبيت رسميًا على جميع الهواتف. يجب أن تعلم أيضًا أننا نتحدث هنا عن واحدة من أقوى العاب الاندرويد والتي غالبًا ما ستحتاج إلى هاتف أندرويد قوي لتشغيلها.

تحميل ابيكس ليجيندز موبايل 2021

Apex Legends Mobile
Apex Legends Mobile
Developer: ELECTRONIC ARTS
Price: To be announced

تنزيل Apex Legends Mobile Beta .APK .OBB

اسم اللعبة Apex Legends Mobile
حجم اللعبة 1.10 جيجابايت
رقم الإصدار v0.3.3515.6592 beta
تاريخ أخر تحديث 22 مايو 2021
اسم المبرمج EA Games
الحِزمة main.18.com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb

روابط (مباشرة) لتحميل ملفات ابيكس ليجيندز موبايل:

ملحوظة هامة: اللعبة حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكانك المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة الهند وأيضًا الفلبين، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير اتصالك إلى دولة الهند قبل تشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة Apex Legends APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف ابيكس ليجيندز موبايل apk + obb من الروابط المرفقة بالأعلى.
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.ea.gp.apexlegendsmobilefps.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
  4. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الاتصال إلى الهند أو الفلبين.
  5. الآن قم بتشغيل اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى