تطبيقات أندرويد

تحميل GreenAPP PLAYER .APK 1.6 “مع كود التفعيل” بث مباشر في كأس العالم!

هنا روابط تنزيل جرين اب بلاير GreenAPP PLAYER .APK أحدث إصدار بحجم 67.69 ميجابايت. فإن كنت من عشاق لعبة كرة القدم، وتريد متابعة مباريات كرة القدم من منبعها، أي من خلال البث المباشر، فيمكنك متابعتها من خلال هذا البرنامج المقدم إليك في تلك السطور. وهو من ضمن مجموعة كبيرة من برامج البث المباشر التي تبث مباريات كأس العالم على غرار تطبيق Halow TV وغيره.

إن برنامج جرين اب بلاير لهو واحد من أفضل تطبيقات كأس العالم على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (التابلت). فمن الممكن من خلال GreenAPP PLAYER أن تتابع مباريات كأس العالم التي تخص الفرق والمنتخبات التي تحبها والتي تشجعها في تلك البطولة التي تعد هي أقوى تجمع كروي، وهي حادثة نادرة من نوعها وتتكرر كل أربعة أعوام فقط.

GreenAPP PLAYER
برنامج GreenAPP PLAYER

تنزيل جرين اب

التطبيق GreenAPP Player
آخر تحديث 1.6 (18 نوفمبر 2022)
الحجم 67.69 ميجابايت
الحِزمة com.t100v.green
حمِل الان برنامج جرين اب بلاير apk (ميديا فاير): com.t100v.green-1.6.0.apk أحدث إصدار بحجم 67.69 ميجابايت أو يُمكنك التنزيل من جوجل بلاي.
كود التفعيل: 1111111111111111 وإذا لم يعمل أدخل كود: 0000000000000000.

تعرّف على GreenAPP PLAYER

برنامج GreenAPP PLAYER
بداية البرنامج

هو شيء قد لا يكون ذو أهمية بالنسبة لك عزيزي القارئ، ولكني أود أن أذكره في الصورة السابقة. حيث أن بداية البرنامج عندما تقوم بفتحه بعد تحميله من الرابط السابقة ومن ثم تثبيته ملفتة للغاية. فهي تشبه بدايات الألعاب القوية أو بداية تعاملك مع جهاز البلايستيشن على سبيل المثال. ففي وجهة نظري أن هذه البداية تعتبر هي البوابة الرائعة التي تشي بشيء مميز.

تظهر صورة متحركة على الشاشة الرئيسية الخاصة بالبرنامج معلنة عن بدايته، وذلك بالطبع بعد النقر على الأيقونة الخاصة به. وهذا ما يوحي إليك بأنك أمام تطبيق بث مباشر يعمل بكفاءة عالية، ولن تكون في شك من أن هذا التطبيق يعمل بأعلى كفاءة، وهذا ما ثبت لي عندما قمت باستخدامه، وهذا ما سوف يظهر لك عندما أسير معك في رحلة قصيرة داخل البرنامج من خلال سيارة السطور القادمة. ولكن بعد تلك البداية سوف تصدم بشيء هام، وهو أن هذا البرنامج يتطلب وجود كود تفعيل كما هو مبين في الصورة التالية.

برنامج GreenAPP PLAYER على الاتدرويد
كتابة كود التفعيل

في البداية سوف ينتابك شعور بأن هذا البرنامج مجرد فخ ليس أكثر، وأن عملية تحميله وتثبيته كانت مجرد خدعة. وعلى أثر تلك الصدمة سوف تأخذ قرار  بأن تقوم بإزالة هذا البرنامج من ذاكرة الهاتف الذكي. ولكن قبل أن تتسرع وتأخذ تلك الخطوة، فعلي أولا بأن أقول لك بأن هذا البرنامج له كود تفعيل. وبدلا من البحث مطولا على محرك البحث عن كود التفعيل، فإنه مدون أعلاه في الملاحظة التي توجد أسفل رابط التحميل الذي تم تدوينه في السطور السابقة. ولزيادة التأكيد، فإن كود التفعيل مكون من ستة عشر رقما، وهو “1111111111111111” أو كود 0000000000000000.

بعد أن تقوم بتدوين كود التفعيل في المكان المخصص له، قم بالنقر على زر الدخول على البرامج، وهو زر “Login”. ونصيحة مني، لا تقوم بالنقر على زر “Free” المواجد أسفل زر الدخول لأنه لا يفضي إلى شيء، فهو من المفترض أنه يحولك على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج، ولكن الموقع الرسمي لا يعمل. لذلك. فمن الأفضل أن تنتظر قليلا حتى تنتقل إلى محتوى البرنامج.

برنامج GreenAPP PLAYER للاندرويد
مجموعة القنوات على البرنامج

كما ترى في الصورة السابقة، فإن البرنامج يحتوي على مجموعات مختلفة من القنوات. حيث يحتوي على القنوات التي تقوم ببث أحدث المسلسلات العالمية، وكذلك القنوات التي تقوم ببث الأفلام المشهورة على نيتفليكس وشاهد وغيرها من باقات القنوات المجانية والمدفوعة. ولكن هنا نحن نتحدث عن حدث في غاية الأهمية، وهو حدث كأس العالم، فلكي تتمكن من الوصول إلى الهدف المنشود، فعليك بالنقر على أيقونة “LIVE TV”.

GreenAPP PLAYER للاندرويد
مجموعة قنوات بين سبورت

تنتقل بعد ذلك إلى الصفحة المبينة في الصورة التي تراها أمام عينيك الآن. وهي عبارة عن مجموعة من القنوات الأوروبية المتنوعة بين الرياضية والترفيهية. ولكن ما يهمنا الآن هي أول مجموعة، وهي المجموعة المبينة في أول مربع، وهي مجموعة قنوات بين سبورت. وكما ترى، فهذه المجموعة تحتوي على أكثر من 132 قناة. أو بالأحرى، أكثر من دقة لكل قناة.

GreenAPP PLAYER APK
البث المباشر لمباريات كأس العالم

وكما ترى أمامك الصورة، فالصورة تتحدث عن نفسها. فبمجرد النقر على أيقونة بين سبورت، تنتقل مباشرة إلى مجموعة القنوات القطرية التي تبث مباريات كأس العالم بشكل حصري. ويمكنك اختيار الدقة التي تناسبك، والتي تتناسب مع سرعة الإنترنت التي تتعامل عليها في الوقت الحالي.

المميزات

  • الوصول إلى مجموعة قنوات بين سبورت لمتابعة أهم المباريات في جميع الدوريات العالمية ودوري أبطال أوروبا.
  • الوصول إلى مجموعة قنوات بين سبورت ماكس التي تقوم ببث مباريات كأس العالم الذي يلعب في دولة قطر في هذه الأيام.
  • فتح مجموعات كبيرة من القنوات الترفيهية من جميع أنحاء العالم، ومن الدول الأوروبية على وجه الخصوص.
تحميل GreenAPP PLAYER .APK 1.6 "مع كود التفعيل" بث مباشر في كأس العالم!
اب بلاير 7

يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات متابعة مباريات كأس العالم 2022 في قطر بث مباشر على الهواتف الذكية، كما أن بإمكانك أيضًا أن تتابع أخبار الفرق والمنتخبات التي تحبها والتي تشجعها في تلك البطولة التي تعد هي أقوى تجمع كروي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى