تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بنك الراجحي “2022” Alrajhi Bank .APK 5.0.13 البنك السعودي في يدك!

يمكنك الآن تحميل تطبيق بنك الراجحي  alrajhi bank .APK بحجم 101.4 ميجابايت. فأنت الآن تقف أمام واحد من تطبيقات البنوك التي تنظم العمليات المصرفية من خلال شاشة الهاتف الذكي الصغيرة. وهو ليس التطبيق الأول من نوعه، حيث تتجه كل البنوك لتفعيل الخدمات الإلكترونية من خلال التطبيقات مثل O-Key الخاص ببنك الإسكندرية، وغيره من التطبيقات الأخرى التي تخص مختلف البنوك الحكومية والأجنبية.

تطبيق بنك الراجحي هو عبارة عن تطبيق يتبع بشكل رسمي بنك الراجحي السعودي، والذي أيضا لديه فروع أخرى في دولة الكويت والأردن وماليزيا. وهو عبارة عن تطبيق إلكتروني مصرفي. حيث تتمكن من خلال alrajhi bank فتح حساب على بنك الراجحي وعمل شهادات ادخار أو شهادة استثمار أو عمل أي شيء يتعلق بالعمليات المصرفية التي كنت تقوم بها داخل أروقة البنك، فقد أصبحت الآن متاحة وأنت في منزلك.

alrajhi bank
تطبيق alrajhi bank

تحميل تطبيق بنك الراجحي

تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي):

تنزيل للايفون والايباد (من اب ستور):

تنزيل لهواتف هواوي، هونر (من اب غاليري):

تطبيق الراجحي
تطبيق الراجحي
Developer: Al Rajhi Bank
Price: Free
إسم التطبيق alrajhi bank
رقم الإصدار 5.0.13
آخر تحديث 6 يوليو 2022
حجم البرنامج 101.4 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.alrajhiretailapp

تنزيل alrajhi bank .APK “إصدار 5.0.13 الأحدث لعام 2022”:

تحذير هام: لا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

تعرف على تطبيق بنك الراجحي

بين يديك الآن واحد من تطبيقات البنوك الرسمية. حيث يمثل هذا البرنامج الواجهة الإلكترونية الرسمية لواحد من أشهر البنوك السعودية، وأحد أشهر البنوك على مستوى الخليج كذلك. وهو يسير في هذا النهج على خطى الكثير من البنوك الأخرى التي اختلقت لنفسها تطبيقات لكي تدخل عالم التكنولوجيا ولتسهيل العمليات المصرفية لعملائها مثل بنك الإسكندرية كما ذكرنا وتطبيق البنك العربي الافريقي. وهذه مجرد أمثلة لأن عدد البنوك التي لها تطبيقات لا تعد ولا تحصى. فيمكنك القول بأنه لا يوجد بنك إلا ويوجد له تطبيق خاص به يسهل الخدمات التي تتم من خلاله. وقد لاقت تلك التطبيقات رواجا كبيرا بسبب جائحة كورونا.

تطبيق بنك الراجحي
الوصول السريع إلى حساباتك

يقدم لك alrajhi bank مجموعة من الخدمات المصرفية على هاتفك الذكي المحمول. مثل فتح حساب جديد. أو يمكنك إنشاء شهادة استثمار من الحساب الموجود في البنك الخاص بك. حيث يمكنك من خلال بعض اللمسات البسيطة أن تنجز كل تعاملاتك المصرفية بنجاح وسهولة شديدة. وذلك لأن هذا التطبيق يوفر لك واجهة استخدام سهلة للغاية. ويعني ذلك أنه يمكنك استخدام كل العناصر التي توجد في هذا البرنامج بمنتهى السهولة، وسوف تتعرف عليها بنفسك ولن تحتاج لأي شخص لكي يجلس بجوارك ويصدر لك التعليمات الهامة لكي تتمكن من التعامل مع هذا البرنامج.

إن تطبيق بنك الراجحي هو الخدمة الإلكترونية المقدمة من أحد أشهر البنوك السعودية. فعندما نصحني به أحد الأصدقاء لم أصدق في البداية أن مجرد تطبيق إلكتروني سوف يغنيني عن الذهاب إلى البنك رغم ثقل المشوار على نفسي. ولكني كنت أعتقد في الماضي أنه لا مفر من مشوار البنك طالما أردت إنجاز أمر ما يخص حسابي المفتوح فيه. ولكن بعد أن استخدمت تطبيق بنك الراجحي أصبح الأمر مغاير تماما. فعندما كنت اجلس في المقهى التي أفضلها وأحتسي قهوتي، تمكن من إنجاز الكثير من العمليات المصرفية من خلال بعض النقرات البسيطة التي لم تكلفني الكثير من الوقت، ولم أحتاج إلى الانتظار لساعات داخل أروقة  البنك أنتظر دوري لكي أنجز نفس المهام التي أنجزتها على التطبيق.

في غضون ثوان، يمكنك الحصول على قرض شخصي من أجل التسوق الالكتروني من خلال هذا التطبيق. حيث يمكنك إنهاء الكثير من عمليات الشراء الإلكترونية التي تتم عن طريق الكثير من الأسواق الالكترونية المعروفة مثل أمازون وعلي بابا وجوميا وغيرهم. وتستطيع أيضا الاستفادة من المميزات التالية.

تطبيق بنك الراجحي
ضبط وتعديل شاشة التطبيق على حسب ما تريد

مميزات تطبيق بنك الراجحي

  • تم تعزيز أداء التطبيق لكي يكون سريعا ويلبي كل رغباتك.
  • واجهة استخدام سهلة في التعامل، وسوف تتعود على كل أدواتها بمجرد التعامل معها للمرة الأولى وليس بعد أكثر من مرة. ويمكنك تغير الخلفية الخاصة بالتطبيق بما يتناسب مع مستوى نظرك إن كنت تريد الوضع الليلي أو الوضع العادي.
  • يمكنك استخدام رمز QR من أجل إنجاز بعض الخدمات، ومنها إضافة مستفيد وغيره.
  • لن تحتاج إلى زيارة أقرب فرع لك من بنك الراجحي، حيث يمكن الحصول على التمويل من خلال نقرات بسيطة على التطبيق.
  • اطلب البطاقة الائتمانية الخاصة بك من خلال التطبيق.
  • تصل إليك إشعارات تحتوي على أجدد العروض المقدمة من البنك، بالإضافة إلى عروض الشراء وعروض تحصيل النقاط التي تكسبها من شهادات الاستثمار.
  • سداد الفواتير وتسويتها بنقرة واحدة.
alrajhi bank
الراجحي 4

تطبيق بنك الراجحي هو عبارة عن تطبيق يتبع بشكل رسمي بنك الراجحي السعودي، والذي أيضا لديه فروع أخرى في دولة الكويت والأردن وماليزيا. وهو عبارة عن تطبيق إلكتروني مصرفي. حيث تتمكن من خلال alrajhi bank فتح حساب على بنك الراجحي وعمل شهادات ادخار أو شهادة استثمار أو عمل أي شيء يتعلق بالعمليات المصرفية التي كنت تقوم بها داخل أروقة البنك، فقد أصبحت الآن متاحة وأنت في منزلك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى