تطبيقات أندرويد

تحميل O-Key بنك اسكندرية “2022” ALEXBANK O-Key .APK 6.0.23: تعاملات بنكية سريعة وآمنة

يمكنك الآن تحميل تطبيق O-Key، وهو تطبيق ALEXBANK O-Key .APK بحجم 64 ميجابايت. فهو تطبيق رمز الأمان الذي يضمن لك تعاملات بنكية في أمان وسرية تحيط بأهم معلوماتك البنكية التي لا يجب أن يطلع أحد عليها غيرك. وهو تطبيق منبثق من التطبيق الأساسي للبنك، وهو تطبيق بنك الإسكندرية. ولكن إن أردت تعاملات آمنة وسريعة، فعليك بتحميل تطبيق رمز الأمان.

لا يكفي تطبيق بنك الإسكندرية كي يكون على هاتفك الذكي لسك تتابع حساباتك. ولكن يمكنك الاستعانة بتطبيق ALEXBANK O-Key. فهو تطبيق آمن للغاية على معلوماتك البنكية الهامة. والتي لا ينبغي لأحد أن يطلع عليها سواك. حيث أن تطبيق O-Key هو برنامج منبثق من التطبيق الرئيسي للبنك سالف الذكر. فإن أردت تعاملات بنكية أسهل، فعليك بالتطبيق الذي نقدمه لك اليوم.

ALEXBANK O-Key
تطبيق ALEXBANK O-Key

تحميل تطبيق O-Key

اسم التطبيق ALEXBANK O-Key
رقم الإصدار 6.0.23
آخر تحديث 13 يناير 2022
حجم البرنامج 64 ميجابايت
المبرمج ALEXBANK
اسم الحزمة hr.asseco.android.intesa.isbd.alex
ALEXBANK O-Key‏
ALEXBANK O-Key‏
Developer: ALEXBANK
Price: Free

تنزيل alexbank o-key .APK (أحدث إصدار 6.0.23 لعام 2022):

تحذير هام: لا تقم أبدًا بتحميل أي تطبيقات بنكية أو أدوات خاصة بالتعاملات المالية من خارج المتاجر الرسمية مثل Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على بياناتك البنكية، لذلك وجب التنبيه.

كيفية استخدام برنامج ALEXBANK O-Key

إن التعامل مع هذا التطبيق سهل للغاية كحال التطبيقات الأخرى الخاصة بالبنوك، مثل تطبيق البنك العربي الافريقي. وعن كيفية استخدامه، يجب عليك اتباع الخطوات التالية.

ALEXBANK O-Key
تحويل الأموال في أي وقت وفي أي مكان
  • قم بتحميل البرنامج على هاتفك الذكي. حيث يمكنك النقر على أي رابط من الروابط المدونة أعلاه لكي تحمل البرنامج وتثبته على جهازك.
  • سوف تصلك رسالة نصية على الهاتف الذكي تحتوي على كود مكون من مجموعة من الأرقام. خذ هذه الأرقام ودونها داخل التطبيق لتقوم بتفعيله.
  • أدخل بعد ذلك رقم السري الخاص بالتطبيق، وهنا سوف تحصل على كود أخر يمثل كلمة مرور تستطيع استخدامها لمرة واحدة فقط. ومن هنا نستطيع القول أن تطبيق ALEXBANK O-Key من أأمن التطبيقات البنكية في التعامل، حيث أنه لن يعرضك إلى استخدام كلمة مرور بشكل دائم، مما يعرضها للسرقة عن طريق أي طريقة من طرق التهكير المعروفة.

في بعض الأحيان تكون قد حملت التطبيق على جهازك من قبل. ولكن لظروف ما سواء عن تعمد أو غير ذلك يتم إزالة التطبيق من على جهازك. فلكي تسترجع حسابك عليه وتعيد تفعيل تطبيق O-Key على جهازك الأندرويد أو الأيفون، فإن الخطوات لأجل لذلك سهلة وبسيطة وتتلخص في النقاط التالية.

  • حمل التطبيق مرة أخرى على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي (التابلت أو الأيباد). ويمكنك فعل ذلك عن طريق النقر على أي رابط مباشر للتحميل من الروابط المدونة أعلى تلك السطور.
  • هنا لن تنفذ خطوات تسجيل حساب جديد كما هو الحال في التعامل مع التطبيق للمرة الأولى. بل عندما تظهر أمامك شاشة التسجيل، فسوف تجد رابط بتبع عبارة “هل قمت بالتسجيل من قبل” فقط انقر على هذا الرابط. وبعدها تنتقل إلى صفحة الدخول على الحساب. وسوف تدون فيها رقم هاتفك الذكي المسجل مع الحساب عندما قمت بإنشائه أول مرة، ومن ثم تدخل كلمة المرور.
  • استقبل الآن كود تفعيل الحساب على هاتفك الذكي عن طريق رسالة نصية تصل إليك بمجرد الانتهاء من الخطوتين السابقتين.
  • كل ما عليك الآن هو أخذ الكود الذي وصل إليك في رسالة نصية. لن تحتاج إلى قراءته أكثر من مرة وحفظه لكي تدونه في مكانه المخصص له. فقط خذ منه نسخة عن طريق الضغط المطول عليه ثم النقر على ايقونة النسخ، ومن ثم تتوجه إلى المكان المخصص له داخل تطبيق ALEXBANK O-Key، وتضغط على تلك المنطقة مطولا حتى تظهر لك أيقونة اللصق لتنقر عليها من أجل لصق الكود في مكانه الصحيح. ومن ثم  تتوجه أسفل الصفحة التي توجد أمامك الآن لتنقر على أيقونة تفعيل الكود ومن ثم تتمكن من استرجاع وتفعيل حسابك من جديد.
تطبيق O-Key
تعاملات بنكية سريعة وآمنة

مميزات تطبيق ALEXBANK O-Key

  • يتبع هذا التطبيق بنك الإسكندرية ولا يختص بأي مطور آخر. فهو مخصص لحساباتك على هذا البنك فقط دون البنوك الأخرى.
  • يوفر لك تطبيق رمز الأمان O-Key إمكانية إنجاز كل تعاملاتك البنكية بأمان وسرعة وأنت مرتاح في منزلك بدلا من أن تتكلف عناء الذهاب إلى البنك وأخذ رقم من خدمة العملاء والانتظار لساعات لكي تتوجه إلى الشباك وتقوم بإنجاز أمور من الممكن الآن أن تنجزها وأنت على أريكتك وفي أي وقت.
  • ادفع كل فواتيرك وحول الأموال للغير بحرية وأمان وبسرعة ومن خلال مجموعة من النقرات البسيطة.
  • وعلى ذكر النقطة السابقة، فإن تطبيق O-Key سهل جدا في التعامل، وسوف تفهم طريقة التعامل عليه بدون أن يعلمك أحد ومن أول تعامل معه.
ALEXBANK O-Key
اسكندرية 4

لا يكفي تطبيق بنك الإسكندرية كي يكون على هاتفك الذكي لسك تتابع حساباتك. ولكن يمكنك الاستعانة بتطبيق ALEXBANK O-Key. فهو تطبيق آمن للغاية على معلوماتك البنكية الهامة. والتي لا ينبغي لأحد أن يطلع عليها سواك. حيث أن تطبيق O-Key هو برنامج منبثق من التطبيق الرئيسي للبنك سالف الذكر. فإن أردت تعاملات بنكية أسهل، فعليك بالتطبيق الذي نقدمه لك اليوم.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
2.8

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى