شرح كيفية وضع مؤشر البطارية حول نوتش الكاميرا بواسطة Notch Pie!

أعتقد أن تصميمات النوتش المختلفة ستكون هي الشئ الرئيسي الذي يميز هواتف 2019، خصوصًا بالنظر إلى هواتف اندرويد بالفئة المتوسطة التي قم تم إطلاقها بالفعل. مطورين الاندرويد وكذلك المستخدمين دائمًا ما يبحثون عن طرق فريدة ومُبدعة للإستفادة من أجهزتهم، وأكبر دليل على ذلك خلفيات كاميرا جالكسي S10 وكذلك تطبيق Holey Light. لذلك، يظل المبرمجين في الخروج بأفكار رائعة ومثيرة للإستفادة قدر الإمكان من النوتش، كون أنها هنا بمنتصف الشاشة تمامًا.

لذلك، تطبيق Notch Pie بواسطة العضو oddlyspaced من منتدى XDA للمطورين يأتي مع وظيفة شبيهه. التطبيق يسمح لك يشكل مثير للإعجاب وضع مؤشر البطارية حول النوتش الصغيرة أعلى الشاشة.

تطبيق نوتش باي

تطبيق Notch Pie | طريقة رائعة لوضع مؤشر البطارية حول الكاميرا

وبمجرد تحميلك للتطبيق وتثبيته على الهاتف ثم تشغيله، أول شئ ستراه كالمعتاد هو بعض المعلومات الأولية عنه بجانب بعض نوافذ الإعدادات البسيطة كما تلاحظ بالصور السابقة. ضبط الإعدادات ربما يكون سخيف نوعًا ما، لأنك ستضطر إلى الإستمرار بالضغط على الزر عن تقوم بوضع مؤشر البطارية حول النوتش بشكل صحيح ولا يقوم بفعل ذلك بنفسه تلقائيًا، أعتقد أن هذا بسبب تصميمات النوتش المتعددة سواء على شكل U أو V أو حتى قطرة المياه وأن التطبيق موجّه للعديد من من هواتف الاندرويد وليس نوع معين.

إذا قمت ببذل بعض الجهد في وضع مؤشر البطارية حول النوتش بشكل صحيح، أعتقد أن النتيجة النهائية ستكون أفضل من تلك الصور السابقة والتي تم إلتقاطها من هاتف Redmi Note 7 إذا كنت تسأل. التطبيق مفترض موجّه لجميع هواتف اندرويد التي تحتوي على تصميم النوتش الصغير، او كافة هواتف اندرويد منذ نهايات 2018 وبداية العام الحالي، لذلك ينبغي أن يعمل بشكل جيد لجميع هواتف اندرويد ذات تصميم قطرة المياه. مثل هاتف OnePlus 6T، هاتف Redmi Note 7، هاتف Huawei P30m P30 Pro، هاتف Galaxy A30, A50, A20, M20. وبإمكانك تحميل التطبيق عبر متجر تطبيقات XDA بشكل مجاني تمامًا أو من خلال الرابط التالي.

تحميل تطبيق Notch Pie

Notch Pie
Notch Pie
Developer: oddlyspaced
Price: Free
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد