أفضل تطبيقات اندرويد 2020 (خارج) متجر جوجل بلاي! [ملفات APK]

متجر التطبيقات "جوجل بلاي" هو الأشهر على الإطلاق ويتواجد به عدد لا نهائي من التطبيقات التي يمكنكم تحميلها واستخدامها، وهى تطبيقات متنوعة فيما بين تطبيقات الألعاب، التعلم، الموسيقى.. وغيرهم. ومن المعروف أن جوجل بلاي متاح ومصرح باستخدامه في جميع دول العالم باستثنائات بسيطة مثل دولة الصين فمتجر جوجل بلاي غير متاح بها. ولكن بالرغم من أنه متجر مميز فهو يحتوي على عدد من التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون ولكن هناك تطبيقات مميزة غير موجودة على المتجر، وإليكم من هذا المقال أفضل التطبيقات الغير متاحة على متجر جوجل بلاي.

 تطبيق ShowBox

تحميل شو بوكس apk
تريدون مشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات وحتى البرامج بأنواعها المختلفة؟ إن تطبيق ShowBox هو الأفضل من بين التطبيقات التي تتيح لك كل ذلك فيمكنك مشاهدة حتى الأفلام المدفوعة بشكل مجاني، وبدون تسجيل هويتك أو الاشتراك تستطيع مشاهدة كل ما تريد، وهذا التطبيق غير متاح على متجر التطبيقات "جوجل بلاي" ولكن يمكنكم تحميله من مصادر خارجية، والتطبيق متاح تحميله لكل من الأندرويد و الأيفون.

مميزات شو بوكس للاندرويد

  • مشاهدة الأفلام العالمية الأجنبية وافلام بوليود مجاناً وبجودة عالية.
  • يتيح لكم التطبيق معرفة الاخبار العالمية المتنوعة بين اخبار الفن والرياضة وغيرهم.
  • التطبيق مجاني ويناسب جميع أجهزة الأندرويد.
  • التطبيق يدعم عدد كبير من اللغات.
  • مشاهدة أفضل البرامج بتصنيفات مختلفة.

com.tdo.showbox_5.35.apk


لعبة Fortnite

تطبيق فورتنايت لألعاب الفيديد
لعبة فورتنايت المقدمة من Epic Games  واحدة من أفضل ألعاب الفيديو ولكنها غير متواجدة على متجر التطبيقات جوجل بلاي وعدم تواجدها يرجع إلى خلافات بين الشركة المطورة للعبة وبين سياسة وأحكام جوجل بلاي، حيث يفرض متجر التطبيقات جوجل بلاي فائدة بنسبة 30% على جميع عمليات الدفع المتعلقة بالتطبيقات الموجودة عليه، ولكن Epic Games لم تقبل بهذا الأمر وقررت عدم عرض اللعبة على متجر جوجل بلاي ولكن بطريقة مجانية يمكنكم تحميلها من مصدر خارجي على أجهزتهم والبدء في اللعب.

Download Fortnite Mobile


تطبيق Popcorn time

تطبيق Popcorn Time لمشاهدة الأفلام والمسلسلات
ولمن يريدون مشاهدة أفضل الأفلام والمسلسلات العالمية بطريقة مجانية ومن خلال تطبيق سهل الإستخدام إليكم هذا التطبيق والذي يتيح لكم كل ذلك كل ماهو عليكم فقط الدخول إلى التطبيق وفتح الفيلم وبطريقة تلقائية سيتم تحميل الفيلم على أجهزتهم لتستطيعون مشاهدته في وقت لاحق، وحتى الآن وبالمقارنة بجميع تطبيقات عرض الأفلام والمسلسلات نجد أنه التطبيق الأفضل فهو بديل مجاني للتطبيقات التي تعرض الأفلام من خلال الاشتراك المدفوع مثل نتفلیکس، هذا التطبيق من التطبيقات الغير متاحة على جوجل بلاي ولكن يمكنكم تحميله من رابط خارجي.

مميزات بوب كورن للاندرويد

  • يحتوي التطبيق على مكتبة للمسلسلات والافلام التي تبحثون عنها.
  • يمكن مشاهدة العروض من الافلام والمسلسلات بشكل مباشر على التطبيق دون تحميلها.
  • يمكنكم تحميل ومشاهدة الأفلام العالمية المدفوعة مجاناً.
  • التطبيق ذو واجهة سهلة في الاستخدام ويدعم اللغة العربية وعدد من اللغات الأخرى.

Popcorn-Time-Version-3.6.4.apk


تطبيق Xtunes

تحميل Xtunes apk
من منا لا يحب الموسيقى؟ جميع مستخدمي الهواتف الذكية حول العالم يستخدمونها في الاستماع إلى الموسيقى والاغاني الرائعة ولذلك هناك عدد من التطبيقات التي تتيح لك كل ذلك ولكن تطبيق Xtunes يختلف عن جميع التطبيقات فهو يتيح لك سماع الأغاني المجانية وحتى المدفوعة يتيح لك سماعها مجاناً، بدءاً من الأغاني القديمة وحتى أحدث الأغاني تجدونها على التطبيق وتستطيعون الاستماع إليها وتحميلها، وعلى الرغم من أنه من التطبيقات الغير متاحة على جوجل بلاي ولكنه أفضل من التطبيقات المتاحة به.

مميزات التطبيق

  • عرض معلومات الاغاني مثل اسم الأغنية، إسم المغني، إسم الألبوم وحتى سنة نشر الأغنية.
  • جميع الاغاني متاحة في التطبيق بجودة عالية.
  • يستطيع مستخدمي التطبيق البحث بإسم الألبوم وسيقوم التطبيق بعرض جميع الأغاني لسماعها أو حتى تحميلها.

Download Xtunes v1.6.1 APK


تطبيق AdAway

تطبيق AdAway لحجب الإعلانات من التطبيقات غير المتاحة على جوجل بلاي
عند استخدامنا لمعظم التطبيقات سواء التطبيقات الغير متاحة على جوجل بلاي أو حتى الموجودة عليه وكذلك عن تصفح المواقع المختلفة تظهر لنا مجموعة من الإعلانات المزعجة وهذه الإعلانات تمنعنا من الاستمتاع بمميزات هذا التطبيق أو اللعبة وقد تظهر في أماكن على المتصفح تحجب عنك القراءة، ولكن لحل مشكلة ظهور هذه الإعلانات عليكم بتجربة تطبيق AdAway فهو سيساعدكم على إخفاء هذه الإعلانات لتستطيعون استخدام أي تطبيق بدون إزعاج.

مميزات التطبيق

  • يتحكم التطبيق في عرض الإعلانات في تطبيقات وألعاب محددة، وفي ألعاب أخرى يعمل هذا التطبيق على منع ظهور الإعلانات نهائيا ً.
  • بعض الإعلانات قد تصيب جهازك بالفيروسات، ولكن هذا التطبيق سيمنع كل ذلك من خلال حجب الإعلانات.
  • التطبيق مجاني لتحميله على جميع أجهزة الأندرويد.

Download AdAway Version 4.3.2 APK


تطبيق F Droid

متجر F_Droid لتحميل التطبيقات
عدد كبير من التطبيقات مفتوحة المصدر والتي لن تجدوها متاحة على جوجل بلاي تستطيعون تحميلها من خلال تطبيق اف درويد فهو متجر للتطبيقات يشبه متجر تطبيقات جوجل بلاي ويمكنكم تحميله من مصدر خارجي، هذا المتجر يحوي هو الآخر عدد كبير من التطبيقات مثل جوجل بلاي ويمكنكم تصفح هذا الموقع وتحميل كل ما تريدون تحميله من التطبيقات المميزة والمفتش مة المصدر والتي من الصعب العثور عليها داخل متجر جوجل بلاي.

مميزات التطبيق

  • تطبيق مجاني للتحميل لجميع اجهزة الاندرويد.
  • يحتوي على عدد من التطبيقات مفتوحة المصدر ويمكنكم تحميلها مجاناً.

Download F-Droid APK


تطبيق Mobdro

تطبيق Mobdro من التطبيقات غير المتاحة على جوجل بلاي
لعشاق الكرة ومشاهدة افضل المباريات الرياضية العالمية يتيح لكم تطبيق Mobdro كل ذلك ويعرض لكم جميع المباريات على القنوات الرياضية المشفرة بشكل شبيه جدًا لتطبيقات أخرى مثل موبي كورة، لايف بلس، أو كورة ستار. ولكنه مع ذلك مناسب أكثر للمباريات الخارجية مثل الدوري الإسباني وما إلى ذلك. وليس الرياضة فقط ولكن الى جانب ذلك يتيح لكم التطبيق مشاهدة أفضل العروض التليفزيونية من الأفلام والمسلسلات، ولا يمكنكم تحميل التطبيق من جوجل بلاي فهو غير متاح ولكن يمكن تحميله من مصدر خارجي.

مميزات التطبيق

  • مشاهدة البرامج والمباريات الرياضية بجودة عالية ومجاناً.
  • متاح تحميل التطبيق على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.
  • تستطيع اختيار القناة التي تريدها من بين عدد هائل من القنوات المتاحة في التطبيق.

Download Mobdro Version 2.1.72 APK

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.