افضل العاب اندرويد

ما هي أفضل ألعاب اوفلاين يُمكنك تحميلها على الاندرويد في 2024؟ هناك 15 لعبة!

روابط تنزيل أفضل 15 لعبة اوف لاين على الاندرويد في 2024. عندما نتحدث عن الألعاب الهاتف الذكي، فلابد أن نعي أن معظم تلك الألعاب تتطلب وجود الانترنت. ولكن ذلك قد لا يكون مناسب بالنسبة لك خاصة إذا كنت دائم السفر والترحال أو لا تستطيع الحصول على شبكة انترنت مستقرة في كل الأوقات. وفي هذه الحالة، فإننا نقدم لك افضل العاب اوف لاين لكي تستمتع بوقتك دون أي عوائق.

يعج جوجل بلاي ستور بعشرات الالعاب اوف لاين، والتي تتاح للاستمتاع بها في أي وقت وفي كل مكان. وإن كنت تبحث عن أفضل تلك الألعاب، فقد جئت إلى أنسب مكان، فقط طالع القائمة التالية.

افضل العاب اوف لاين للاندرويد

هنا تجد أفضل 15 لعبة اوف لاين على الأندرويد تستطيع أن تلعبها وتستمتع بها كاملة في حالة عدم اتصالك بالإنترنت في الوقت الحالي. جرب كل الألعاب التي سيتم عرضها في السطور التالية، وقرر بنفسك ما هي اللعبة المناسبة أكثر بالنسبة لك لتقضي بها وقت فراغ ممتع في إجازتك.

1. لعبة Subway Surfers

العاب اوف لاين
لعبة Subway Surfers

إن كنت تريد أن تتسلى بلعبة جري غير محدود أثناء سفر بالقطار، فإن لعبة صب واي سيرفرس تعتبر حلا رائعا. حيث أن هدفك هنا هو القفز والمراوغة من أجل اتقاء شر القطارات المتحركة والثابتة وباقي العوائق الأخرى. وأثناء تلك الرحلة الممتعة يجب أن تجمع أكبر قدر من العملات الذهبية واستخدم القوى التعزيزية لترفع من نقاطك.

وتحتوي اللعبة على العديد من التحديات اليومية والأسبوعية والشهرية. ويمكنك فتح الكثير من الشخصيات لكي تجري بها عبر شرائها بالعملات الذهبية التي تقوم بجمعها أو عن طريق دفع أموال حقيقية. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

2. لعبة Into The Dead 2

اوف لاين
لعبة Into The Dead 2

إن كنت تريد أن تلعب لعبة قتالية أكشن اوف لاين أثناء سفرك، فإن لعبة Into The Dead 2 هي الحل الأمثل في هذه الحالة، فهي لعبة مواجهة كائنات الزومبي. فيجب عليك استغلال جميع العناصر التي يمكن أن تعثر عليها من حولك لكي تحارب كائنات الزومبي وتحافظ على حياتك من الهلاك. وتقودك قصة اللعبة إلى نهايات مختلفة. لذلك، يمكنك أن تنغمر في أكثر من سيناريو. كما يوجد تحديات يومية وأوضاع مختلفة للعب. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

3. لعبة Shadow Fight 3

العاب
لعبة Shadow Fight 3

هي لعبة تقمص الشخصية المقاتلة. تعتبر لعبة Shadow Fight 3 واحدة من الألعاب الأسطورية المعروفة عالميا. وهي مناسبة في كل الأوقات، خاصة أوضاع الأوف لاين المتوفرة بها. كما انها تحتوي على تلك القصة الكلاسيكية التي تحكي عن عالم الفوضى والخراب الذي تتحارب فيه جميع القوى والبقاء للأقوى. وتحتوي على ثلاثة مستويات من المقاتلين، وكل مستوى أو حليف من هؤلاء له عالمة الخاص. ستنخرط في مجموعة من المواجهات الفردية التي يجب أن تتفوق فيها لتتنقل بين الواحدة والأخرى منها بنجاح. وعليك اختيار البطل الذي ستقاتل به والبطل الآخر الذي ستواجهه. كما تحتوي على مجموعة كبيرة من الأسلحة التي تستطيع تجميعها لكي تكون على استعداد أكبر للمعارك. ويمكنك التحميل من الرابط السابق.

4. لعبة Badland

تنزيل العاب اوف لاين
لعبة Badland

لعبة باد لاند هي لعبة مغامرات لطيفة تعتمد على التمرير السريع بإصبعك على شاشة الهاتف الذكي. حيث تدور الأحداث هنا في الغابة التي تحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية بالإضافة إلى الحياة البرية المثيرة. ودورك هنا هو التعامل مع أحد سكان تلك الغابة المكلف بمعرفة كل ما يجري بها في كل الأوقات. فيجب هنا أن تبقى على قيد الحياة في هذه الغابة وتفادي العواقب المختلفة بجميع الطرق. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط أعلاه.

5. لعبة Infinity Loop: Relaxing Puzzle

افضل العاب اوف لاين
لعبة Infinity Loop: Relaxing Puzzle

إن ألعاب البازل من العاب اوف لاين المميزة التي تسبب لك الراحة وتطوير العقل وتفتح لك طرق تفكير مختلفة. تحتوي لعبة Infinity Loop على مجموعة من المستويات التي لا نهاية لها وتعتمد كلها على الحلول المنطقية. تطلب منك اللعبة إيصال مجموعات مختلفة من الخطوط والأركان من أجل عمل عشرات الوصلات. ومن أهم مميزات اللعبة تلك الألوان التي تبعث على الهدوء أثناء اللعب. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

6. لعبة Alto’s Odyssey

تحميل العاب افيو لاين
لعبة Alto’s Odyssey

هل تريد خوض رحلة افتراضية تسافر فيها إلى أماكن خيالية مختلفة؟ فإن كنت كذلك فإن لعبة Alto’s Odyssey قد تم تصميمها خصيصا لأجلك. فهي لعبة من أجل استكشاف المنطقة المحيطة والتعامل مع عناصرها بأفضل طريقة ممكنة. ويتحتم عليك مقابلة الأصدقاء المرافقين لك في تلك الرحلة. وهي لعبة اوفلاين وتحتوي على قصة مميزة وجرافيك رائع ومن أفضل الخيارات المتاحة على الهاتف الذكي. ويتاح تحميلها من الرابط السابق.

7. لعبة Crossy Road

لعبة اوف لاين
لعبة Crossy Road

اقتبست لعبة Crossy Road الجرافيك الخاص بها من نظام البلوكات المميز للعبة ماينكرافت. ومن خلال هذا الجرافيك المحبب إلى قلوب الملايين من اللاعبين فيجب عليك قيادة هذه الشخصية الأساسية في اللعبة من أجل عبور طريق مكتظ. وتحتوي على الكثير من الشخصيات التي يمكنك فتحها واللعب بها، بالإضافة إلى العديد من الطرق التي يجب عليك عبورها. ويجب عليك تفادي الدهس أثناء العبور، يمكنك التحميل من الرابط أعلاه.

8. لعبة Mini Metro

الالعاب اوف لاين
لعبة Mini Metro

تناسب لعبة ميني مترو هؤلاء المحبين لتكوين الخطوط والطرق، فإن كنت واحدا من هؤلاء فهذا هو مكانك. فأنت هنا بمثابة المهندس الذي يقيم الطرق المناسبة لشبكة المترو لتطوير المدينة التي تقع مسئولية طرقها على عاتقك. ويجب عليك القيام بأفضل عمل في حدود الإمكانيات المتاحة. ويمكنك أن تلعب اللعبة مجانا اوف لاين عندما تقوم بتحميلها من الرابط السابق.

9. لعبة Pocket City Free

لعبة بدون انترنت
لعبة Pocket City Free

هل تريد لعبة اوف لاين تعتمد على البناء؟ فإن كان الأمر كذلك فإن لعبة بوكت سيتي فري ستكون خيارا مناسبا لك. فسوف تلعب دور مالك أو حاكم المدينة الذي يجب عليه مباشرة العمل بنفسه والعمل على تطوير كل جانب من جوانبها. حيث يجب عليك بناء الطرق الرئيسية وتجمعات سكنية ومناطق تجارية مميزة ومناطق ترفيهية. ولا تنسى أن تحكم المدينة أمنيا ضد الجرائم التي قد ترتكب بين الحين والآخر. بالإضافة إلى الاستعداد للكوارث الطبيعية التي قد تباغت المدينة في أي وقت. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

10. لعبة Red Ball 4

لعبة اوف لاين للاندرويد
لعبة Red Ball 4

سوف تحاصر داخل عالم يحول كل شيء إلى شكل مربع بفعل ذلك الشيطان الذي يفعل كل شيء فيه من أجل ذلك الغرض. وتقود أنت تلك الكرة الحمراء الصغيرة للنجاة من هذا المصير المشئوم. فهي لعبة مغامرات، وتحتوي على كم هائل من الوحوش التي يجب أن تنتصر عليها. وتحتوي على 75 مستوى. ويمكنك اللعب على شاشة الهاتف الذكي التي تعمل عن طريق اللمس. أو يمكنك إيصال الجهاز بجهاز آخر للتحكم وتلعب اللعبة من خلاله. للتحميل انقر على الرابط السابق.

11. لعبة The Battle of Polytopia

لعبة بدون نت
لعبة The Battle of Polytopia

تحظى ألعاب البناء والقتال والزراعة بالكثير من الشعبية على أجهزة الكمبيوتر. ونقدم لك لعبة The Battle of Polytopia كواحدة من تلك الألعاب إن كان هذا هو النوع المحب بالنسبة لك، ولكن هذه المرة على شاشة الهاتف الذكي. فيجب عليك هنا أن تكتشف الأرض من حولك وتوسع من مساحة الأرض التي تملكها. بالإضافة إلى إبادة الأشخاص الذين تقوم بغزو أراضيهم لتضمها إلى مملكتك. ويتاح في تلك اللعبة أن تلعبها أوف لاين. أو تستطيع تلعبها في وضع متعدد اللاعبين مع الأصدقاء أو لاعبين أخرين، ولكن في هذه الحالة يجب أن تتصل بالإنترنت. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

12. لعبة Plague Inc

Best Offline Games
لعبة Plague Inc

إن لعبة Plague Inc من العاب المحاكاة. ويجب عليك هنا إنقاذ العالم من الكارثة العلمية التي تستطيع أن تنهي حياة البشر على هذا الكوكب. تستطيع أن تعتبر هذه الكارثة بمثابة وباء ينتشر بشكل سريع جدا. ولا تملك سوى القليل من الوقت لإنقاذ الناس. ومطالب أيضا باكتشاف علاجات تمنع انتشار هذه الأمراض التي تهدد الحياة. ويمكن تحميل اللعبة من خلال الرابط أعلاه.

13. لعبة Temple Run

Offline Games
لعبة Temple Run

وهي لعبة الجري غير المحدود على غرار لعبة صب واي المعروفة، بل إنه كان لها السبق في هذا النوع من الألعاب. فسوف تجري هنا خلال حطام المعبد القديم. ويجب عليك تجنب العوائق المختلفة عبر القفز أو التزحلق تحتها. وهدفك هنا هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وتجمع أكبر قدر من النقاط والدبابيس. فهي لعبة مناسبة لإضاعة الوقت الممل الذي لا يتوفر فيه الانترنت. ويمكنك تحميلها عبر الرابط أعلاه.

14. لعبة Fruit Ninja

لعبة افلاين
لعبة Fruit Ninja

وهي من الألعاب التي نالت شهرة واسعة للغاية على غرار تيمبل رن وصب واي وانجري بيردز. فمن خلال وقت محدد يجب أن تقوم بشطر أكبر عدد من الفواكه. وتحتوي تلك اللعبة التي تعد من أهم الالعاب اوف لاين على مجموعة من الأوضاع، مثل الوضع الكلاسيكي والأركاد وزين. ويمكنك فتح الكثير من الأرضيات التي يمكنك اللعب عليها والكثير من السكاكين. ويملك كل سكين في تلك اللعبة إمكانياته وقدراته في قطع الفاكهة. ويمكن أن تلعب اوف لاين، أو تلعب مع صديق آخر اون لاين عبر وضع متعدد اللاعبين. وتستطيع تحميلها من الرابط أعلاه.

15. لعبة Asphalt 8

العاب افلاين
لعبة Asphalt 8

تستغني سلسلة ألعاب اسفلت عن أي تعريف، فهي من تطوير واحدة من أكبر شركات الألعاب الإلكترونية. حديثنا هنا عن شركة جيم لوفت. فهي تتيح لك سباق واقعيا وترقية السيارات وامتلاك أقواها . ويمكنك أيضا التسابق بالموتوسيكلات بدلا من السيارات. وهي من أقوى ألعاب السباق على مدار السنوات السابقة. ويصلها محتوى جديد شهريا عبر التحديثات المستمرة. ويمكنك تحميلها من الرابط في الأعلى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى