أفضل هواتف لتشغيل لعبة ببجي لايت بسعر أقل 1,500 جنيه مصري

لعبة ببجي لايت أصبحت تحظى بشهرة واسعة مؤخرًا لأنها الإصدار الرسمي الداعم لهواتف اندرويد الضعيفة، أو هواتف الفئة المتوسطة الموجهة في الأساس لمحدودي الدخل والغير قادرة بطبيعة الحال على تشغيل الإصدار الأساسي من اللعبة نظرًا للرسوميات القوية التي تحتويها وواقع أنها تحتاج إلى هاتف رائد لتشغيلها بسلاسة. لذا، بالأسفل ستجد أننا قمنا بعمل قائمة تضم افضل هواتف لتشغيل لعبة PUBG Lite بدون تقطيع كما أنها تتميز بأن جميعها هواتف رخيصة في فئة أقل من 1500 جنيه، حتى أن بعضها يأتي فقط بسعر 1100 جنيه في السوق المصري. لذا، تابع معنا قائمة أفضل هواتف اندرويد رخيصة لتشغيل ببجي.

افضل هواتف رخيصة للعبة ببجي

كما نعرف جميعًا، لعبة PUBG Mobile Lite أصبحت لها شعبية واسعة بقدر لعبة PUBG Mobile الإصدار الأساسي منها وذلك لأنها تمنح مستخدمي الهواتف الضعيفة تجربة قريبة سواء في مستوى الرسوميات أو في اللعبة نفسها مع بعض التضحيات القليلة مثل عدد اللاعبين في نفس الوقت أو مدة المعركة نفسها حيث أنها لن تزيد عن 10 دقائق فقط. وبدون النظر عن أن حجم اللعبة غالبًا لن يزيد عن 5,00 ميجابايت، إلا أن هواتف اندرويد الرخيصة ما زالت في تحدي صعب عن أي المعالجات أفضل لتشغيل لعبة ببجي لايت على الاندرويد للحصول على تجربة لعب سلسة وممتعة. لذا، تابع معنا القائمة التالية.

1. هاتف Redmi Go

مواصفات هاتف شاومي ريدمي جو

الهاتف الأرخص في هذه القائمة، هو هاتف ريدمي جو متوسط المواصفات بنظام Android Go من شاومي. بواسطته بإمكانك الإستمتاع بتشغيل لعبة ببجي موبايل لايت والذي يحتوي على بطارية بسعة 3,000 مللي أمبير بالإضافة إلى معالج كوالكوم Snapdragon 425. ولكننا مع ذلك ننصحك بشِدة أن تقوم بشراء إصدار 16 جيجابايت بدلًا من نسخة 8 جيجابايت.

سعر ريدمي جو

  • إصدار 1 جيجابايت رام + 8 جيجابايت تخزين: 1,100 جنيه مصري
  • إصدار 1 جيجابايت رام + 16 جيجابايت تخزين: 1,350 جنيه مصري

2. هاتف Redmi 7A

ريدمي 7A

هذا الهاتف يتميز بوجود بطارية بسعة 4,000 مللي أمبير رغم سعره الرخيص، مما يعني وقت طويل لتشغيل لعبة PUBG Mobile Lite مقارنةً مع أشقّائه من نفس الفئة. ريدمي 7A يحتوي على معالج كوالكوم Snapdragon 439 مما سيضمن لك عدم وجود أي تعليق أو لاج أثناء تشغيل اللعبة على الهاتف حتى في جلسات اللعب الطويلة. وبالتالي، شخصيًا أرى أنه أفضل هاتف في هذه بالفئة بالنسبة لطول عمر البطارية.

سعر ريدمي 7A

  • إصدار 2 جيجابايت رام + 16 جيجابايت تخزين: 1,300 جنيه مصري
  • إصدار 2 جيجابايت رام + 32 جيجابايت تخزين: 1,500 جنيه مصري

3. هاتف Nokia 2.2

نوكيا 2.2

هاتف نوكيا 2.2 يأتي مع بروسيسور ميدياتك Helio A22 للفئات المنخفضةكما أنه يحتوي كذلك على بطارية جيدة بسعة 3,000 مللي أمبير، وشخصيًا أرى أنه خيار ممتاز في فئته السعرية. وبعض النظر عن بقية المميزات المعتادة، الهاتف في الواقع جاء بتصميم رائع جدًا وسيمنحك شعور أنه بثمن أغلى من سعره الحقيقي. بجانب واقع أنه يأتي مع نظام Android One الخام مما يعني أنك لن تجد أي تطبيقات غير ضرورية وهو الشئ المعتاد مع الهواتف الأخرى وبالتالي سعة تخزينية إضافية بجانب أداء أفضل لتشغل لعبة ببجي لايت.

سعر نوكيا 2.2

  • إصدار 2 جيجابايت رام + 16 جيجابايت تخزين: 1,500 جنيه مصري

4. هاتف Tecno Spark Go

تكنو سبارك جو

أعتقد أن هذا الهاتف الأكثر جمالًا فيما يخص التصميم في قائمة اليوم والذي يحتوي أيضًا على معالج ميدياتك Helio A22 وأيضًا بطارية حجمها 3,000 مللي أمبير مثل سابقه والذي سيمنحك تجربة لعب جيدة بشكل عام وبلا تضحيات كبيرة، مقارنةً بالهواتف الأخرى من نفس الفئة بالطبع وليس في المطلق. ستحصل هنا على أكبر شاشة في هذه الفئة بحجم 6.2 إنش مما يعني عرض محتوى أكثر أثناء تشغل لعبة PUBG Lite.

سعر تيكنو سبارك جو

  • إصدار 2 جيجابايت رام + 16 جيجابايت تخزين: 1,420 جنيه مصري

5. هاتف Realme C1

ريلمي سي 1
ريلمي C1

ريلمي C1 يحتوي كذلك على معالج من كوالكوم وهو الشئ الطبيعي في هذه الفئة وهو معالج Snapdragon 450 كما أنه يتميز ببطارية كبيرة بحجم 4,230 مللي أمبير. هذا الهاتف تحديدًا سيمنحك تجربة لعب رائعة حتى بين هواتف القائمة السابقة خاصة مع البطارية الكبيرة وواقع أنه يحتوي على أفضل كاميرا في هذه القائمة أيضًا. هاتف Realme C1 يتميز كذلك بشاشة كبيرة قياسها 6.2 إنش بدقة +HD وهي مواصفات جيدة جدًا لتشغيل PUBG Lite.

سعر ريلمي C1

  • إصدار 2 جيجابايت رام + 16 جيجابايت تخزين: 1,300 جنيه مصري

هل قمت بشراء أي من الهواتف التي اقترحناها عليك من قبل؟ ننصحك بشِدة إذًا أثناء تشغيل ببجي لايت على أحدهم ان تقوم بتقليل الرسوميات قدر الإمكان في اللعبة حتى تتجنب سخونة الهاتف أو تعليق اللعبة إذا قمت بتشغيلها لوقتٍ طويل. ولكن الشئ المؤكد أن جميع الهواتف المذكورة في الأعلى ستمنحك تجربة لعب جيدة جدًا بالنظر إلى سعرها المتدني حتى إذا قمت بمحاولة تشغيل لعبة أخرى (مع تقليل الجرافيك) مثل لعبة كول اوف ديوتي موبايل مثلا. وفي حالة أن لديك أموال إضافية وتريد هاتف أقوى قليلًا؟ ننصحك بشِدة إذًا أن ترى قائمتنا من أفضل هواتف اندرويد بسعر اقل من 2,000 جنيه مصري.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.