تحديث ببجي لايت 2020: PUBG Mobile Lite 0.19.0 (روابط تحميل ملفات APK/OBB)

تنزيل تحديث ببجي لايت 2020 الجديد برقم إصدار PUBG Lite 0.19.0 APK بتحديث وضع النجاه من الزومبي، كما أن بإمكانك الآن أيضًا التمتع بركوب سيارة Mirado الذهبية والتي تم إضافتها في الإصدار الأخير. لعبة PUBG Mobile Lite هي النسخة المخصصة لهواتف اندرويد الضعيفة الأقل من 2 جيجابايت رام وذات معالج ضعيف والآن أصبحت متاحة للتحميل رسميًا عبر متجر جوجل بلاي ستور، أو من مصدر خارجي (تحميل ملف apk) قابل للتثبيت مباشرةً على الاندرويد بواسطة بعض الخطوات البسيطة

. نسخة ببجي لايت تستخدم محرك رسوميات Unreal Engine 4 وقد تم بنائها على أساسات لعبة ببجي الأصلية ولكن الفرق هنا أن المعارك تستغرق هنا 10 دقائق فقط بوجود 60 لاعب.

تحميل ببجي لايت 2020 (جوجل بلاي)

PUBG MOBILE LITE
PUBG MOBILE LITE
Developer: Tencent Games
Price: To be announced

تنزيل PUBG Lite 0.19.0 APK

إسم اللعبة PUBG Mobile Lite
رقم الإصدار 0.19.0
آخر تحديث 17 سبتمبر 2020
حجم اللعبة 630 ميجابايت
المبرمج Tencent Games

تحميل ملف apk ببجي لايت 0.19.0

Lite190_19330No22_0.19.0.13734.apk

تحميل PUBG Mobile Lite 0.19.3 (النسخة التجريبية)

مطوري لعبة PUBG Mobile Lite قد قاموا اليوم بإطلاق تحديث جديد للنسخة التجريبية، والذي يعتبر ضمن الفترة الإختبارية قبل إطلاق التحديث القادم 1.0.0 في وقتٍ أثناء شهر ديسمبر 2020 القادم. إذا أردت تجربة هذا الإصدار لن تحتاج إلى إزالة النسخة الأساسية أولًا، وكل ما ستحتاج هو تحميل ملف APK ثم تثبيته مباشرةً فقط، علمًا بانه يأتي بحجم 630 ميجابايت.

beta-pubg-mobile-lite-0-19.3.apk

شرح تثبيت ملف obb apk ببجي لايت

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات ببجي موبايل الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.tencent.iglite.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

تحديث PUBG Lite 0.19.0

ببجي لايت 0.19.0 apk obb

تحديث ببجي لايت 0.19.0 التجريبي الجديد قد قام بجلب الكثير من المميزات والخواص الجديدة للنسخة الخفيفة من اللعبة الشهيرة. أما إذا كنت تتسائل عن الحجم، اللعبة الآن أصبحت بحجم 630 ميجابايت بعد التحديث الأخير وقد زاد عن إصدار 0.18.0 السابق بمقدار 70 ميجابايت تقريبًا.

مبرمجي لعبة PUBG Lite قد قاموا أخيرًا بدءًا من اليوم (1 سبتمبر 2020) ببدء إتاحة تجربة النسخة التجريبية الجديدة من لعبة ببجي لايت برقم إصدار 0.19.0. النسخة التجريبية الجديدة جائت مع بعض الخواص المثيرة والمنتظرة من الكثير والتي تتضمن وضع النجاه من الزومبي، سيارة ميرادوا الذهبية الجديدة. ولكن رغم ذلك، هناك فقط عدد محدود من المستخدمين الذين بإمكانهم الحصول على التحديث الجديد رسميًا عبر جوجل بلاي لأنه ما زال تجريبي.

ولكننا هنا لنخبرك ألا تقلق، لأنه يُمكنك تجربة مميزات التحديث الجديد بواسطة تنزيل ملف PUBG Lite APK فقط من الأعلى ثم تثبيته بنفسك على الهاتف بواسطة الشرح المذكور بالأعلى أيضًا.

ببجي لايت (تحديث 1ST Anniversary)

تحتفل لعبة ببجي بمناسبة مرور عام منذ اطلاق نسخة ببجي موبايل لايت. وهي النسخة التي تم تطويرها من أجل تلك الاجهزة الضعيفة، والتي لا تتعدى الذاكرة العشوائية بها حاجز الـ2 جيجابايت. ومن أجل هذه المناسبة، قررت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل اطلاق بعض التحديثات الخاصة باصدار لايت للعبة. ومن المعروف أن اصدار ببجي لايت الحالي يحمل رقم 0.17.0. لذلك، فمن البديهي أن يحمل الاصدار الجديد رقم 0.18.1.

وبعيدا عن التحدث عن تحديث pubg lite الجديد، فإن مطوري اللعبة لم يصدروا النسخة التجريبية من التحديث الجديد حتى الان. ولكن من المنتظر حدوث ذلك خلال الأسابيع القليلة القادمة. وسيقدم لك عزيزي القاريء تحديث PUBG Mobile Lite 0.18.1 العديد من المميزات، وعلى رأسها خريطة ميرامار التي لم تكن متاحة قبل ذلك على هذا الإصدار. كما يعتزم المطورون على تقديم وضع التدريب ، بالإضافة إلى بعض الجلود الحصرية لتجميل الشخصيات التي تشارك في المعارك. لذلك، يتعلق في ذهن اللاعبين السؤال الشائع، وهو متى يتم اصدار تحديث ببجي موبايل لايت الجديد الذي يحمل رقم 0.18.0؟

خريطة ميرامار

تم اطلاق حاليا خريطة واحدة كلاسيكية لببجي لايت. ولكن هناك فرصة كبيرة في أن يرى اللاعبون خريطة ميرامار المعروفة في تحديث 0.18.0 الجديد. وسوف تكون هذه الخريطة هي الخريطة الثانية في اللعبة بعد وجود الخريطة الكلاسيكية “ايرانجل”. وسوف تقدم هذه الخريطة أسلحة جديدة على هذا الاصدار وحصرية مثل سلاح Win 94، وأيضا أنواع جديدة من المركبات مثل مركبة الميرادو.

وضع التدريب

وبالإضافة إلى الخريطة الجديدة التي من المنتظر اضافتها غلى اللعبة، فإنه يوجد وضع جديد سيتم اضافته أيضا، وهو وضع التدريب. وسوف يساعد هذا الوضع اللاعبين على أن يتدربوا على تحديد الاهداف وعلى التعامل الامثل مع مختلف أنواع البنادق والأسلحة. وسوف يمنحك هذا الوضع جميع أنواع الأسلحة المتاحة في ببجي موبايل لايت بعدد لا نهائي من الذخيرة لكي تعزز من مهاراتك في القتال واستخدام الأسلحة على اكمل وجه أثناء خوض المعارك الدامية.

ببجي لايت apk

رغم أن النسخة الكاملة من لعبة ببجي تتطلب عتاد داخلي قوي أو هاتف ذكي رائد، إلا أن شعبيتها تظل في ازدياد رغم أنها لا تعمل بسلاسة إلا على الهواتف الرائدة أو حتى الهواتف المتوسطة العليا ذات المعالجات القوية أو ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت أو أعلى وذلك حتى تستطيع الإستمتاع باللعبة. ولكن مطوري Tencent كانوا على عِلم بهذه القاعدة الجماهيرية المفقودة وأن هناك ما زال هناك سوق ضخم لم تطئه قدم ببجي بعد. لذلك، وبعد إطلاقهم إصدار ببجي لايت للكمبيوتر، أطلق مطوري PUBG رسميًا لعبة ببجي موبايل لايت لهواتف الاندرويد الضعيفة.

ببجي موبايل لايت الاصدار الاخير

لعبة PUBG Lite: أفضل من الكاملة!

لعبة ببجي لايت للموبايل قد قامت بتوسعة دعم اللعبة للكثير من هواتف الاندرويد الضعيفة الإضافية، هواتف الفئة المتوسطة من الأعوام السابقة التي لم تكن بقوة هواتف عام 2020 المتوسطة على سبيل المثال. نسخة ببجي لايت apk تم تحسينها وتعديلها لتعمل على الهواتف متواضعة العتاد والتي تأتي مع ذاكرة عشوائية ضعيفة 2 جيجابايت رام أو أقل أو حتى ذاكرة تخزينية أقل من 8 جيجابايت، وذلك لأن اللعبة بالكامل بعد تثبيتها تكون بحجم 400 ميجابايت فقط.

لذلك، ستلاحظ أن PUBG Lite تأتي مع خريطة أصغر تحتوي فقط على 60 لاعبًا وذلك بالمقارنة مع 100 لاعب في النسخة الكاملة منها. وبسبب الخريطة الأصغر وعدد اللاعبين الأقل، المعركة الواحدة ستلاحظ أيضًا أنها ذات وقت أقصر (تحديدًا 10 دقائق) وذلك بالمقارنة مع (25 دقيقة) في نسخة ببجي موبايل الكاملة، وأعتقد أنها تشبه في خواصها نسخة ببجي لايت للكمبيوتر المتوافرة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة أيضًا.


ما تتميز به PUBG Lite للهواتف القديمة

بالطبع بما أنك قد رأيت بالأعلى الفرق بين النسخة الكاملة ونسخة لايت من ببجي موبايل، دعنا إذًا نتعرّف على ما يميزها للهواتف الضعيفة (خصوصًا القديمة منها)، ولماذا يجب عليك تحميلها والإستمتاع بسلاسة غير معهودة.

تحسين ومساعدة في التصويب

ميزة المساعدة على التصويب الجديدة في ببجي لايت موبايل جعلت عملية التصويب على الهدف أسهل وأفضل على الشبكات الضعيفة. بالطبع سيختلف الوضع أثناء إحتدام المعركة من عدمه، ولكن بشكل عام أصبحت اللعبة أسهل.

جوائز اللاعبين Winner Pass

جوائز أو خواص Royale Pass من النسخة الكاملة تم استبدالها بميزة Winner Pass. هذه الخاصة ستستمر لمدة شهر وتتميز بأنها أسرع في فتح الخواص والإمكانيات الجديدة في اللعبة.

تحسين سرعة إطلاق الرصاص

نسخة ببجي موبايل لايت تتميز كذلك بتحسين سرعة إطلاق الرصاص وإصابة الهدف أثناء المعركة وذلك بدون أن تعاني من تأثير التعليق أو بعض المشاهد المفقودة، وذلك لتسهيل الإستمتاع باللعبة في شبكات الإنترنت الضعيفة.

إعادة تلقيم السلاح أسرع

نسخة ببجي موبايل لايت تتميز كذلك بسرعة إعادة تلقيم الأسلحة أثناء اللعب لتسهيل هذه العملية على اللاعب.

وقت أطول للقضاء على منافسيك

تتميز نسخة PUBG Mobile Lite أيضًا بوقت مناسب لإمكانية إصابة الهدف وبالتالي زيادة فرص نجاتك في حالة أنك أنت المستهدف مما يشجع على أن تكون المعركة ممتعة ومليئة بالأحدث.

إظهار الأعداء في الخريطة

الخريطة في نسخة ببجي موبايل لايت ستكشف لك مكان العدو الذي يحاول استهدافك أو التصويب عليك وذلك بسبب قطر الخريطة المُصغرة، مما يزيد من سرعة إحتدام المعركة ومتعة اللعبة وكذلك تغيير إستراتيجيتك باستمرار، لذلك لن تستطيع الإختباء!

يُمكنك الشِفاء بينما تتحرك

تغيير أساسي آخر بالمقارنة مع لعبة PUBG الكاملة وهو إضافة إمكانية أن يقوم اللاعبين بشِفاء ومعاجة أنفسهم بينما يتحركون في اللعبة ولن تضطر إلى الوقوف أو الإختباء بعد الآن.

تحسين عملية البحث عن المؤن ونهب الأسلحة

وحتى يستطيع اللاعبين التعامل مع الخريطة الأصغر، تم زيادة كثافة البنايات في الأماكن الأصغر، وكذلك كم الأسلحة المتاح في كل بناية مما يزيد من سرعة قضائك على الهدف، وبالتالي سرعة إصابتك بواسطة العدو!

ببجي لايت للموبايل

أسلحة جديدة تتضمن RPG-7

الآن يُمكنك تجربة الأسلحة الجديدة في كل وضع مختلف تقوم باختياره قبل دخولك لعبة PUBG Mobile Lite.

اللاعبين الجدد الذين سيقوموا بتجربة لعبة ببجي لايت APK للمرة الأولى سيحظوا ببعض الجوائز المختلفة وذلك على هيئة سيارات جديدة وكذلك بعض الأسلحة المختلفة الجديدة. لذلك، إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذي يعانون من بطئ أو تعليق لعبة ببجي، وكذلك مستوى الرسوميات المنخفض وصعوبة تشغيل اللعبة بسلاسة على هاتفك الضعيف، ننصحِك بشِدة إذًا أن تقوم بتجربة نسخة ببجي موبايل لايت apk وتقوم بتحميلها من الأسفل.

الخاتمة

هل قمت بتحميل نسخة ببجي لايت لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا (حجم 400 ميجابايت) مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

PUBG Mobile Lite

ببجي لايت هي النسخة المخصصة لهواتف اندرويد الضعيفة الأقل من 2 جيجابايت رام وذات معالج ضعيف والآن أصبحت متاحة للتحميل رسميًا عبر متجر جوجل بلاي ستور، أو من مصدر خارجي (تحميل ملف obb) قابل للتثبيت مباشرةً على الاندرويد بواسطة بعض الخطوات البسيطة.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game