ببجي موبايل لايت 2020 | PUBG Mobile Lite 0.16.0 | تحديث الربيع [للهواتف الضعيفة]

الآن يُمكنك تحميل تحديث ببجي لايت مارس 2020 [PUBG Mobile Lite 0.16.0] والتي تأتي بحجم أقل من 600 ميجابايت ومصممة لتعمل على هواتف اندرويد الأقل من 2 جيجابايت رام، بالإضافة إلى إمكانية حصولك على ملف APK وكذلك مجلد OBB الخاص باللعبة بالأسفل. والآن مع نسخة ببجي لايت 0.16.0 يُمكنك التمتع بتحديث الربيع واستخدام مسدسات الشعلة المضيئة وقنابل الطلاء الجديدة لقذفها على الأعداء. كما ستحصل على تحديث الخرائط التي تم نقلها مع الموارد إلى الشمال كما تم نقل المنطقة الصناعية لتكون في الجنوب الغربي. لعبة PUBG Lite للموبايل الآن داعمة للغة العربية، كما أنها تأتي بالكثير من الأسلحة الجديدة.

ببجي موبايل لايت الاصدار الاخير

تحميل PUBG Mobile Lite (النسخة الرسمية)

إسم اللعبةPUBG Mobile Lite
رقم الإصدار0.16.0
حجم اللعبة540 ميجابايت
آخر تحديث18 مارس 2020
المبرمجTencent Games
PUBG MOBILE LITE
PUBG MOBILE LITE
Developer: Tencent Games
Price: To be announced

تحميل ببجي موبايل لايت (ملف APK)

تحميل ملف APK من موقع PUBG الرسمي

تحميل ملف APK [إصدار 2020] من رابط مباشر


ببجي موبايل لايت

رغم أن النسخة الكاملة من لعبة ببجي تتطلب عتاد داخلي قوي أو هاتف ذكي رائد، إلا أن شعبيتها تظل في ازدياد رغم أنها لا تعمل بسلاسة إلا على الهواتف الرائدة أو حتى الهواتف المتوسطة العليا ذات المعالجات القوية أو ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت أو أعلى وذلك حتى تستطيع الإستمتاع باللعبة.

ولكن مطوري Tencent كانوا على عِلم بهذه القاعدة الجماهيرية المفقودة وأن هناك ما زال هناك سوق ضخم لم تطئه قدم ببجي بعد. لذلك، وبعد إطلاقهم إصدار ببجي لايت للكمبيوتر، أطلق مطوري PUBG رسميًا لعبة ببجي موبايل لايت لهواتف الاندرويد الضعيفة.

لعبة PUBG Mobile Lite | أفضل من الكاملة!

لعبة ببجي لايت للموبايل قد قامت بتوسعة دعم اللعبة للكثير من هواتف الاندرويد الضعيفة الإضافية، هواتف الفئة المتوسطة من الأعوام السابقة التي لم تكن بقوة هواتف عام 2020 المتوسطة على سبيل المثال. نسخة ببجي لايت apk تم تحسينها وتعديلها لتعمل على الهواتف متواضعة العتاد والتي تأتي مع ذاكرة عشوائية ضعيفة 2 جيجابايت رام أو أقل أو حتى ذاكرة تخزينية أقل من 8 جيجابايت، وذلك لأن اللعبة بالكامل بعد تثبيتها تكون بحجم 400 ميجابايت فقط.

لذلك، ستلاحظ أن ببجي لايت موبايل تأتي مع خريطة أصغر تحتوي فقط على 60 لاعبًا وذلك بالمقارنة مع 100 لاعب في النسخة الكاملة منها. وبسبب الخريطة الأصغر وعدد اللاعبين الأقل، المعركة الواحدة ستلاحظ أيضًا أنها ذات وقت أقصر (تحديدًا 10 دقائق) وذلك بالمقارنة مع (25 دقيقة) في نسخة ببجي موبايل الكاملة، وأعتقد أنها تشبه في خواصها نسخة ببجي لايت المتوافرة لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة أيضًا.


ما تتميز به PUBG Mobile للهواتف القديمة

بالطبع بما أنك قد رأيت بالأعلى الفرق بين النسخة الكاملة ونسخة لايت من ببجي موبايل، دعنا إذًا نتعرّف على ما يميزها للهواتف الضعيفة (خصوصًا القديمة منها)، ولماذا يجب عليك تحميلها والإستمتاع بسلاسة غير معهودة.

  • تحسين ومساعدة في التصويب

ميزة المساعدة على التصويب الجديدة في ببجي لايت موبايل جعلت عملية التصويب على الهدف أسهل وأفضل على الشبكات الضعيفة. بالطبع سيختلف الوضع أثناء إحتدام المعركة من عدمه، ولكن بشكل عام أصبحت اللعبة أسهل.

  • جوائز اللاعبين Winner Pass

جوائز أو خواص Royale Pass من النسخة الكاملة تم استبدالها بميزة Winner Pass. هذه الخاصة ستستمر لمدة شهر وتتميز بأنها أسرع في فتح الخواص والإمكانيات الجديدة في اللعبة.

  • تحسين سرعة إطلاق الرصاص

نسخة ببجي موبايل لايت تتميز كذلك بتحسين سرعة إطلاق الرصاص وإصابة الهدف أثناء المعركة وذلك بدون أن تعاني من تأثير التعليق أو بعض المشاهد المفقودة، وذلك لتسهيل الإستمتاع باللعبة في شبكات الإنترنت الضعيفة.

  • إعادة تلقيم السلاح أسرع

نسخة ببجي موبايل لايت تتميز كذلك بسرعة إعادة تلقيم الأسلحة أثناء اللعب لتسهيل هذه العملية على اللاعب.

  • وقت أطول للقضاء على منافسيك

تتميز نسخة PUBG Mobile Lite أيضًا بوقت مناسب لإمكانية إصابة الهدف وبالتالي زيادة فرص نجاتك في حالة أنك أنت المستهدف مما يشجع على أن تكون المعركة ممتعة ومليئة بالأحدث.

  • إظهار الأعداء في الخريطة

الخريطة في نسخة ببجي موبايل لايت ستكشف لك مكان العدو الذي يحاول استهدافك أو التصويب عليك وذلك بسبب قطر الخريطة المُصغرة، مما يزيد من سرعة إحتدام المعركة ومتعة اللعبة وكذلك تغيير إستراتيجيتك باستمرار، لذلك لن تستطيع الإختباء!

  • يُمكنك الشِفاء بينما تتحرك

تغيير أساسي آخر بالمقارنة مع لعبة PUBG الكاملة وهو إضافة إمكانية أن يقوم اللاعبين بشِفاء ومعاجة أنفسهم بينما يتحركون في اللعبة ولن تضطر إلى الوقوف أو الإختباء بعد الآن.

  • تحسين عملية البحث عن المؤن ونهب الأسلحة

وحتى يستطيع اللاعبين التعامل مع الخريطة الأصغر، تم زيادة كثافة البنايات في الأماكن الأصغر، وكذلك كم الأسلحة المتاح في كل بناية مما يزيد من سرعة قضائك على الهدف، وبالتالي سرعة إصابتك بواسطة العدو!

ببجي لايت للموبايل

  • أسلحة جديدة تتضمن RPG-7 وسيارة BUGGY

الآن يُمكنك تجربة الأسلحة الجديدة في كل وضع مختلف تقوم باختياره قبل دخولك لعبة PUBG Mobile Lite.

اللاعبين الجدد الذين سيقوموا بتجربة لعبة ببجي لايت APK للمرة الأولى سيحظوا ببعض الجوائز المختلفة وذلك على هيئة سيارات جديدة وكذلك بعض الأسلحة المختلفة الجديدة. لذلك، إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذي يعانون من بطئ أو تعليق لعبة ببجي، وكذلك مستوى الرسوميات المنخفض وصعوبة تشغيل اللعبة بسلاسة على هاتفك الضعيف، ننصحِك بشِدة إذًا أن تقوم بتجربة نسخة ببجي موبايل لايت apk وتقوم بتحميلها من الأسفل.

هل قمت بتحميل نسخة ببجي موبايل لهواتف الاندرويد الضعيفة والتي تأتي بحجم صغير جدًا (حجم 400 ميجابايت) مقارنة بالنسخة الأصلية؟ حسنًا، بما يجب أن تتجّه الآن لطريقة احتراف اللعبة من خلال درس: كيف تهزم أعدائك في لعبة ببجي، وأيضًا أهم أسرار وخِدع ببجي، بالإضافة إلى كيفية تحسين التصويب واستهداف الأعداء في ببجي، وأخيرًا، معرفة إمكانية تشغيل ببجي موبايل لايت على الكمبيوتر.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. marwan says

    حلوه جد ا فيه عالم مفتوح ولعبين ضدد بعضيها

    1. أبو مُعِز says

      طب والله كويس انا مبسوط جدا انها عجبتك 😀

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.