قائمة: أفضل ألعاب المعارك الحربية القتالية لأجهزة أندرويد لعام 2018

بالنظر إلى تاريخ ألعاب المعارك القتالية المختلفة، ليس هناك من شك أبدًا أنها حاذت على قاعدة عريضة جدًا من مُحبيها على مر الأعوام، أو حتى العقود السابقة وذلك منذ الرسوميات البدائية لتلك الألعاب. شعبية الألعاب القتالية بالفعل قد زادت بشكل مرعب في الفترة الأخيرة. ولأصدقك القول، من الصعب جدًا أن تحافظ لعبةٍ ما على مرتبتها المتقدمة وعدد لاعبيها في هذا الحقل بالذات. على سبيل المثال، اللعبة الإستراتيجية PUBG قد "أطاحت تمامًا" مؤخرًا باللعبة القتالية Dota 2 من مركزها الحالي في عدد اللاعبين وشعبيتها بشكل عام، رغم أنها كانت اللعبة الأكثر لعبًا وشعبية في موقع Steam منذ وقت ليس بالقليل. ورغم كل ما سبق، هذا السيناريو فقط بالنسبة إلى الأجهزة المكتبية. أما بالحديث عن منصة نظام أندرويد، لم تحظى الألعاب الإستراتيجية بهذه الشعبية حتى الآن بجانب أن لعبة Candy Crush ما زالت اللعبة الأكثر شعبية واستخدامًا حتى نهاية شهر يناير 2018 الماضي.

حسنًا، ربما لن تكون ألعاب الحروب القتالية على الأندرويد بقدر شعبية لعبة Candy Crush أبدًا، هذا ليس شيئٍ سيئ إذا سألتني، خصوصًا أن هذا النوع من الألعاب لا يحتاج لهذه الشعبية الكبيرة. خصوصًا أنه لا يمتلك جميع الأشخاص هاتف ذو مواصفات داخلية قوية لتشغيل هذا النوع من الألعاب بسلاسة. تجربة تشغيل الألعاب الإستراتيجية على هواتف ذات مواصفات متواضعة ربما ينتج عنه تعليق بشع وسخونة واستنزاف غير معقول للبطارية، مما يقوم بالتأثير القوي على عمر البطارية. حتى في حالة الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة أندرويد قوية، لا يُمكن لجميع هؤلاء التحكم بتحركات اللعبة عبر شاشة الهاتف. بالطبع، التمرس والتمرن على تلك الألعاب سيجعل من السهل التحكم بها. ولكن رغم ذلك، ليس هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون لعبة تحتوي على الكثير من الحركة والتوتر، ومحاولات النجاة المختلفة. مُعظم هؤلاء يفضلون استخدام الألعاب الخفيفة، المسلية، والتي دورها فقط تمضية الوقت. حسنًا هذا جيد، لأن هذا يعني أن هناك منافسة أقل في ألعاب الحروب على الأندرويد.

ومع ذلك، في حالة أنك ضمن هؤلاء القلة القليلة التي تُفضل ألعاب الأدرينالين القتالية على هاتفك، يُسعدني إذًا أن أخبرك أنك بالمكان الصحيح. شخصيًا أعتقد أن ألعاب الحروب ليست للأشخاص، وإنما هي للأفضل فقط. لهؤلاء القادرين على النجاة في أسوء الظروف. لذلك، تاليًا هذه قائمتنا لأفضل ألعاب المعارك القتالية للأندرويد لعام 2018.

لعبة Rules of Survival

مع لعبة رولز أوف سِرفيفال، شركة NetEase Games تقوم بدعوة اللاعبين المختلفين حول العالم لإعادة كتابة وابتكار قوانين النجاة التي نعرفها اليوم. لعبة Rules of Survival تعتبر الإصدار المطور والأقوى من لعبة PUBG في قوة الرسوميات. مُبرمجي اللعبة قد قاموا بإضافة العديد من التفاصيل في خريطة كبيرة بحجم 8×8 كيلومتر. وبخلاف لعبة PUBG، لعبة Rules of Survival  تسمح بعدد لاعبين يصل إلى 300 في نفس الوقت. مما يسمح لك بإمكانية بزيادة فرص الحصول على الجوائز والنقاط بالإضافة إلى مساعدتك على النجاة قدر الإمكان.

اللعبة تسمح لمستخدميها بتكوين فريق مُكون من 5 لاعبين. أما أجواء اللعبة نفسها فستشعر معها أنك في معركة حقيقية أقرب ما يكون إلى الواقع مع تغيراتا الطقس وكذلك اللعب في الأوقات الحقيقية سواء الليل أو النهار. ولكن مع ذلك، رسوميات اللعبة القوية تأتي بالطبع مع بعض التضحيات. الأجهزة الضعيفة أو المتوسطة ربما تواجه صعوبة بالغة في تشغيل هذه اللعبة بسلاسة سواء عدد مشاهد 60 أو حتى 30 FPS.

تحميل لعبة Rules of Survival

.

RULES OF SURVIVAL
Price: Free+

لعبة Garena Free Fire

مع لعبة Free Fire ستشعر أنها على العكس تمامًا من لعبة Rules of Survival. الشئ الوحيد المشترك بينهم هو أن كلاهما لعبة قتالية، أما بقية الأشياء فستلاحظ أنها مختلفة 180 درجة. لعبة فري فاير تحتوي على خريطة أصغر مع عدد لاعبين قد يصل إلى 50 لاعب في نفس الوقت. اللعبة أساسًا تقوم بالتركيز على المعارك السريعة التي يُمكنك إنهائها في أقل من 10 دقائق. هي خيار ممتاز أثناء أوقات إنتظار القطار أو في إستراحات العمل السريعة. لعبة Free Fire تأتي أيضًا مع عدة خواص تتفرد بها مثل الخط المباشر الذي يسمح للاعبين بالسفر بسرعة من الجزء المرتفع إلى الجزء السفلي من اللعبة. أعرف أن اللعبة ربما تبدو ليست إستراتيجية، ولكنها كذلك بالفعل. الأشخاص الذي يعتادون على هذا النوع من الألعاب سيعرفون تحديدًا مميزات إمكانية الوصول إلى أرض اللعبة المرتفعة بشكل سريع.

لعبة Free Fire تأتي مع رسوميات معتدلة مع إمكانية تشغيلها بسلاسة وبدون تعليق حتى على الأجهزة المتوسطة. لذلك، لعبة جارينا فري فاير هي الأكثر ملائمة وتناسب إذا ما صادف أنك تمتلك هاتف ذو مواصفات داخلية متواضعة أو قديمة.

تحميل لعبة Free Fire

لعبة PUBG Mobile

أعتقد أنه لا يوجد إطلاقًا أي قائمة للألعاب الحربية القتالية ستكتمل بدون ذكر لعبة PUBG الرائعة، والخارقة للعادة. اللعبة تُعد الأولى من نوعها، كما أنها أيضًا الأولى التي تقوم بتنفيذ كافة جوانب اللعبة بامتياز منقطع النظير. لعبة PUBG Mobile تأتي مع رسوميات واقعية بالإضافة إلى التأثيرات الرائعة. ولأصدقك القول، اللعبة رائعة للغاية حتى بمجرد النظر إليها ناهيك عن تجربتها. إصدار الأجهزة المكتبية (PC) من اللعبة ليس بتلك القوة، ولكن الوضع مختلف تمامًا مع إصدار هواتف أندرويد من نفس اللعبة.

مؤخرًا، مطوري اللعبة قد قاموا بإضافة العديد من المزايا والخواص مثل ميزة Elite Pass أو Vivid Skins. وطبقًا للإحصائيات الأخيرة، لعبة PUBG تحظى بأضخم قاعدة جماهيرية للعبة على هاتف ذكي على الإطلاق متخطية بذلك  "حرفيًا" كافة ألعاب الحروب القتالية الإستراتيجية على الأندرويد. مجتمع لاعبين PUBG كبير جدًا، ودائمًا ما كانوا مبهورين وعاشقين لقوة اللعبة وطبيعتها. خوادم Discord الخارقة التي قامت بتخصيصها الشركة المطورة للعبة بالإضافة إلى المتعة اللا نهائية أثناء اللعب قد سمحت للعبة PUBG أن تتخطى، بل تطيح بأي لعبة حربية أخرى تحاول منافستها. كما أننا قد تحدثنا منذ أيام عن كيفية تشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر وذلك للإستمتاع بكافة مزايا لعبة الهاتف التي لن تجدها في إصدارات PC.

لعبة PUBG Mobile

.

PUBG MOBILE
Price: Free+

ألعاب أندرويد الإستراتيجية التي لم يتم صدورها بعد

لعبة Fortnite هي اللعبة القتالية الأكثر توقعًا وانتظارًا لمستخدمي نظام أندرويد منذ موعد الإعلان عنها، وحاليًا ننتظر موقع إطلاق إصدارها للهواتف الذكية. أما عن مؤسسة Epic Games فقد صرحت مؤخرًا بالتالي:

"نحن نأمل إصدار لعبة Fortnite أثناء الصيف الحالي. نحن نعرف مُسبقًا أن العديد منكم متحمسين بالفعل لإصدار نظام أندرويد من اللعبة، ونحن نعدكم بمجرد توفر أي معلومات جديدة عن موعد إطلاق اللعبة، سنكون أول من يخبرك بذلك."

لذلك، وطبقًا للتصريح الرسمي لشركة Epic لصناعة الألعاب السابق، لعبة Fortnite ربما تأتي لنظام أندرويد أقرب من المتوقع. سيكون من المثير للإهتمام رؤية كيف أن مطوري اللعبة قد قاموا بتنفيذ وتطوير كافة أجزاء اللعبة على الأجهزة المكتبية لأجهزة أندرويد الذكية ذات الشاشات الصغيرة. وحتى ذلك الوقت، تابع معنا لأننا سنقوم بتعديل تلك القائمة بمجرد صدور اللعبة النهائي.

هناك العديد من ألعاب أندرويد الحربية القتالية المتاحة للتحميل بخلاف المذكورين بهذه القائمة. لا يوجد أي لعبة إستراتيجية أخرى تستحق حتى التجربة. مُعظم تلك الألعاب يأتون كإصدارات مطابقة تمامًا للعبة PUBG أو ستواجه أسوء تجربة للعبة بمجرد تثبيتها. وأزيدكم من الشعر بيتًا، الألعاب المذكورة بهذه القائمة تقوم بتغطية كافة أنواع الألعاب المعارك الإستراتيجية التي ربما تود تجربتها على هاتفك الأندرويد في حالة أنك تبحث عن إحداها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.