تحميل رولز اوف سرفايفل 2020: Rules Of Survival v1.61 (شرح ملفات APK/OBB)

يمكنك الأن تحميل لعبة رولز اوف سرفايفل 2020 للاندرويد Rules of Survival 1.610144 من الألعاب المجانية الرائعة الموجودة على الاندرويد والايفون ومتوفرة للاندرويد ملف APK. وقد صممت شركة NetEase اللعبة على أن تكون لعبة متعددة اللاعبين. لذلك، فهي من افضل العاب الحرب لعام 2020. ولعبة Rules of Survival تم اصدارها قبل لعبة ببجي PC. ونقدم لك اليوم مراجعة عن هذا اللعبة وأهم ما يميزها.

لعبة Rules of Survival

تحميل رولز اوف سرفايفل 2020

RULES OF SURVIVAL
RULES OF SURVIVAL
Developer: NetEase Games
Price: Free+
‎Rules of Survival
‎Rules of Survival
Developer: NetEase Games
Price: Free+

تحميل Rules of Survival 1.610144 (ملفات APK/OBB)

إسم اللعبة

Rules of Survival

إصدار اللعبة 1.610144.455696
آخر تحديث 17 سبتمبر 2020
إسم الحزمة com.netease.chiji
حجم اللعبة 2.4 جيجابايت
المبرمج NetEase Games

com.netease.chiji_1.610144.455696-1065841.apk

main.1065841.com.netease.chiji.obb

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف Rules of Survival 1.610144.455696 apk وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت Rules of Survival على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات رولز اوف سرفايفل الكاملة للاندرويد من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.netease.chiji“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

مميزات رولز اوف سرفايفل

عندما تخوض المعارك أكثر من مرة في هذه اللعبة الحربية الشهيرة، ستجد أنها تشبه كثيرا سايبر هانتر. فاللعبة تسير بشكل جيد جدا على رسوميات بمعدل 60 اطار في الثانية الواحدة، ويمكنك رفع المعدل إلى اقصى حد له. ولكن قد تجد أن الرسوميات غير مرضية نوعا ما إذا تم زيادة معدل الاطار إلى الدرجة القصوى. لذلك، ستجد أن ببجي موبايل تتفوق على لعبة رولز اوف سرفايفل في جانب الرسوميات.

كما يوجد بعض المشاكل عندما تلعب اللعبة اون لاين في جولات متعددة اللاعبين، وذلك حتى وإن كنت متصلا بخدمة الانترنت بشكل جيد وعلى سرعة عالية. فبعض المستخدمين قد ابدوا آرائهم فيما يخص اتصال اللعبة بالانترنت على السيرفر الأسيوي واكتشفوا بعض من الأخطاء والأعطال التي تحدث.

الرسوميات والتخصيص

طريقة اللعب وأوضاع اللعبة

يوجد باللعبة خمسة أوضاع للعب. يمكنك أن تلعب منفردا، أو تلعب ثنائي مع لاعب أخر، أو تلعب من خلال فريق مكون من اربعة لاعبين، أو فريق النار وهو مكون من خمسة لاعبين. وتعتمد اللعبة في طريقة لعبها على ما تعتمد عليه العاب الرويال باتل الأخرى المعروفة، وهي أنك تسقط من الطائرة، وتحاول تجنب المخاطر القادمة من المنافسين اثناء سعيك للبقاء في المنطقة الأمنة.

وبالطبع عليك ان تصمد في الجولة لتكون أخر من يتبقى فيها لتكون أنت الفائز في النهاية، أو تكون انت الفائز مع زملائك في الفريق إن كنت تلعب لعبا جماعيا. وعندما تنجح في الفوز بالجولة تعلنك اللعبة كرقم واحد وترسل الرسالة الأتية “يمكن أن يكون هناك صياد واحد في الغابة“، مع وجود موسيقى خلفية احتفالا بفوزك انت أو انت ومجموعتك بالجولة.

طريقة اللعب

الخرائط في لعبة رولز اوف سرفايفل

لدى اللعبة خريطتان، أولهما خريطة جزيرة جيلي. وهي جزيرة تقدر مساحتها بمقدار 4.8km x 4.8km. وتسع هذه الخريطة لعدد من اللاعبين يصل إلى 120 لاعب. والخريطة الثانية هي فيرلس فيورد، وهي جزيرة تقدر بمساحة 8km x 8km وتسع عدد من اللاعبين يصل إلى 300 لاعب.

وقد تندهش حقا عزيزي القاريء من انه يمكنك أن تلعب على ارض مفتوحة في جولة يتنافس فيها 300 لاعب. وخاصة وأن عنصر المفاجئة حاضرا دائما في هذه اللعبة ويزداد كلما زاد عدد اللاعبين، وعندما تلعب على الخريطة ذات ال300 لاعب فسوف تجد الكثير من العشوائية التي تضيف المزيد من الواقعية للمعركة، كما أنه يتوفر فيها عنصر العشوائية بطريقة ظاهرة جدا عن الأوضاع العادية الأخرى التي تتوفر في اللعبة.

الخرائط

ميكانيكية اللعب

في بعض الاحيان ستشعر أحيانا ببعض الصعوبات التي قد تواجهك فيما يخص تحديد الأهداف في اللعبة. وهذا قد يقلل من قيمة اللعبة مقارنة ببجي وفورتنيت. كما يتوفر في اللعبة خاصية اطلاق النار من جانب الشخص الأول، ولكن عليك تحميل المود الخاص بهذه الخاصية.

وفي بداية الامر، ستجد أن قيادة المركبات ممتعة حقا، ولكن  ستجد عندما يتعلق الأمر بالدوران واستخدام النيترو فإن قيادة السيارة تبدو تقليدية وبها بعض الأخطاء والصعوبة أيضا. وعلى الرغم من ذلك ستجد بعض المركبات الرائعة مثل السيارات السيدان والشاحنات الكبيرة التي أضافت المزيد من المتعة للعبة.

ميكانيكية اللعب

وعلى الرغم من كون لعبة rules of survival مجانية، إلا أنه يوجد اعلانات تظهر داخلها وأثناء اللعب والانتقال من قسم إلى أخر. وتمتليء اللعبة بمثل هذه الاعلانات كما هو متوقع. وباستخدام الجلود يمكنك تحسين شكل الشخصيات والاسلحة التي تمتلكها. وتحتوى اللعبة على الكثير من العروض على الأسلحة والمقتنيات التي يمكنك شراؤها باستخدام العملة الخاصة بها.


تقييم Rules Of Survival

RULES OF SURVIVAL

إذا قارنت لعبة رولز اوف سرفايفل بلعبتي ببجي وفورتنيت، فسوف تكون المقارنة ظالمة نوعا ما، لأنهما يتفوقان عليها في الكثير من العناصر. ولكن تقدم هذه اللعبة شكل فريد من حروب الأرض المفتوحة أو البقاء لبطل الجولة قد تنال رضا واعجاب الكثيرون من محبي هذا النوع من الالعاب على الهاتف الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون. وإذا تكلمنا عن الالعاب الأكثر طلبا وشهرة بين العاب الرويال باتل، فبالطبع لن تجد لعبة مطلوبة أكثر من PUBG أو فورت نايت أو حتى كول اوف ديوتي. وستأتي اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال أسفل هذه الالعاب إذا ما قارنا شهرتها بغيرها.

Rules Of Survival

في رولز اوف سرفايفل يوجد خمسة أوضاع للعب. يمكنك أن تلعب منفردا، أو تلعب ثنائي مع لاعب أخر، أو تلعب من خلال فريق مكون من اربعة لاعبين، أو فريق النار وهو مكون من خمسة لاعبين. وتعتمد اللعبة في طريقة لعبها على ما تعتمد عليه العاب الرويال باتل الأخرى المعروفة، وهي أنك تسقط من الطائرة، وتحاول تجنب المخاطر القادمة من المنافسين اثناء سعيك للبقاء في المنطقة الأمنة.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game