ألعاب أندرويد

شرح التحكم في إعدادات ارتداد السلاح بعد تحديث Free Fire 4nniversary 1.64.1 [للمبتدئين]

دليل المبتدئين للتحكم في اعدادات ارتداد السلاح للعبة فري فاير موبايل. إن وضع الباتل رويال يعتبر من الأشياء الأساسية في تحديث فري فاير 1.64.1 الجديد. ولكي تعزز من تجربتك في تلك اللعبة، فعليك أن تضبط خواص واعدادات الحساسية التي توجد في اللعبة. وبالنسبة إلى أي مبتدئ هنا، فإن أول ما يمكنك البحث عن ضبطه هو ضبط الإعدادات الخاصة بارتداد السلاح عن إطلاق النيران. فهؤلاء المبتدئين يسعون جاهدين لضبط ارتداد السلاح لكي يتمكنون من إصابة رؤوس الأعداء بسهولة أكثر. وفي هذا المقال، سوف نغوص معا في أعماق ضبط معدل ارتداد السلاح في فري فاير موبايل. وهذه الإرشادات سوف تساعد كل اللاعبين في إصابة أكبر عدد من رؤوس المنافسين.

ملحوظة: إن الإرشادات المقدمة في هذا المقال مخصصة لإعدادات حساسية الارتداد، وهي مخصصة للاعبين المبتدئين على وجه التحديد. وهذا لأنه يتعين على اللاعبين الحصول على الإعدادات الجديدة أولا، فإن الإعدادات التي تخص حساسية ارتداد السلاح دائما ما تكون أقل من المعتاد. علاوة على ذلك، فإن تلك الاعدادات تختلف من جهاز لأخر. لذلك، فعليك إجراء بعض التغييرات عليها لكي تستفيد بأفضل أداء للشخصية المقاتلة في لعبة فري فاير.

كما يمكنك الاطلاع على قائمة من أحدث أكواد فري فاير Redeem متجددة باستمرار. فهي قائمة تعطيك أهم هدايا وعناصر اللعبة بمجرد إدخالها على الموقع الرسمي المخصص لتلك الأكواد.

التحكم في إعدادات ارتداد السلاح للعبة فري فاير

هذه الخطوات من شأنها أن تقلل معدل ارتداد السلاح الموجود في لعبة فري فاير. وهذا بدوره يزيد من عدد الرؤوس التي تتمكن من التهامها في المعركة.

تعديل خيارات حساسية السلاح في فري فاير رامبيدج
خيارات الحساسية في لعبة فري فاير

وفي الصورة السابقة، ونوضح لك أفضل أرقام لإعداد حساسية الارتداد السلاح لكي تتمكن من قنص أكبر عدد من رؤوس المنافسين في اللعبة. وتأتي على النحو التالي.

  • العام: 100
  • النقطة الحمراء: 78
  • 2x سكوب: 65
  • 4x سكوب: 55
  • AWM سكوب: 48
  • فري لوك “النظر الحر”: 55

ولكي تتمكن من ضبط حساسية الارتدادات للسلاح الذي تقاتل به، يمكنك اتباع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى: انقر على زر الاعدادات الذي يوجد في لعبة فري فاير لعبة ضرب النار. وسوف تجده في أقصى يمين الشاشة من قمتها.

الخطوة الثانية: في هذه الخطوة سوف تنبثق أمامك علامة تبويب جديدة. اختر منها أيقونة الحساسية “Sensitivity”. وسوف تجد هذا الخيار على الجانب الأيسر من الشاشة.

الخطوة الثالثة: انقر على زر الموافقة “Apply” لتمرر للعبة التغييرات التي قمت بالنقر عليها.

بعض النصائح لضبط الحساسية الجديدة للعبة فري فاير

في البداية، لكي تتمكن من ضبط الحساسية على الكيفية التي تريدها، فلابد أن تختبر حساسية معدل الارتداد للسلاح في قسم التدريب. فلابد أن تقوم بزيادة معدل الارتداد إذا وجدته في أدنى مستوياته. كما يمكنك حينها اخبار التصويب على رؤوس الأعداء أو المنافسين لكي تقضي على حياتهم سريعا في الجولة الحالية.

ولابد أن تضع في حسبانك عزيزي القارئ أن خيار حساسية الارتداد العام لابد أن يكون أعلى من كل خيارات الحساسية الأخرى. فالخيار العام بدوره ينظم سرعة حركة الكاميرا من أجل رؤية أفضل للشخصية المقاتلة وأرض المعركة وكل خباياها. وأيضا يمكنه أن يقلل من معدل الارتداد الخاص بالسلاح من أجل تصويب أفضل.

هناك خيارات أخرى أخرى في لعبة فري فاير من شأنها أن تقلل معدل ارتداد السلاح، والذي بدوره يحسن من التصويب على رؤوس المنافسين. وهنا أتحدث تحديدا عن خياري الخطوط الامامية والكمامة (أو قناع الوجه). وبوجه عام، عليك عزيزي القارئ في لعبة Free Fire أن تتعامل مع خيارات الحساسية الجديدة لكي تتمكن من إصابة رأس المنافس بشكل أفضل من ذي قبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى