افضل العاب اندرويد

ما هي أفضل ألعاب Netflix يُمكنك تشغيلها مع اشتراكك الآن؟ هناك 16 لعبة مميزة

تنزيل افضل ألعاب Netflix في 2024. تظل منصة نتفلكس هي أشهر منصة بث أحدث وأفضل الأفلام والمسلسلات على الرغم من قيم اشتراكاتها الباهظة. ولكن يوجد جزء مهم يغفل عنه الكثيرين، وهو قسم الألعاب الخاص بتلك المنصة. حيث يوجد مجموعة من الألعاب التي يمكنك تحميلها مجانا من خلال تلك لمنصة طالما قمت بالاشتراك عليها. ولكن يمكنك أيضا الحصول عليها مجانا مع وجود إعلانات أثناء اللعب من خلال المتجر الرسمي الموجود على هاتفك الذكي.

أفضل العاب نتفلكس 2024

تنزيل أفضل ألعاب نت فليكس 2024

تحتوي قائمة العاب Netflix على ألعاب من كل الأنواع التي ترغب بها. فمنها تجد ألعاب السباق والألعاب الاستراتيجية وألعاب البازل وغيرها. وعندما تطالع القائمة التالية فحتما ستجد اللعبة التي تتناسب مع رغباتك.

لعبة Spiritfarer

Netflix
لعبة Spiritfarer

إن لم يحالفك الحظ في لعبة Spiritfarer على الكمبيوتر أو أي وحدة من الوحدات الالكترونية كالبلايستيشن وغيرها، فيمكنك الأن أن تلعب نسخة اللعبة التابعة لنتفلكس التي توجد على الهاتف الذكي. حيث تتقمص هنا دور فتاة تدعى ستيلا. والتي بدورها تتقمص دور سبيريت فرار شارون الأسطوري. وتنحصر مهمته هنا في نقل المتوفى إلى الحياة الأخرى بعد تحقيق أمنيته الأخيرة.

تصنف اللعبة على أنها من ألعاب المغامرة التي تصاحبها بعض عناصر ألعاب المحاكاة. حيث تقوم هنا ببناء القارب الذي سيشعر الأرواح بأنها في موطنها. وتقوم هنا بكشف الغطاء عن جوانب متعددة خاصة بحياة الأرواح التي تقوم بخدمتها. وفي نفس الوقت تقوم بكشف النقاب عن تفاصيل قصتك داخل اللعبة. وفي سبيل ذلك تبدأ رحلتك في البناء. وتستطيع تحميل اللعبة من خلال الرابط السابق.

لعبة Hextech Mayhem

العاب Netflix
لعبة Hextech Mayhem: A League of Legends Story

تعتبر هذه اللعبة هي أحد أشكال التعاون بين لعبة League of Legends الشهيرة وبين منصة البث العالمية نتفلكس. وتتقمص فيها دور ذلك العدّاء الذي يجري على الأنغام المتنوعة الحماسية. وطريقة اللعب سهلة للغاية ومناسبة لشاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس. ومن السهل على الصغار التقاط نمط هذه الطريقة بمنتهى السهولة ودون الحاجة إلى مساعدة الشخص كبير. والشيء المميز بها هي الموسيقى الخلفية كما نوهنا سابقا. ويوجد بها أكثر من 30 مستوى تمتد مدتهم إلى خمسة ساعات إذا قررت أن تلعبهم جملة واحدة. وقبل أن تتاح على الموبايل كانت متاحة على الكمبيوتر وعلى نينتيندو تويتش. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

لعبة Reigns: Three Kingdoms

العاب Netflix تنزيل
لعبة Reigns: Three Kingdoms

هنا يمكنك تحميل واحدة من افضل العاب Netflix على الإطلاق. فهي تلك اللعبة التي زينت شاشات الموبايل منذ عام 2016. فقد تم استقاء أحداث اللعبة من إحدى مسلسلات الانمي الشهيرة. وهي واحدة من ألعاب البطاقات، حيث يتم تحريكها إلى اليمين أو إلى اليسار من أجل الفوز في الجولة أو من الممكن خسارتها. ومؤخرا أتيح فيها اللعب مع لاعبين آخرين حقيقيين أون لاين. وتستطيع تحميلها من الرابط السابق.

لعبة Oxenfree

تنزيل العاب Netflix
لعبة Oxenfree

هي لعبة ذات جرافيك واقعي للغاية تم إصدارها للمرة الأولى منذ خمسة سنوات. وهي من الألعاب السهلة التي ستتعود فيها على عناصر التحكم بسرعة. فسوف تتقمص دور ألكس الذي ذهب هو وأصدقائه إلى جزيرة بعيدة وقاموا بتحرير قوة خارقة للطبيعة عن طريق الخطأ، وعليك هنا إيقاف هذه القوة. حيث تعتمد اللعبة على خياراتك التي تقودك إلى نهايات مختلفة، وتعتمد على مدى قدرتك على التفاعل مع العناصر المحيطة. وتستطيع الاستمتاع بها عن طريق الرابط السابق.

لعبة Terra Nil

العاب netflix
لعبة Terra Nil

تسير تلك اللعبة على عكس ما هو معروف في العاب البناء. فسوف تبني هنا نظام بيئي معين، وتقوم بتدمير الأنظمة التي بناها الإنسان. حيث تسببت هذه الأبنية في تسمم التربة. وعليك هنا أن تزيل السموم من التربة وتعيد الحياة الحيوانية والنباتية إلى طبيعتها مرة اخرى.

تعتبر اللعبة من الألعاب القصيرة، ولكنها مليئة بالسيناريوهات التي قد تكون متشابهة ولكنها تقحمك في الكثير من التحديات. ويعتبر التقدم هنا بطيئا، إذ يتعين عليك التوقف عن اللعب وإعادة المستوى مرة أخرى لتصحيح الأخطاء. وهي من الألعاب المناسبة جدا للعب على شاشة الهاتف الذكي، إذ أنها تحتاج إلى النقر المستمر على الشاشة. ويمكنك تحميلها من الرابط المدون أعلاه.

لعبة TNMT: Shredder’s Revenge

العاب Netflix للاندرويد
لعبة TNMT: Shredder’s Revenge

تعتبر لعبة TNMT: Shredder’s Revenge من الألعاب القديمة الكلاسيكية، ولكن تم صقل الجرافيك الخاص بها ليظهر بمظهر لائق يجعلك تعيش تجربة مغامرات غامرة. فهي واحدة من أفضل ألعاب النينجا التي تم إطلاقها على الإطلاق.

هي من الألعاب التي تعتمد على فكرة هزيمة الخصم والتخلص منه، وقد تم نشر عناصر التحكم في الشخصيات المقاتلة على الشاشة بطريقة مميزة. ولكن إن كنت تريد أن تعيش تجربة مغامرات قتالية مختلفة، فيمكنك إيصال الجهاز بوحدة تحكم عن طريق البلوتوث. ولا يوجد هنا وضع متعدد اللاعبين. ولكن يمكنك تكوين فريق مع الأصدقاء المشتركين مثلك في نتفلكس عن طريق كود معين. ويمكنك تحميلها من الرابط المدون سابقا.

لعبة Kentucky Route Zero

العاب Netflix مجانية
لعبة Kentucky Route Zero

تشابه هذه اللعبة اللعبة السابقة من حيث النوع، ولكنها تعتمد على النقر والإشارة. ولا تحتاج هنا إلى حل ألغاز أو مشاكل معينة، بل كل ما عليك هو أن تتفاعل مع القصة والسيناريو الذي سوف تكون أنت بطلها. فسوف تستمتع هنا بأجواء اللعبة والقصة. فهي من الألعاب الفريدة من نوعها وتجربة مختلفة تماما عن الألعاب الأخرى. وتستطيع تحميلها من الرابط السابق.

لعبة Raji: An Ancient Epic

العاب Netflix مجانا
لعبة Raji: An Ancient Epic

تبدو لعبة راجي في وهلها الأولى أنها لعبة قتالية تقليدية. ولكن يكمن الاختلاف هنا عن مثيلاتها في الإعدادات والقصة. وقد تم تمثيل الأساطير اليونانية والاسكندنافية في ألعاب أخرى. ولكن بالنسبة لتلك اللعبة فهي تعتمد على الأساطير الهندوسية التي تجدها في الخلفية أثناء رحلتك ومغامراتك التي تستغرق من ستة إلى سبعة ساعات. وذلك لأن أصل مطوري اللعبة من الهند.

تم إصدار اللعبة في بداية الأمر حصريا على جهاز نينتيندو. ولكن قامت نتفلكس بإطلاقها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية منذ بداية 2023. وهي من الألعاب الشيقة على الهواتف الذكية على الرغم من أن البعض يرى أن عناصر التحكم الخاصة بها على الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية قد تكون أفضل نوعا ما من التي توجد على الموبايل. للتحميل انقر على الرابط أعلاه.

لعبة Bloons TD 6

Netflix العاب
لعبة Bloons TD 6

هي واحدة من العاب Netflix التي لا تحتاج إلى اشتراك إذا قمت بشراء النسخة البريميوم الخاصة بها. وهي من أفضل الألعاب التي تدافع فيها عن أرضك باستخدام أبراج الدفاع التي تعتبر بمثابة السمة المميزة لألعاب كثيرة. حيث تقوم بوضع القردة في أماكن متنوعة على الأرض لكي تقوم بمنع البالونات من التقدم. وتحمل اللعبة الكثير من السيناريوهات التي تختلف في كل مستوى تتقدم إليه. ويصل إليها تحديثات باستمرار تضيف إليها المزيد من المحتوي. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

لعبة Shovel Knight Pocket Dungeon

ألعاب Netflix
لعبة Shovel Knight Pocket Dungeon

تم إصدارها منذ عقد من الزمان محدثة ضجة كبيرة في عالم الألعاب الإلكترونية. ويمكنك الحصول عليها كاملة مجانا إن كنت من المشتركين على المنصة العالمية. وهي من ألعاب البازل التي تعتمد على المرئيات التي تبهر العين. وتحتوي على الكثير من التحديات على الرغم من سهولة طريقة اللعب. فلابد أن تكون صاحب فكر متفتح. وسوف تستمتع بعدد ساعات من اللعب عن طريق النقر على الرابط السابق.

لعبة Asphalt Xtreme

العاب العاب Netflix
لعبة Asphalt Xtreme

يعرف جيدا محبي ألعاب سباق السيارات سلسلة ألعاب أسفلت. ونتحدث تحديدا الآن عن النسخة الثالثة عشر التي تم إصدارها من قبل العاب Netflix. حيث تولت شركة نتفلكس تطوير اللعبة من جيم لوفت منذ عام 2021 على الرغم من تواجد تحديثات جديدة تأتي لنسخة اسفلت 9 التي تصدرها جيم لوفت. فقد أحيت المنصة الشهيرة تلك اللعبة من جديد.

هي لعبة مميزة لمشتركي المنصة، فيه تقدم سيارات سباق من طراز رفع بالإضافة إلى السيارات ذات العجلات الكبيرة التي تقودها في الطرق الوعرة. ناهيك عن الجرافيك الذي يصنف على أنه من الدرجة الأولى. فهي من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها من الرابط السابق.

لعبة Moonlighter

العب ألعاب Netflix
لعبة Moonlighter

وهي لعبة أخرى من ألعاب نيتفلكس التي يمكنك أن تلعبها مجانا. فهي تعتبر خليط من أكثر من نوع من أنواع الألعاب. فهي لعبة المدينة التي يجب فيها أن تقوم بتنظيم المتجر وبيع المنتجات. ولكن احذر، سوف يتطلب الأمر منك أن تكون على استعداد لمقابلة مجموعة من الأعداء لمحاربتهم وتجمع المعدات وكل العناصر اللازمة لهذا الأمر للدفاع عن المدينة.

يجب أن تكون على قدر من التركيز لأن العناصر الخاصة بالتحكم سوف تكون دقيقة نوعا ما على الشاشة التي تعمل باللمس على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد على تلك الشاشة. فهي خليط ما بين عناصر التحكم الخاصة بالألعاب المحاكاة وألعاب تقمص الشخصية. واحذر دائما من نفاد المؤونة التابعة لك. وهذا ما يجعلها من أفضل الألعاب التي يمكنك تحميلها من الرابط أعلاه.

لعبة Into the Breach

العاب Netflix على الموبايل
لعبة Into the Breach

إن كنت من عشاق الألعاب الاستراتيجية، فلابد أن تجرب لعبة Into the Breach. فأنت هنا قائد على مجموعة من الآليات العملاقة في مواجهة مجموعات من الوحوش التي تسمى فيك. حيث يتم إخبارك عن طريق البرقيات بهجمات العدو، ويجب أن تكون على استعداد لتلك اللحظات الحاسمة. ويجب عليك أن تحافظ على البنايات الحضارية الخاصة بفريقك الآلي. وهذا يتطلب بناء الخطط الاستراتيجية المحكمة.

في ظل الصعوبات المختلفة في هذه اللعبة، يمكنك فتح الكثير من القدرات الطيارين والآليات التي تعينك على تحقيق أهدافك. ويمكنك تحميل اللعبة من الرابط السابق.

لعبة Krispee Street

العاب Netflix على الهاتف الذكي
لعبة Krispee Street

هي لعبة تعتمد على إيجاد أماكن الأشياء المختفية، وهي مناسبة لجميع الأعمار. كل ما عليك هو التمرير إلى أسفل للحصول على الشخصيات الرائعة في أسفل الشاشة. فهي من الألعاب التي تساعد على الاسترخاء ويفضل لعبها على الجهاز اللوحي. وبما أنها من العاب Netflix، فإنك ستلعب مستوياتها بدون وجود الإعلانات إن كنت من المشتركين. ويمكنك تحميلها من الرابط السابق.

لعبة Stranger Things 3

العاب Netflix على الجهاز اللوحي
لعبة Stranger Things 3: The Game

وهي واحدة من أفضل الألعاب التي لا يمكن إغفالها في هذه القائمة. وهي مستوحاة من العرض الفني الذي يحمل نفس الاسم. يتعين عليك القتال وفتح اثنتي عشر شخصية جاهزة للقتال وفتح مهام فرعية قتالية. وهي ليست اللعبة الوحيدة التي تعتبر عن هذا العرض الفني. ولكنها تعتبر إصدار مميز في هذه السلسلة، ويمكنك تحميلها من الرابط في الأعلى.

مجموعة ألعاب GTA: The Trilogy

العاب Netflix على التابلت
لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy

تم إضافة هذه اللعبة إلى سلسلة العاب Netflix منذ ديسمبر 2023. واعتبرت أقوى لعبة في هذه السلسلة لما تتمتع بها من شهرة منقطعة النظير. حيث تضم Grand Theft Auto: The Trilogy ثلاثة إصدارات أخرى، وهم:

تذكرنا هذه اللعبة بوقت كنا نلعبها على جهاز بلايستيشن 2. فستعيش أجواء حرب العصابات ومطاردة الشرطة على أعلى مستوى على شاشة الموبايل في ظل موسيقى خلفية جذابة. وتستطيع تحميلها من الرابط السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى