تحميل اسفلت إكستريم 2020: Asphalt Xtreme v1.9.3b Apk (إصدار سباق رالي)

يمكنك الان تحميل لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing. وهي متاحة على منصتي الاندرويد والايفون وملف (APK + OBB) للاندرويد أيضا. فإليك يا صديقي أحد سلسلة العاب اسفلت، تلك هي لعبة سباق السيارات الأشهر من بين الالعاب المعروفة الأخرى. والتي قام بتحميلها ملايين المستخدمين لمنصات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب أيضا. فهي لعبة Asphalt Xtreme التي تحاكي الواقع تماما وتعيش معها أجواء سباق السيارات الحققية من حيث تصميم السيارات والطرق.

ومن أشهر العاب سلسلة اسفلت لعبتي اسفلت 9 واسفلت 8. فهما اللعبتين اللائي لقيا رواجًا واسعًا في عالم العاب سباق السيارات للهواتف تحديدًا، ولكنني في هذا المقال أقدم لك أحد أعرق الالعاب في هذه السلسلة، وهي لعبة اسفلت إكستريم. فلعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing من أقدم العاب سلسلة العاب سباق السيارات اسفلت. ويلعبها اللاعبون منذ سنين. وهي تناسب معظم الهواتف رغم كبر حجمها نسبيا، حتى الهواتف ذات الامكانيات المحدودة. فإليك تحميلها وأهم الارشادات لتتفوق فيها على المنافسين.

Asphalt Xtreme: Rally Racing

تحميل اسفلت اكستريم رالي ريسنغ

إسم اللعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing
رقم الإصدار 1.9.3b
آخر تحديث 27 يوليو 2020
حجم اللعبة 1.40 جيجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
‎Asphalt Xtreme
‎Asphalt Xtreme
Developer: Gameloft
Price: Free+

تنزيل Asphalt Xtreme v1.9.3b (ملف APK)

Asphalt-Xtreme-v1.9.3b-2020.apk

طرق الفوز في لعبة اسفلت إكستريم

قد لا تكون على علم بهذه النصيحة من قبل، ولاسيما إن كنت جديدا في عالم العاب سباق السيارات الجماعية، ولكني أأكد لك عن تجربة أن هذا الزر مفيد للغاية. ولكن تذكر أن استخدام هذا الزر ولو لمرة واحدة بإمكانها استهلاك اجزاء السيارة التي تقودها في السباق. وكن على علم أن النقر على هذا الزر لمرة واحدة قد يكون غير مفيد، ولكن الافضل أن تنقر عليه عدد من المرات المتتالية حتى تستفيد منه خير استفادة. كما عليك ألا تنسى أن تلتقط القوى التعزيزية من الطريق وأنت تسابق وتنافس الأخرين.

وإذا قمت بالانجراف لفترة من الوقت، فإن ذلك يساعدك على استعادة شريط النيترو لتتمكن من استخدام هذه القوى التعزيزية التي سوف تفرق في كثير من السباقات التي تخوضها. حيث من حسن الحظ انه يمكن اعادة شحن النيترو سريعا. كما يمكنك شحن النيترو حتى في أوقات اساتخدامه، ولكن هذه المهارة سوف تحتاج منك الكثير من التمرين الذي سوف يمكنك من اتقانها مع كثرة السباقات التي تشارك فيها.

استعادة قوة النيترو بسرعة في Asphalt Xtreme

استمر في استعادة مقياس النيترو

هناك طرق مختلفة يمكنك الأخذ بها لكي تستعيد مقياس النيترو الخاص بك في لعبة Asphalt Xtreme. ومن ضمن هذه الطرق هي أن تقوم بتدمير أي عوائق صغيرة تقابلك في طريقك. فعندما تتقن عمل ذلك، فإنك ستحصل على التعزيز المطلوب لمقياس النيترو لديك. وهناك طريقة أخرى يمكنك اتباعها، وهي أن تصطدم بالسيارات ولكن بحذر أثناء السباق. فعندما تستمر على مثل هذه الأفعال، فإن ذلك بدوره يعزز من تقدمك في السباق عن طريق توفير القدر الكافي من النيترو الصالح للإستخدام.

أنواع السيارات في اسفلت إكستريم apk

هناك أنواع مختلفة من المركبات في هذه اللعبة، وكل واحدة منهم بإمكانها أن تعطيك تجربة مختلفة عن الأخرى. ولذلك، فإنني أنصحك بأن تجرب أكبر قدر من السيارات لتتعرف عليها وتعرف كيف تتحكم في كل مركبة منهم. فعلى سبيل المثال، تجد أن الباجي من المركبات السريعة والخفيفة، ومن الأفضل أن تجربها في الطرق الوعرة التي تتطلب الكثير من القفز نظرا لإحتوائها على مساعدين فوق العجل يمكنها من امتصاص القفزة عندما تلامس الأرض بعدها.

وأيضا تتجد أن سيارات الرالي جيدة جدا في الإنجراف بسرعة، ولكنها لن تساعدك على الإصطدام بالسيارات الاخرى التي تنافسك في السباق لكي تكتسب النيترو كما اوضحت لك في الفقرة السابقة. ويوجد أيضا سيارات العضلات أو الماسلز كار، وهي من السيارات التي تمتاز بالثبات والقوة على الطريق، ولكنها تستهلك الكثير من النيترو. وسيارات الـSUV، وقد لا تجدها جيدة جدا إذا أردت ان تصنع بها بعض التريكات والمهارات. ولكنها مفيدة حقا في التخلص من المنافسين بصدمهم وإبعادهم عن السباق.

لعبة Asphalt Xtreme Apk: المكافآت

إن الفوز بالسباقات في هذه اللعبة يعد هو المربط والغرض الاساسي منها، وهو شيء أساسي لا غنى عنه. ولكن هذا لا يمنع من أن هذه اللعبة لها أهداف أخرى عليك ان تلاحقها، فهي لا تقل اهمية عن الهدف الرئيسي منها، وهو الفور بالسباقات، فإن أردت أن تكون مميزا في واحدة من أقوى العاب السيارات، فعيك اللحاق بأكبر قدر من أهدافها. ومن ضمن الأشياء التي تعد من أهداف اللعبة بحكم انها تزيد من المكافأت التي يمكنك جنيها من ورائها هو اللف حول البرميل بقوة. فأنا أنصحك وبشدة أن تكمل مثل هذه الأهداف الصغيرة في اللعبة لأنها سوف تكسبك المكافأت المتمثلة في الكثير من المواد التي ستحتاجها لترقية مستوى سيارتك لتتقدم بها في المستويات المتقدمة.

احصل على صناديق لعبة اسفلت إكستريم

احصل على صناديق لعبة اسفلت إكستريم

يمكنك الحصول على هذه الصناديق عندما تكسب النجوم التي تصل إليك من خلال الحصول على المركز الأول في السباقات بشكل متتالي أو في السباقات الهامة المرتبطة بالأحداث العالمية. وهذه الصناديق هي الاخرى تحتوى على الكثير من المكافأت التي تعزز من قوة سيارتك لكي تكون على استعداد تام لسباقات اللعبة المتقدمة في المستويات التالية منها.

Asphalt Xtreme
إكستريم

لعبة Asphalt Xtreme: Rally Racing من أقدم العاب سلسلة العاب سباق السيارات اسفلت. ويلعبها اللاعبون منذ سنين. وهي تناسب معظم الهواتف رغم كبر حجمها نسبيا، حتى الهواتف ذات الامكانيات المحدودة. فإليك تحميلها وأهم الارشادات لتتفوق فيها على المنافسين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game