ألعاب أندرويد

تحميل بيست تراكر 2 برو “2020” Best Trucker 2 Pro .APK v2.5 القيادة لها محترفوها!

يمكنك الأن تحميل لعبة بيست تراكر برو Best Trucker 2 Pro .APK أخر إصدار بحجم 34 ميجابايت. فقد تفنن مطوري الألعاب في تطوير ألعاب المحاكاة على كل شكل ولون. وعندما بدأ هذا النوع من الالعاب، أخذ في التطور شيئا فشيئا حتى وصل إلى التطور الحاصل في تحميل يورو ترك سيميولايتر 2. واللعب التي توجد أمامك الآن هي أحد أشكال هذا التطور الذي عشقه ملايين اللاعبين على الرغم من أنها لا تمثل نهاية ما وصل إليه تطور العاب محاكاة قيادة الشاحنات.

إن الطريق غير ممهد يا صديقي، وعليك نقل البضائع الثقيلة على الشاحنة في لعبة بيست تراكر برو (Best Trucker 2 Pro). فخذ حذرك من الطرق المرتفعة والمنخفضة، واحرص على البضاعة التي توجد على ظهر الشاحنة حتى تصل بها بسلام إلى حيث يكون مكان هبوطها. فسوف تحمل بضائع مثل الأخشاب أو أكوام الفحم وغيرها. وتقود الشاحنة في الطرق الجبلية والجليدية وغيرها من الطرق الوعرة.

Best Trucker Pro
لعبة Best Trucker Pro

تحميل بيست تراكر برو

إسم اللعبة Best Trucker Pro
رقم الإصدار 2.5
آخر تحديث 13 مايو 2020
حجم اللعبة 34 ميجابايت
المبرمج

POLOSKUN

اسم الحزمة com.POLOSKUN.BestTrucker2
Best Trucker 2
Best Trucker 2
Developer: POLOSKUN
Price: Free+

تنزيل Best Trucker Pro 2.5 .APK

نبذة عن لعبة بيست تراكر برو

بيست تراكر برو
أدوات التحكم في الشاحنة في لعبة بيست تراكر برو

تعتبر لعبة بيست تراكر برو من الألعاب التي تندرج تحت اسم ألعاب المحاكاة. وهناك أشكال كثيرة لألعاب المحاكاة تختلف على حسب مجال اللعبة. فهناك محاكاة افتراضية لسباق السيارات وما به من انجرافات ودريفتات كما هو الحال في تنزيل لعبة كاركس دريفت 2. ولكن لعبة Best Trucker Pro ليست من العاب سباق السيارات. بل هي تقدم شكل أخر من اشكال قيادة المركبات.

تحتوي لعبة اليوم على الكثير من العناصر التي تضفي عليها التشويق والإثارة رغم كونها من العاب الاركيد التي تكون في نظر البعض العاب قديمة فقيرة من حيث الصورة التي تقدمها بالمقارنة باللعب بالألعاب الحديثة التي تغزو شاشات الهواتف الذكية والكمبيوترات في الأعوام الأخيرة السابقة والأن. ولكن رغم أن طريقة لعبها تتناسب مع العاب الاركيد، إلا أنها تقدم شكلا واقعا لفكرة نقل البضائع في الطرق المختلفة.

كيف تلعب لعبة بيست تراكر برو؟

بيست تراكر برو
تحميل البضاعة في بيست تراكر برو

يجب أن تتحلى بالصبر والحكمة طالما انك قررت أن تلعب لعبة best trucker pro. حيث تقوم أولا باستلام البضاعة في بداية المستوى الذي تلعب فيه حاليا. وتكون هذه البضاعة عبارة عن شحنة أخشاب أو حمولة فحم أو حديد أو غيرها من البضائع الثقيلة التي لا يمكن نقلها في أي نوع من المركبات سوى الشاحنات ذات الحجم الكبير والساحة الكبيرة المتوفرة بها، وخاصة في المقطورة التي على متنها لكي تستوعب هذه البضاعة.

وعليه، تقوم بأخذ هذه البضاعة وتقود بها الشاحنة بها في طرق مختلفة. حيث يوجد في اللعبة الطرق الجبلية ذات المرتفعات والمنخفضات. والطرق الجليدية التي لا تقل في صعوبتها عن الطرق الجبلية، وأيضا الطرق وسط المدينة وزحامها، وهذه تعتبر درجة أخرى من الصعوبة. المهم أن تقود الشاحنة في الوقت المحدد لك في المستوى الحالي لكي توصلها إلى مكانها، وتقوم بإفراغها لكي تعلن عن انتهاء المستوى الحالي لتنتقل إلى المستوى التالي.

عندما تعبر مستوى تلو الاخرى في لعبة بيست تراكر برو، فإنك تفوز ببعض الجوائز، كما تفوز بالفرص العديدة التي تسمح لك بتطوير أداء الشاحنة التي تمتلكها في الوقت الحالي. بل وإنك يمكنك مع تقدم المستويات ان تشتري شاحنة جديدة تتناسب مع قوة وصعوبة مستويات اللعبة عندما تتقدم فيها. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى تطوير الشاحنة باستمرار في بيست تراكر برو حتى تتمكن من الاستمرار فيها.

Best Trucker Pro
تراكر برو 4

إن الطريق غير ممهد يا صديقي، وعليك نقل البضائع الثقيلة على الشاحنة في لعبة بيست تراكر برو. فخذ حذرك من الطرق المرتفعة والمنخفضة، واحرص على البضاعة التي توجد على ظهر الشاحنة حتى تصل بها بسلام إلى حيث يكون مكان هبوطها. فسوف تحمل بضائع مثل الأخشاب أو أكوام الفحم وغيرها. وتقود الشاحنة في الطرق الجبلية والجليدية وغيرها من الطرق الوعرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى