ألعاب أندرويد

تنزيل لعبة كاركس دريفت 2 2021: CarX Drift Racing 2 .APK v1.15.1 (كاملة، روابط مباشر)

إليك الآن CarX Drift Racing 2 تحميل للاندرويد والايفون وملفات (APK & OBB) رابط مباشر بحجم 1.9 جيجابايت مع شرح التثبيت. حيث تقدر لعبة كاركس دريفت 2 أن تعلي من الأدرينالين السائر في دمك بسبب قوة السباقات التي ستواجهها عندما تلعبا للوهلة الأول. ويمكنك أيضا أن ترفع سقف التحدي باللعب في مود متعدد اللاعبين من شتى أنحاء العالم لتختبر قوتك في عالم سباق السيارات في واحدة من اقوى العاب السيارات على الإطلاق.

تعتمد لعبة CarX Drift Racing 2 تحميل على فكرة الانجراف، أو ما يسمى بالدريفت، حيث يقوم اللاعب بعمل الانجرافات في الوقت المناسب أثناء السباق. وكلما أتقن هذا الأمر، كلما تمكن من حصد المركز الأول متفوقا على كل منافسيه سواء كان يلعب منفردا أو مع مجموعة من اللاعبين الأخرين عن طريق اللعب اون لاين. فلا تضيع الكثير من الوقت وقم بتحميل اللعبة على هاتفك الأن وابدأ الاستمتاع على الفور.

CarX Drift Racing 2 تحميل
 لعبة CarX Drift Racing 2

تحميل لعبة كاركس دريفت 2

إسم اللعبة CarX Drift Racing 2
رقم الإصدار 1.15.1
آخر تحديث 14 يوليو 2021
حجم اللعبة 1.9 جيجابايت
المبرمج
الحِزمة com.carxtech.carxdr2

تنزيل CarX Drift Racing 2 1.15.1 (ملفات APK, OBB)

ملحوظة هامة: حتى تتمكن من تنصيب ملف XPAK المتاح رابط تحميله سابقًا، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

نبذة عن CarX Drift Racing 2 تحميل

CarX Drift Racing 2 تحميل
نافس أصدقائك في اللعبة

تمنحك اللعبة فرصتين للتسابق، ففي الأولى تسابق كقائد، حيث تقوم بعمل الانجرافات التي تترك أثرا على الأرض التي تتسابق عليها، وعندما تكمل الدورة الأولى، تبدأ في التسابق في التسابق كتابع، وفي الحقيقة أنت تتبع نفسك هنا، بمعنى أنك تتبع آثار الانجرافات التي قمت بها في الدورة الأولى.

يتم تقييم الانجرافات التي تقوم بها عن طريق نظام تقييمي متبع في اللعبة يسمى بنظام CarX XDS، وهو عبارة عن نظام مكون من 100 نقطة، وتحاول أنت جاهدا أن تقتنص من هذه النقط ما تستطيع، فهو نظام رائع يختبر قوتك في السابقات والانجرافات لا تجده حتى في أقوى العاب السباقات الأخرى مثل اسفلت 9.

تتبع لعبة CarX Drift Racing 2 تحميل على نظام عالمي في تقييم الانجرافات، حيث يؤخذ بهذا النظام في الحقيقة في السباقات الواقعية التي تقيس قوة الانجرافات دون النظر للفائز الأول في السباق. فقد تكون انت الفائز الأول في السباق رغم تحقيقك للمركز الثاني أو الثالث مثلا! فلا عجب في هذا، الاختبار هنا ليس التفوق في الترتيب، بل في تجميع أكبر عدد من النقاط من حيث قوة الانجرافات، وهذا ما جعل الكثير من محبي العاب السيارات يفضلون تلك اللعبة.

مميزات CarX Drift Racing 2 تحميل

كاركس دريفت
اقوى جرافيك في لعبة كاركس دريفت 2

الجرافيك الخاص باللعبة

  • تم تبديل المرايا والأضواء ولوحات الطريق وأجزاء أخرى بنظائرها الأكثر واقعية عن النسخة القديمة من اللعبة.
  • قم بضبط الشكل الخارجي للسيارة الخاص بك بأدوات تجميلية وهياكل أنيقة قادرة على تغير شكل السيارة تماما.
  • استخدم الفينيل حتى يساعدك على الوصول إلى نقاط عالية في التقييم النهائي.

تحسين ضبط أداء اللعبة

  • يمكنك الان ضبط نظام التعليق ونظام تشغيل اللعبة ككل، بالإضافة إلى إمكانية اختيار ضغط الهواء المناسب لإطار عجلة السيارة، وأيضا اختيار الزاوية المناسبة لها.
  • تستطيع ضبط محرك السيارة والتوربينات الخاصة به، مع إمكانية ضبط علبة التروس والفرامل وفرامل اليد، فإذا تمكنت من عمل التعديلات على أداء السيارة وفقا لاحتياجاتك، فسوف تحصل على أفضل انجراف منها، فالأمر كله متوقف على أسلوب لعبك في اللعبة.

أكثر لعبة محاكية للواقع على شاشة الموبايل

  • لقد رصد مطورو لعبة كاركس دريفت أكثر من 1000 ساعة عمل لكي تتمكن انت من عمل التعديلات اللازمة لكي تحصل على افضل الانجراف لسيارتك محاكي للواقع.
  • يوثر ضغط الهواء الموجود داخل إطار العجلة بشكل مباشر على أداء السيارة، بشكل واقعي جدا، فلن تشعر أنها مجرد لعبة.
CarX Drift Racing 2
4

تعتمد لعبة كاركس دريفت ريسنغ 2 على فكرة الانجراف، أو ما يسمى بالدريفت، حيث يقوم اللاعب بعمل الانجرافات في الوقت المناسب أثناء السباق. وكلما أتقن هذا الأمر، كلما تمكن من حصد المركز الأول متفوقا على كل منافسيه سواء كان يلعب منفردا أو مع مجموعة من اللاعبين الأخرين عن طريق اللعب اون لاين. فلا تضيع الكثير من الوقت وقم بتحميل اللعبة على هاتفك الأن وابدأ الاستمتاع على الفور.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى