أكثر 10 ألعاب إنتظارًا للاندرويد بعام 2019: أكشن، سباق، إستراتيجية، والمزيد!

رأينا في العام الماضي الكثير من الألعاب التي باتت مشهورة على مستوى العالم مثل: لعبة فورت نايت أو لعبة Alto's Odyssey أو حتى لعبة PUBG. ونتوقع إنتاج مجموعة من الألعاب المثيرة في المستقبل القريب ومن شركات لها أسماء كبيرة في عالم صناعة الألعاب مثل: Blizzard Entertainment, Gamevil بالإضافة إلى Butterscotch Shenanigans. لذلك، نقدم لك اليوم عزيزي القارئ أفضل 10 ألعاب منتظرة على الأندرويد بعام 2019، تتنوع بين ألعاب المغامرة والأكشن والسباق وغيرها.

1. لعبة Human: Fall Flat للاندرويد

وهي لعبة بازل، تتحرك فيها الأشياء بطريقة فيزيائية محاكية للواقع. وكان أول ظهور لها على أجهزة الحاسوب عام 2016، قبل أن تشق طريقها نحو أجهزة أخرى مثل البلاي ستيشن فور والإكس بوكس. و تعاونت كل من Curve Digital وأيضًا 505 Games – منتجة لعبتي أرما سيريس وباي داي 2 – في إصدارها و ستكون متاحة على الأندرويد قريبا.

فلتغير إسمك إلى بوب، وستكون شخص بلا مهارات فائقة أو قوي سحرية. وستسافر عبر أحلامك لتفك شفرات الكثير من الألغاز. وستتعرض أيضا لكثير من المخاطر عليك الحذر منها. وإستخدم أدوات متنوعة لتحل هذه الألغاز وبعض المواقف التي تحتاج إلى تفكير وتصرفات دقيقة.

ليس لدي معلومات عن موعد إصدار اللعبة على الأندرويد، ومن المتوقع أن تصدر نسخة من اللعبة، ولو أردت اللعبة كاملة عليك دفع القليل من الدولارات.


2. لعبة Froza Street للاندرويد

اللعبة من إنتاج شركة مايكروسوفت لصناعة الألعاب (Turn 10 Studios). وهي إضافة جديدة لسلسلة ألعاب فروزا لسباق السيارات. وهي لعبة مجانية تلعب على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام ويندوز 10. وستكون متاحة قريبا على الأندرويد هذا العام.

هل أنت على إستعداد لخوض سباق الشوارع، هيا إركب سيارتك وإنتصر في المسابقات، وإحصل على النقاط لتحسن من أداء سيارتك أو تشتري واحدة جديدة وتضمها إلى أسطول سياراتك. وعلى عكس سلسلة ألعاب Froza Motorsports، فاللعبة تستهدف محبي ألعاب الأروقة و الطرقات.

اللعبة لسيت سهلة كما تعتقد، فعليك بذل الكثير من الجهد لتنتصر. فالتضغط على البنزبن وتستغل الإختيارات والإمكانيات المتاحة أمامك في الأوقات المناسبة لتنهي السباق في المركز الأول. وإن كنت تريد معرفة الكثير عن اللعبة إنظر إلى الإعلان أعلاه.


3. لعبة Hamesterdam للاندرويد

ماذا تفعل إن أصبحت فأرا صغيرا وإسمك الجديد بيم؟ شيء مضحك أليس كذلك؟ ولكن الغير مضحكأ أنك ستجد مدينتك الجميلة هامستردام محتلة من الشيطان الكبير مارلو، الذي إستعان بعصابتة ليحول المدينة إلى مكان محفوف بالمخاطر. وينشر حشراته الطفيلية المؤذية ليتحكم في التعداد السكاني للمدينة. ولم يكتفي بذلك، بل إختطف جدك رئيس المدينة السابق. لا تنتظر يا بيم وقم بإسترجاع الأمان والسلام لمدينتك.

لعبة هامستردام apk للاندرويد

تستطيع تزويد شخصيتك بالملابس والإكسسوارات التي تروق لك. وتركب العجلة البخارية لتتجول بالمدينة. ولمعرفة أكثر قم بمشاهدة إعلان اللعبة أعلاه.

كيفية تحميل هامستردام للاندرويد

تم تمويل اللعبة بقيمة 30000 دولار لإطلاقها قريبا على البلاي ستور، وذلك بالتعاون بين Indiegogo وKickstarter. قم بالتسجيل على البلاي ستور ليصلك إشعار وقتما تظهر اللعبة وذلك عبر الرابط التالي:

Hamsterdam
Hamsterdam
Developer: Muse Games Corp.
Price: Free


4. لعبة Bad North للاندرويد

عليك أيها الأمير بالتصدي للفايكنز الذين غزوا جزيرتك، ولا تقلق فسيكون بمعاونتك جيش كبير سيكون تحت سيطرتك ..... كل هذا وأكثر ستجده في لعبة باد نورث الإستراتيجية ذات الجرافيك المصغر الرائع.

كل ما عليك فعله هو وضع جيشك في الأماكن الصحيحة في أرض المعركة، فاللعبة تعتمد على التمركز الجيد. ولابد أن تتمتع برد فعل سريع وتعرف متى تتراجع لتتجنب الهزيمة. فكلما كان أداؤك أفضل كان وصولك للقمة أسهل. وحينما تنتصر في المعركة ستنتقل إلى جزيرة أخرى لتبدأ معركة جديدة، وكن على علم أن لكل جزيرة طبيعتها الفريدة.

ستتاح اللعبة قريبا على الأندرويد، ولكن لم يحدد صانعها متى سيتم إطلاقها هذا العام. وهي متاحة على الإكس بوكس وبلاي ستيشن 4 ونينتيندو سويتش.


5. لعبة H1Z1 للاندرويد

هل تريد لعبة أخرى من ألعاب المناطق المفتوح؟ مثل لعبة بابجي وفورتنيت، إذن فهذه هي لعبتك. إهبط من الطائرة وإجمع الأسلحة والذخيرة والمساعدات اللازمة لتكون مستعد لمواجهة 150 لاعب غيرك. تخلص من منافسيك وإختبىء لتتجنب رصاصاتهم وضرباتهم الفجائية، وإن إستطعت أن تبقى إلى النهاية وحدك فستكون أنت المنتصر.

إستقل سيارتك لتنتقل من مكان لأخر مثل لعبة بابجي، لأن المنطقة تبدأ في الإنكماش شيئا فشيئا. وعليك أن تبقى على أطراف أصابعك لأن أعداؤك سيكونون قريبين منك كلما صغرت المنطقة. تستطيع أن تلعب منفردا أو مع فريق أقصى عدد له 4 أفراد. وعلى الأرجح أنك لاحظت أنها شبيهه جدًا في طريقة لعبها بطريقة العاب باتل رويال للاندرويد.

لا نستطيع تحديد موعد إطلاقها على هواتف الأندرويد ولكنها متاحة على البلاي ستيشن 4 والحاسوب. ورغم أنها لعبة مجانية إلا أنها ليست مشهورة مثل ببجي وفورت نايت.


6. لعبة Project Cars Go للاندرويد

لعبة بروجيكت كارز جو apk للاندرويد

توجد لعبة بروجيكت كارز جو لسباق السيارات على أجهزة الحاسوب والإكس بوكس والبلاي ستيشن 4. وستتاح على الأندرويد عما قريب بإسم Project Cars Go بسياراتها فائقة السرعة والكثير من الإعدادات و الإختيارات لتحسين أداء سيارتك، مثل نسخة الحاسوب والإكس بوكس والبلاي ستيشن 4.

تشتهر اللعبة بأنها تجربة سباق واقعية، وهذا ما ستجده في نسخة الهاتف. وفي رأي الشخصي تعد اللعبة من أفضل العاب سباق السيارات، حيث تم بيع أكثر من 2 مليون نسخة منها.

تنطلق اللعبة بتعاون مشترك بين Gamevil و Slightly Mad Studios. وقال الرئيس التنفيذي لشركة سلايتلي ماد ستوديوز: "إستعدوا يا رفاق..... فستحرقون البنزين والكاوتش المطاطي عما قريب". وهذا يعطى مؤشرا على إقتراب موعد إطلاق اللعبة رغم أنه غير محدد حتى الأن. وحين يأتي موعد إنطلاقها فابلاشك ستتأكد حقا عزيزي القاريء أنني إنتقيت لك أفضل ألعاب الأندرويد المنتظرة في هذه القائمة.


7. لعبة Diablo Immortal للاندرويد

تسعى شركة Blizard Entertainment لإنتاج هذه اللعبة وتعمل على تطويرها منذ فبراير الماضي. وأعلنت أنها تعمل على بناء اللعبة من الصفر، وبذلك لن تكون تكملة أو تعديل لنسختها على الحاسوب أو الإكس بوكس أو ما شابهه.

تنبثق القصة من لعبتي ديابلو 1 وكذلك ديابلو 2، حيث تظهر إشاعة بموت الأرك أنجل تيرل، وفي نفس الوقت تنشطر الكائنات الصخرية إلى شظايا وجزيئات. هذه الشظايا ستكون نواة لكائنات شيطانية ستستخدم قوة الصخر للسيطرة على المدينة.

ستختار في اللعبة من بين 6 شخصيات رئيسية وهم: البربري، الراهب، الساحر، المحارب الصليبي، صائد الشياطين، بالإضافة إلى مستضحر الأرواح. وكل شخصية منهم تتميز على الأقل بـ 12 مهارة للقتال. هيا حارب مخلوقات غريبة غير معتادة في ألعاب ديابلو للاندرويد، وذلك عبر 9 مناطق خارجية.

كيفية تحميل ديابلو إيمورتال للاندرويد

أدرجت اللعبة على متجر جوجل بلاي ضمن قاائمة الألعاب المنتظرة، ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد النهائي لإطلاقها، ولكنك بالطبع يُمكنك التسجيل مُسبقًا في اللعبة لمتابعة إطلاقها على متجر Play عبر الرابط التالي:

Diablo Immortal
Diablo Immortal
Price: To be announced

8. لعبة Levelhead للاندرويد

تعاون كل من Butterscotch Shenanigans وأيضًا Crashlands game في إنتاج لعبة ليفل هيد للاندرويد، وهي لعبة أسطح ثنائية الأبعاد. تستطيع بناء المستويات ومشاركتها مع أصدقائك ليشاركوك اللعب. ولتنهي عملك عليك إستخدام أكثر من 60 عنصر ستجدهم. ومن بين هذه العناصر الأعداء والمخاطر وممرات ومفاتيح وأسرار ومساعدات وغيرها.

كما ذكرت لك يا صديقي أنها لعبة أسطح، لذلك تستطيع بناء المستويات بها سواء على الأندرويد أو الايفون أو حتى الحاسوب. تستطيع وثلاثة من أصدقائك بناء المستويات معا أو لعب مستوي واحد في نفس الوقت. أما إذا أردت اللعب منفردا، فتوفر لك اللعبة خاصية الحملة الفردية بمساعدة الإنسان الألي GR-18.

ستجد متعتك في هذه اللعبة إذا كنت من معجبي ألعاب الأسطح، وسيتم إصدارها على الأندرويد والحاسوب والايفون ونينتندو سويتش في المستقبل القريب.


9. لعبة Impossible Bottles للاندرويد

لعبة الزجاجات المستحيلة apk للاندرويد

تصنف اللعبة على أنها لعبة إيقاع، ستمثل فيها دور المخترع الذي يريد إنتاج مصدر لطاقة غير منتهية لإنقاذ العالم. وسيستعين لأجل ذلك بالعديد من الأجهزة، من الربوتات الصغيرة إلى المجسمات الضخمة.

قم بشحن الروبوتات بالكهرباء بالتزامن مع الموسيقى لتكمل عملك بنجاح. ولكن إحذر، فإذا حدث شذوذ عن اللحن الموسيقي فسيتسبب ذلك في تدمير الروبوتات. وإذا أردت أنت تبني تصور واضح أكثر عن اللعبة عليك بالضغط على هذا الرابط (فيديو). وتقدم اللعبة العديد من المميزات منها 10 روبوتات مرسومة يدويا، مسارات إلكترونية متماشية مع كل جهاز، وتحكم سهل باللعبة عن طريق نقرة واحدة.

وعلى حسب ما ذكر في الموقع الإلكتروني، فسيتم إصدار لعبة Impossible Bottles للاندرويد في صيف هذا العام، وتحديدا في الفترة ما بين شهر يونيو وشهر سبتمبر. وغير واضح حتى الأن عما إذا كانت اللعبة مجانية أم لا.


لعبة Payday: Crime War للاندرويد

أتتذكرون لعبة العسكر والحرامي؟ هكذا هي لعبة لعبة باي داي كرايم وار (حرب الجريمة) للاندرويد. فهي لعبة جماعية فيها يلعب فريق ضد فريق أخر. فالفريق الأول يخطط ويستعد لتنفيذ عملية سرقة (المجرمين)، بينما الفريق الثاني سيسعى من أجل منع تلك الجريمة (قوات التدخل السريع). يستطيع 8 أفراد اللعب معا، وكلما تقدمت في المستويات ستحصل على أسلحة جديدة وقدرات إضافية لتعزيز تقدمك في اللعبة.

لعبة باي داي (حرب الجريمة) للاندرويد

أنشأ Overkill Software موقعا خاصا للعبة المنتظرة، وصرح صانعها أنه يتم الأن عمل إختبارات عليها بإستخدام برنامج بيتا مغلق. وهذا يعني أنه من المحتمل إصدارها قريبا للاندرويد رغم عدم معرفة موعد إطلاقها تحديدا.


عن افضل العاب اندرويد المنتظرة 2019

عرضت عليك مجموعة من أكثر الألعاب المنتظرة للاندرويد وعليك أن تلقي نظرة عليها لتختار من بينها ما هي اللعبة التي ستبدأ بها. ومن المؤكد أنه سيتم إصدار العديد من الألعاب الممتعة هذا العام. فإذا كنت نسيت لعبة ما فأرجوك أبلغني في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد