تحميل لعبة Call of Duty Mobile 2019 | أقوى منافس لـ PUBG على الاندرويد!

الآن يُمكنك تحميل لعبة ندء الواجب على الاندرويد أو كول اوف ديوتي موبايل apk. التي طالما أدمنها الكثيرين. وسيتم إصدارها عما قريب بنسختها الجديدة 2019. والجديد في call of duty mobile أنه يمكن لعدد يصل إلى 100 لاعب أن يلعبوا سويا على خريطة تحتوي على نفس خصائص ومميزات النسخ السابقة من اللعبة. ويتم حاليا إجراء تجربة قوائم التشغيل الفردية وقوائم لشخصين ولأربعة أشخاص. ولم يتم التأكد من إمكانية تشغيل الثلاثة قوائم من اليوم الأول الذي سيتم إطلاق فيه اللعبة.


رابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل

يمكنك الإطلاع على صفحة تحميل لعبة call of duty بالنقر على الرابط التالي.

قبل أن تبدأ في معركة من معرك العالم المفتوح، عليك بإختيار العناصر التي تم تحميلها مثل أسلحة الكاموز وأسلحة حماية الجلد وغيرها. وأيضا يمكنك إختيار المستوى الذي تلعب فيه. ويمكنك أيضا أن تختار أن تلعب كشخص أول في المجموعة أو كشخص ثالث.


معلومات عن لعبة Call of Duty Mobile

تبدأ لعبة العالم المفتوح في لعبة كول اوف ديوتي مثلما تبدأ أي لعبة معارك العالم المفتوح الأخرى. حيث تبدأ الخريطة في الإنكماش شيئا فشيئا أثناء مواجهتك للاعبين الأخرين. وتهبط عليك صناديق المساعدات من وقت لأخر. وعليك أن تواجه الزومبيز في المناطق المجاورة. ويمكنك الإستعانة بأربعة سيارات والدراجة البخارية ذات الأربعة عجلات وطائرة هيليكوبتر خفيفة الوزن وسيارات الSUV للطرق الوعرة والزوارق الحربية. وستتوفر خاصية المعارك المفتوحة في Call of duty مع بداية إصدار اللعبة.

النفاصيل نادرة فيما يتعلق بلعبة نداء الواجب للهاتف، منذ الإعلان عنها في شهر مارس الماضي وحتى الأن. ولكن فيما بعد، ظهرت الكثير من التفاصيل للعبة كول اوف ديوتي التي سيتم إطلاقها قريبا.

المحتويات والمزيد من المعلومات عن لعبة نداء الواجب على الهاتف

وتبعا لما جاء على موقع لعبة كول اوف ديوتي الرسمي، فإن اللعبة بها خمسة أوضاع للعب. تتمثل هذه الأوضاع في وضع الحر للجميع والخطوط الأمامية وفريق الموت والنقطة الصعبة والهيمنة. يستطيع عدد من اللاعبين حتى 8 أشخاص أن يلعبوا في الوضع الحر للجميع، فيما يستطيع عدد من اللاعبين حتى 10 أشخاص أن يلعبوا في الأوضاع الأربعة الأخرى. وهذه هي الأوضاع التي تم الإعلان عنها حتى الأن. ويأمل محبي لعبة نداء الواجب أن يتم الإعلان عن مستويات أخرى ليتذوقوا متعة القتال والبحث والتدمير.

وستحتوي لعبة call of duty على سبعة خرائط وهي، نوكيتاون وكراش وهيجاكت وكروس فاير وستاندوف وكيل هاوس وفيرين رانج. كما أعلن موقع اللعبة الرسمي أن خاصية اللاعبين المتعددين ليست الخاصية الوحيدة المتاحة في لعبة نداء الواجب للهاتف. وتخطط الشركة المنتجة للتحدث عن مستويات أخرى للعبة غير التي تم ذكرها في المستقبل القريب.

إعدادات وفيرة  في لعبة Call of Duty Mobile

كشف الموقع الرسمي للعبة عن معلومات وفيرة عن إعدادات وتحميلات خاصة بلعبة كول اوف ديوتي للهاتف. فالإعدادات ستكون حتما مدهشة بالنسبة لعشاق لعبة call of duty. فيمكن للاعبين أن يختاروا حالة الجري الدائم وضبط الحساسية وإختيار وضبط الجيروسكوب لتحديد الأهداف وأيضا تعديل مجال رؤية الكاميرا.

يستطيع اللاعبون أن يختاروا بين الأوضاع البدائية والأوضاع المتقدمة. ففي الأوضاع البدائية يتم إطلاق النار على الأعداء تلقائيا بمجرد التركيز عليهم، أما في الأوضاع المتقدمة يطلق اللعب النار بنفسه ويختار كيف يحمل الأسلحة المختلفة وأيضا يستطيع قائد المجموعة ضبط الشاشة وزاوية الرؤية. ويمكنك عزيزي القاريء أن تختار سلاح أساسي أو ثانوي من مجموعة الأسلحة الموجودة في التحميلات. ويمكنك كساء سلاحك بالجلود، ويمكنك أيضا وضع المتفجرات. وستجد أيضا بعض المهارات والتكتيكات في كل سلاح، ويوجد أيضا رصاصات إضافية لكل سلاح من أسلحة التحميلات. وتحتوي هذه الأسلحة على نفس المهارات والخصائص الموجودة في لعبة Call of Duty: Black Ops 4.

تتبع لعبة Call of Duty: Mobile نفس نهجها في جمع أكبر عدد من النقاط وليس قتل أكبر عدد من الأشخاص، كما هو الحال في ألعاب أخرى. حيث أن خاصية جمع النقاط تمكنك من الوصول إلى بعض المميزات، مثل سيارة الريكون وطائرة بدون طيار ونزول الإمدادات من السماء وطائرة الVTOL التي تقلع وتهبط عموديا. وهذا كلة علي سبيل المثال لا الحصر.

يستطيع اللاعبين الإنتقاء من بين ستة شخصيات موجودين من السلاسل القديمة للعبة كول اوف ديوتي. ولم يذكر الموقع الرسمي ما إذا كان سيتم إضافة شخصيات أخرى حتى هذه اللحظة.

سيتم إصدار نسخة تجريبية للعبة Call of Duty في الهند في الأيام القليلة القادمة. وسيتم إصدار النسخة التجريبية الإقليمية للعبة في أستراليا قريبا. وستصل اللعبة إلى مناطق أخرى خلال الأشهر القادمة.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد