ألعاب أندرويد

تحميل كول اوف ديوتي الفيتنامية 2021: COD Mobile VN 1.8.22 .APK معارك ملحمية ليس لها مثيل!

متاح الان تحميل call of duty mobile vn apk على منصتي الاندرويد والايفون ملف (APK+OBB) للاندرويد. ونظرا للإقبال الشديد على لعبة كول اوف ديوتي من قبل مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والكمبيوتر كذلك، فقد قامت الشركة المطورة للعبة بإنتاج نسخة ذات مواصفات خاصة لما يتوافق مع متطلبات سوق شرق آسيا، ودولة فيتنام على وجه التحديد. وقدمت لنا كول اوف ديوتي الفيتنامية التي تحمل لنا الكثير من المفاجآت.

لعبة كول اوف ديوتي من الألعاب التي حقا نالت شهرة واسعة في ثوبها الجديد، وبعد أن تم إطلاقها على الهواتف الذكية، وكل ذلك تم في وقت قصير فقط. فهي أسرع من انتشار النار في كومة من القش! وتنافس ببجي موبايل بشكل كبير، للدرجة التي وصلت إلى تفضيل ملايين اللاعبين لها عن لعبة ببجي وفورت نايت وفري فاير وغيرها. وأصبحوا الآن على موعد يومي ولمدة ساعات على call of duty mobile vn. فقم الآن بتحميلها عبر الروابط التالية.

call of duty mobile vn
لعبة call of duty mobile vn

تحميل كود موبايل الفيتنامية

اسم اللعبة Call Of Duty: Mobile VN
رقم الإصدار 1.8.22
آخر تحديث 22 مايو 2021
حجم اللعبة 2.87 جيجابايت
المبرمج
ملف OBB main.13153.com.vng.codmvn.obb
Call Of Duty: Mobile VN
Call Of Duty: Mobile VN
Developer: VNG Game Publishing
Price: To be announced

تنزيل كود موبايل فيتنام للايفون:

Download COD: Mobile VN for iPhone

تحميل Call Of Duty: Mobile VN apk + obb

كل ما تود معرفته عن كول اوف ديوتي الفيتنامية

طريقة اللعبة في Call of Duty Mobile VN

بمجرد تحميل اللعبة وتثبيتها على الجهاز، فسوف تتقمص دور المحارب المزود بالعديد من الأسلحة المتنوعة؛ مثل البنادق الهجومية والقنابل اليدوية والكثير من المعدات التي تدعم موقفك في الحرب الطاحنة، مثلما هو الحال في تحميل كول اوف ديوتي نسخة Garana. سوف تلعب هنا في المعارك الكلاسيكية المعروفة في اللعبة من قبل ذلك، وتتنقل بين البلدان حول العالم تنفذ العديد من المهام والخطط. وعليك هنا أن تختار السلاح والمعدات التي تتناسب مع طريقة لعبك لكي تستمتع بتجربة لعب كاملة مثيرة كمحارب. وتكتمل تلك التجربة مع الأوضاع الكثيرة المتوفرة في اللعبة بالإضافة إلى التنوع الهائل في الخرائط التي يتاح اللعب عليها.

كول اوف ديوتي الفيتنامية
الهبوط من الباراشوت في وضع الباقء على قيد الحياة

الواقعية في معارك كود موبايل الفيتنامية

تتمثل الواقعية في تلك اللعبة في الجرافيك الخاص بها والصوت، فهذا العنصران يجعلانك تشعر وكأنك في معركة حقيقية، ولا سيما الصوت الواضح في اللعبة. فعندما تبدأ رحلتك هنا كمحارب، سوف تلقى من الإثارة والمتعة ما يجعلك فعلا في معركة حقيقية، بالإضافة إلى إزالة الأخطاء الفنية التي كانت تحدث بين الحين والآخر.

جميع عناصر النسخة العالمية تتوفر في COD VN

لقد تم ضم كل عناصر المتعة والتشويق بإتقان في هذه النسخة، تلك العناصر التي تتوفر في النسخة العالمية من كول اوف ديوتي. باختصار، فإن جميع العناصر الرائعة قد غزت هذه النسخة، مما يجعلك تعيش تجربة ملحمية فريدة من نوعها من أسلحة اللعبة والمعدات وغيرها من الأشياء الأخرى. فأهم ما تحصل عليه هنا هو التجربة العميقة القتالية الغنية، إلى جانب التوازن في القوى بين اللاعبين.

احصل على افضل سلاح في وضع البقاء على قيد الحياة

استمدت لك النسخة روحها من النسخة العالمية الأم من كول اوف ديوتى. حيث تجد هنا الوضع الكلاسيكي في اللعبة، وهو البقاء على قيد الحياة، والذي يسميه البعض الرويال باتل. حيث تتمتع هنا بتجربة تنافسية فريدة من نوعها مع لاعبين حول العالم. وتحتوي تلك التجربة على أسلحة الجيش؛ مثل الطائرة المروحية (الهليكوبتر)، والدبابات، والأسلحة الخاصة التي تميز كل دولة عن الأخرى. استغل كل ذلك لتكون انت الباقي الأخير على قيد الحياة في المعركة.

اختيارك لمعدّاتك الخاصة تعبر عن شخصيتك في تلك اللعبة

عندما تبدأ في لعب لعبة CALL OF DUTY: MOBILE VN، فإنك سوف تحصل على الكثير من الشخصيات المحاربة الجديدة. وكذلك تحصل على أسلحة جديدة ومتنوعة، وقطع من العتاد. وكل هذه العناصر يجب عليك أن تطوعها في خدمتك في المعركة بغض النظر عن الوضع الذي تلعب فيه حاليا؛ واء كان الوضع الكلاسيكي المتعلق بالبقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة، أو وضع مباراة الموت، والتي تلعب فيه تجربة ملحمية لاعب ضد لاعب. فيجب استغلال كل هذا في البحث عن المنافسين وتدميرهم وفرض هيمنتك وسيطرتك على ارض المعركة.

call of duty mobile vn
الطائرة الهليكوبتر في call of duty mobile vn

تجربة جديدة من نوعها مع كول اوف ديوتي الفيتنامية

تضمن لك كول اوف ديوتي النسخة الفيتنامية تجربة لعب سلسة بدون أخطاء فنية لك ولاعبي اللعبة في دولة فيتنام. وبشكل عام في كل نسخة سلسلة كول اوف ديوتي، فإنها تجلب للاعبيها تجربة سلسة على هواتفهم الذكية، وقد لوحظ هذا الأمر مع الهواتف ذات الإمكانيات المتواضعة، حيث علق بعض اللاعبين على ان اللعبة تستمر معهم بسلاسة لمدة ساعات، دون أن يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الجهاز. وهذا ما جعلها أفضل لعبة متعددة اللاعبين عبر الانترنت لهذا العام.

ملحوظة: تجلب هذه اللعبة الكثير من الأحداث التي ترتبط بأوقات معينة للاعبين الذين يلعبون في دولة فيتنام، فإذا كان لديك برنامج في بي ان، يمكنك تفعيل خادم لفيتنام على جهازك لتستمتع بتلك الأحداث. بالإضافة إلى وجود منصة تواصل اجتماعي لكل اللاعبين لكي نتواصل مع الأصدقاء وترسل إليهم الاشعارات وتستقبل منهم أيضا، وتستقبل اشعارات بالأحداث الجديدة التي تأتي إلى اللعبة، وأيضا المحتوى الجديد عن وجود تحديث جديد، ويمكنك الاستغناء عن خاصية الاشعارات إن كانت تلك رغبتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى