ألعاب أندرويد

تحميل كول اوف ديوتي وار زون موبايل “2022” COD Warzone Mobile 1.0 (رابط مباشر)

هنا يُمكنك تحميل لعبة كول اوف ديوتي وار زون موبايل Call of Duty®: Warzone™ Mobile .APK احدث اصدار، والتي سيبلغ حجمها ما بين 2.5 إلى 3 جيجابايت. فمن المعروف أن سلسلة ألعاب كول اوف ديوتي وكل تحديثها تعتبر من سلاسل الألعاب المشهورة على مستوى العالم. ومنذ أن تم إطلاقها في حلتها الجديدة وهي تحتل مكانة عالية في نفوس العاشقين لألعاب الحركة وألعاب الحرب والقتال.

إن كنت تبحث عن لعبة كول أوف ديوتي ولكن في شكل جديد، فأقدم لك في هذا المقال أحدث لعبة في تلك السلسلة الخطيرة، وهي كول اوف ديوتي وار زون موبايل. فسوف تجد call of duty warzone mobile كل ما ترغب فيه من أكشن وحركة وارتفاع نسبة الأدرينالين في الدم، وخاصة في المواقف التي يصل فيها الصراع إلى حد الغليان، والبقاء للأقوى على كل حال.

call of duty warzone mobile
لعبة call of duty warzone mobile

تنزيل كول اوف ديوتي وار زون موبايل

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي Google Play (تسجيل مسبق)
اسم اللعبة Call of Duty®: Warzone™ Mobile
أحدث إصدار 1.0 (18 سبتمبر 2022)
حجم اللعبة 3 جيجابايت
حِزمة اللعبة com.activision.callofduty.warzone

رابط تنزيل لعبة كول اوف ديوتي وار زون apk (كاملة): com.activision.callofduty.warzone-1.0.apkقريبًا ….

ما الجديد في لعبة Call of Duty Warzone Mobile؟

إن اللعبة المقدمة إليك اليوم هي عبارة عن العصر الجديد من لعبة كول اوف ديوتي الأصلية، مع الوضع في الاعتبار أنك ستغرق في بحر من التجربة عالية الجودة. فهي ليست على غرار النسخ المقلدة من اللعبة مثل كول اوف ديوتي الكورية أو الفيتنامية. فسوف تلمس هنا الفارق بنفسك عندما تبدأ في تجربة قتال فريدة من نوعها قد لا تصيبك أطيافها في أي لعبة قتالية أخرى مها جانت جودة القتال فيها أو جودة الجرافيك الخاص بها.

call of duty warzone mobile
بادر بالحجز المسبق على لعبة call of duty warzone mobile

ستقدم لك هذه النسخة من اللعبة القتالية المشهورة عالميا تجربة قتال ملحمية. وسوف تلمس الفارق بنفسك في تحريك الشخصيات المقاتلة والمركبات وغيرها من عناصر القتال التي أعتبر أهمها في رأيي الشخصي هو حمل الأسلحة وإطلاق النيران بها. ولا تخلو تلك التجربة من الواقعية الشديد التي تتمثل في رسم الخرائط على الشاشة سواء الخريطة المصغرة التي توجد على جانب الشاشة أو تمثيلها الواقعي من حيث التضاريس وأشكال المباني وكل ما هو واقع أمام عينيك من بصريات مهمة تغذي التجربة القتالية وتضفي عليها طابع الواقعية التي ترفع من جودة اللعبة من المنطقة المتوسطة إلى منطقة الامتياز بكل احترافية.

يوجد في تلك اللعبة مجموعة من الخرائط التي تعودت عليها في تلك السلسة، وعلى رأسها خريطة فردانسك. ولا تغفل عزيزي القارئ أنك سوف تلتحم مع المنافسين في معاركك تستوعب حتى 120 لاعب من كل مكان في العالم. أضف إلى ما قلته لك انك سوف تتمكن من سرقة مزايا كول اوف ديوتي المعروفة، بالطبع أمزح معك يا صديقي. فالمقصود هنا هو أنك سوف تتمكن من التمتع بالمزايا التكنولوجية التي تتعلق بتلك اللعبة. ومنها مزايا التواصل الاجتماعي. حيث يمكنك الدردشة مع أعضاء فريقك، وتوجه لهم تعليماتك، وتمارس عليهم دور القائد الذي فشلت في تمثيله في الواقع.

وسوف تتمكن من عمل غرف للدردشة لتشمل كل من تهتم بالدردشة معهم. حيث تتمكن من تكوين عصابة المافيا الخاصة بك، فهل تحب أن تكون قائد أم تابع؟ لا تهم الإجابة على أية حال ،فالمهم أن تكون على وعي بوجود تلك الميزة بالإضافة إلى مزايا أخرى. ومنها الاستفادة من مميزات الرويال باس التي توجد في نسخ متعددة من هذه اللعبة الرائعة، والتي لا يختلف عليها سوى من يريد الاختلاف فقط.

مميزات لعبة كول اوف ديوتي وارزون موبايل الجديدة

كول اوف ديوتي وار زون
منافسة حقيقية في لعبة call of duty warzone mobile
  • لم يفشل مطوري اللعبة في تصميم تلك اللعبة لتتناسب مع شاشة الهاتف الذكي الصغيرة. لدرجة أنه من المحتمل أن يخدعك عقلك وتعتقد انك تلعب على جهاز كمبيوتر وليس شاشة هاتف ذكي أو جهاز لوحي.
  • تضم اللعبة احداث جديدة مرتبطة بأوقات معينة في المستقبل. حيث يوجد مميزات قوائم التشغيل وإضافة محتوى جديد للعبة، بالإضافة إلى خصائص الدعم العميق التي تخدم المحترفين في اللعبة والمبتدئين على حد سواء.
  • بادر بالحجز المسبق قبل أن يصل عدد الحجوزات إلى 15 مليون لاعب. فسوف تحصل على مجموعة من الأسلحة الفريدة من نوعها، ومنها سلاح M4 – Archfiend وX12. وذلك أيضا قبل الإطلاق العالمي لنسخة كول اوف ديوتي وار زون موبايل، والمتوقع أن يكون في مطلع العام القادم 2023.
  • تحتوي نسخة call of duty warzone mobile على كل عناصر التحكم البديهية التي توجد في اللعبة الأصلية.
Call of Duty®: Warzone™ Mobile
Download Call Of Duty Warzone Mobile apk

ستقدم لك كود موبايل وار زون تجربة قتال ملحمية. وسوف تلمس الفارق بنفسك في تحريك الشخصيات المقاتلة والمركبات وغيرها من عناصر القتال التي أعتبر أهمها في رأيي الشخصي هو حمل الأسلحة وإطلاق النيران بها. ولا تخلو تلك التجربة من الواقعية الشديد التي تتمثل في رسم الخرائط على الشاشة سواء الخريطة المصغرة التي توجد على جانب الشاشة أو تمثيلها الواقعي من حيث التضاريس وأشكال المباني.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى