ألعاب أندرويد

تحميل كول اوف ديوتي [إصدار Garena]: Call of Duty: Mobile v1.6.26 .APK روابط مباشرة

تحميل كول اوف ديوتي غارينا 2021 – Call of Duty: Mobile – Garena 1.6.26 apk + obb رابط مباشر بحجم 3.04 جيجابايت وكذلك معرفة والفارق بينها وبين كول اوف ديوتي العالمية. هل تنتظر عزيزي القارئ شيئا جديدا في لعبة COD Mobile Garena؟ بالطبع فقد تمكنت لعبة كول اوف ديوتي غارينا من أن تضم في طياتها العديد من العناصر التي لم تكن معتادة في إصدارات كول اوف ديوتي العالمية. ومنها كول اوف ديوتي التجريبية. فسوف نتوغل قليلا في هذا المقال في التفاصيل التي تتعلق بهذا الإصدار الجديد من اللعبة القتالية التي نالت شهرة كبيرة في أوساط اللاعبين منذ حوالي عقدين من الزمان.

حمل الان لعبة Call of Duty: Mobile – Garena. واستمتع برونق جديد للعبة كول اوف ديوتي. تلك اللعبة الحربية التي تعودت على لعبها والاستمتاع بكل تفصيله فيها على مدار السنوات الماضية. وفيما يلي من سطور مقال اليوم، سوف نتطرق إلى الفارق الجوهري بين هذه النسخة، وبين النسخة العالمية من كول أوف ديوتي التي يعرفها الجميع، وهي Call Of Duty: Mobile. فقم بتحميل اللعبة اولا.

Call of Duty: Mobile – Garena
لعبة Call of Duty: Mobile – Garena

تحميل كود موبايل (نسخة غارينا) 2021

اسم اللعبة Call of Duty: Mobile – Garena
رقم الإصدار 1.6.26
آخر تحديث 26 يوليو 2021
حجم اللعبة 3.04 جيجابايت
المبرمج Garena
اسم الحِزمة main.23126.com.garena.game.codm

لتحميل اللعبة على الاندرويد، انقر على الرابط التالي.

Call of Duty®: Mobile - Garena
Call of Duty®: Mobile - Garena
Price: To be announced

ولتحميل اللعبة على الايفون، انقر على الرابط التالي.

Download Call of Duty: Mobile – Garena for iPhone

تنزيل COD Mobile Garena 1.6.26 (ملفات APK/OBB)

على غِرار إصدارات لعبة ببجي، هل تعلم أن هناك إصدارات أخرى من لعبة كود موبايل موجهة لمناطق مختلفة وبإمكانك تحميلها وتجربتها الآن؟ هناك كول اوف ديوتي الكورية، وكذلك كول اوف ديوتي الفيتنامية.
كول اوف ديوتي غارينا
الجرافيك في لعبة كول اوف ديوتي غارينا

الفارق بين Call of Duty: Mobile – Garena وكول اوف ديوتي العالمية

من المعروف أن لعبة كول اوف ديوتي تم تصميمها وانتاجها من قبل شركة اكتيفيجن، بالتعاون مع الشركة الصينية الكبرى “تينسينت”، والتي تعتبر مسؤولة الآن عن جميع إصدارات وتحديثات لعبة ببجي. وقد قامت شركة غارينا بإنتاج لعبة كول اوف ديوتي خاصة بها في منطقة جنوب شرق قارة آسيا.

في الحقيقة، تبدو اللعبتين متشابهتين في معظم العناصر. فالفارق الجوهري بينهما هو أن لعبة غارينا تم إنتاجها إلى دول جنوب شرق آسيا، فيما عدا دولة فيتنام. بينما كول اوف ديوتي العالمية، فهي لكل من يريد أن يلعبها حول العالم، فيما عدا فيتنام أيضا والصين وبلجيكا. وكن على علم يا صديقي، انه لن يستطيع اللاعبين من دول جنوب شرق آسيا أن يلعبون النسخة العالمية من كول اوف ديوتي، والعكس صحيح أيضا. وهذا بسبب أن العبتين توجدان على خادمين مختلفين. وهذا يعني أنه لن يلعب لعب من Call of Duty: Mobile – Garena مع لاعب من كول اوف ديوتي 4 في نفس الجولة.

وكما ذكرت لك في السطور السابقة، فإن تلك اللعبة غير متاحة على السيرفر الصيني حتى الآن حتى موعد كتابة هذا المقال، على الرغم من أن شركة تينسينت المشاركة في تصميم اللعبة صينية. وذلك لأن الحكومة الصينية لها تحفظاتها وحواجزها القانونية التي تفرضها على بعض الألعاب، وقد تكون لأسباب أخلاقية أو ما شابه لك. فمثلا، تم منع بعض إصدارات لعبة ببجي في الصين بسبب أنها دموية بشكل زائد عن الحد.

بالطبع هذه هي وجهة نظر الحكومة الصينية التي على أثرها تم منع بعض إصدارات ببجي إصدارات ألعاب أخرى كثيرة. وبالتالي فإن هذا ما حدث مع غارينا كول اوف ديوتي، وكول اوف ديوتي العالمية. كما أنه تم منع اللعبة في بلدان أخرى بسبب الصناديق التي توجد في اللعبة، والتي تحتوي على مجموعة من الجوائز التي تراها حكومات تلك الدول من الأشياء التي تستحق حجب اللعبة من أجلها. ويمكن ان تلعب Call of Duty: Mobile – Garena في بلدك باستخدام أي من برامج في بي ان.

Call of Duty: Mobile – Garena
تعديل السلاح في لعبة Call of Duty: Mobile – Garena

ماذا تقدم لنا لعبة غارينا كول اوف ديوتي؟

هناك بعض المميزات التي نسردها لك سريعا في النقاط التالية.

  1. نظام لعب جديد، حرب العشائر.
  2. خريطة Dome الجديدة المخصصة لوضع متعدد اللاعبين (الاون لاين).
  3. جوائز جديدة في الباتل باس الموسم الرابع: أربع شخصيات جديدة، وسلاح جديدة، وبندقية MK2 الجديدة.
  4. رتب جديدة في الجوائز المعروضة في اللعبة.
  5. تحسينات كبيرة في قدرات الأسلحة في اللعبة.

من خلال التحسينات والإضافات الجديدة التي تجدها في Call of Duty: Mobile Garena، سوف تتمتع  بواحدة من أشهر الألعاب القتالية التي فرضت نفسها بقوة على الساحة منذ سنين كثيرة. فسوف تواجه المنافسين وتطلق النيران عليهم بمنظور وشكل مختلف. فمثلا، سوف يتم إضافة شخصيات جديدة لجوائز الباتل باس التي تخص لعبة كول اوف ديوتي. وهذا يعني أن تلك الشخصيات سوف يتم إضافتها ومعهم أيضا أشياء أخرى.

وأبرز هذه الأشياء هي العناصر الجمالية التي يبحث عنها الكثيرون من عشاق ومحبي اللعبة في جميع أنحاء العالم. وهنا أقصد في المقام الأول ملابس الشخصيات التي تجدها متنوعة للغاية. كما توجد خريطة جديدة تم ذكرها فيما مضى من سطور، وهي خريطة دوم، وهي تقع في مكان مهجور تابع لحلف الشمال الأطلسي. وهنا تستطيع ان تناور وتحارب المنافسين بمفردك أو في وسط فريق. حيث تلعب في وضع الكلان وار، أو حرب العشائر، وهنا تنضم إلى فريق، على ان يفوز في النهاية الفريق الأفضل من بين المتنافسين جميعا.

Call of Duty®: Mobile - Garena
اوف ديوتي 4

الفارق الجوهري بين هذه النسخة وبين النسخة العالمية هو أن لعبة غارينا تم إنتاجها إلى دول جنوب شرق آسيا، فيما عدا دولة فيتنام. بينما كول اوف ديوتي العالمية، فهي لكل من يريد أن يلعبها حول العالم، فيما عدا فيتنام أيضا والصين وبلجيكا. وكن على علم يا صديقي، انه لن يستطيع اللاعبين من دول جنوب شرق آسيا أن يلعبون النسخة العالمية من كول اوف ديوتي، والعكس صحيح أيضا.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى