ألعاب أندرويد

تحميل كول اوف ديوتي الكورية 2021: COD Mobile KR 1.7.23 .APK هل هي تكرار للعبة الأصلية؟!

إن لعبة كول اوف ديوتي الآن تتصرف كمثيلتها من كبار الألعاب القتالية المعروفة. وتوفر اللعبة على خادم خاص بفئة معينة من اللاعبين المتمثلة في call of duty mobile kr. وهي بالفعل قد نفذت هذا الأمر في call of duty mobile vn. ونحن هنا نقدم لك تحميل كول اوف ديوتي الكورية، وهي إحدى النسخ التي تم تخصيصها لرواد اللعبة من اللاعبين في شرق آسيا، وتحديدا في كوريا الجنوبية.

وتحذو كول اوف ديوتي في نسختها call of duty mobile kr حذو كبيرة الألعاب القتالية، وهي ببجي موبايل في نسخة ببجي الكورية. حيث بالحديث عن كول اوف ديوتي النسخة الكورية، فإنه لا يوجد فروقات جوهرية بينها وبين النسخة المتاحة عالميا، باستثناء بعض التفاصيل التي سوف أرويها لك في سطور هذا المقال القادمة. والمتمعن في لعبة كول اوف ديوتي سوف يستمتع كثيرا بنسختها الكورية. فمجملا، لعبة cod موبايل من الألعاب القتالية التي ترفع نسبة الأدرينالين لدى اللاعب. وتضعه على حافة المنافسة الشرسة دائما، فقم بتحميلها الآن ولن تندم.

call of duty mobile kr
 لعبة call of duty mobile kr

تحميل لعبة كود موبايل الكورية

اسم اللعبة Call of Duty: Mobile KR – 콜 오브 듀티: 모바일
رقم الإصدار 1.7.23
آخر تحديث 30 يونيو 2021
حجم اللعبة 3.1 جيجابايت
المبرمج
ملف OBB main.1095.com.tencent.tmgp.kr.codm
콜 오브 듀티: 모바일
콜 오브 듀티: 모바일
Developer: PROXIMA BETA
Price: To be announced

تنزيل كود موبايل الكورية للايفون:

Download call of duty mobile kr for iPhone

تحميل Call Of Duty: Mobile KR apk + obb

كل ما تود معرفته عن لعبة call of duty mobile kr

كول اوف ديوتي الكورية
شكل التصويب على الهدف في كول اوف ديوتي الكورية

من المعروف أن لعبة كول اوف ديوتي قد خلعت ثوبها القديم الي كانت عليه، والذي كان متمثلا في أحداث الحرب العالمية الثانية في نسخها القديمة على شاشة الكمبيوتر، وارتدت ثوب الحرب الحديثة بكل تفاصيلها في النسخ التي بدأت في تقديمها على شاشة الهاتف الذكي، محاولة أن تقتحم هذا السوق الملئ الشغوفين بالألعاب القتالية، وقد نجحت بالفعل في ذلك، وقد بروزت نجاحها في أنها أصدرت النسخة الكورية والفيتنامية منها.

ويمكنك هنا أن تلعب في أوضاع مختلفة، حيث تلعب في مباراة البقاء على قيد الحياة يتنافس فيها 100 من اللاعبين. وايضا يمكنك أن تلعب مباراة خمسة لاعبين ضد خمسة أخرين في وضع مباراة الموت. كما يوجد وضع مواجهة كائنات الزومبي الشرسة، ووضع الضرب بالقناص. تعرف أكثر على Call of Duty: Mobile KR.

لعبة كول اوف ديوتي الكورية هي لعبة مجانية عبر الانترنت

أو ما تتميز به النسخة الكورية من كود وباي هي كونها تحمل جرافيك HD مثل لا1ي تراه في الأجهزة الإلكترونية المعروفة ،فأصبح هذا جارفيك العظيم متوفرا الآن على شاشة هاتفك. مع وجود خيارات متعددة للتعديل على الكثير من عناصر اللعبة، مثل ملابس اللاعبين وغيرها، وأيضا التحص مع الزملاء في الفريق الواحد من خلال الصوت أو من خلال الرسائل النصية عبر الدردشة المتوفر في اللعبة. حيث ستستمع هنا بلعبة القتال السريعة المثيرة التي تقابل فيها لاعبين حول العالم، والتي تتميز بالسلاسة البالغة كأداء على الموبايل.

أوضاع وخرائط مثيرة جدا في call of duty mobile kr

سوف تجد في كول اوف ديوتي النسخة الكورية كل الخرائط التي تعرفها في نسخة كول اوف ديوتي بلاك اوبس وكول اوف ديوتي مودرن وورفير. حيث يمكنك مشاركة المتعة مع 100 من اللاعبين في وضع الرويال باتل المتوفر في تلك الخرائط، وتستطيع اللعب مع ملايين اللاعبين حول العالم على كول اوف ديوتي الكورية.

استخدم خيارات التعديل الموجودة في call of duty mobile kr

عندما تبدأ في اللعب في النسخة الكورية من تلك اللعبة، وكحال النسخة العالمية، سوف تتمكن من الحصول على خدمات العديد من الشخصيات المحاربة فيها. بالإضافة إلى الكثير من الأسلحة والملابس والمظاهر الخارجية للأسلحة كشكل جمالي، وملبس المتخفي للاعبين، الي تعطيه للشخصية التي تحارب بها لكي يتمكن من التخفي بين الأشجار وخلف التلال والقطع الصخرية دون أن يكشف أمره أحد. كما تحصل على العتاد اللازم، وكل هذا تستخدمه في عمل التعديلات التي تخص طريقة واستايل لعبك في تلك اللعبة العالمية في نسختها الكورية.

كما يمكنك استغلال كل هذه التعديلات في الأوضاع المتنوعة المتوفرة في تلك اللعبة، مثل أوضاع مواجهة اللاعبين بطريقة مباشرة، كوضع مباراة الموت التي يتواجه فيها خمسة لاعبين ضد خمسة أخرين، ووضع خط المواجهة، أو ما يطلقون عليه خط النار. وكل ما عليك مع الاستعانة بتلك التعديلات والتخصيصات، أن تبحث عن غرمائك، وتقتلهم وتتخلص منهم، وتكون انت الفائز في نهاية المواجهة، سواء كنت بمفردك أو في فريق.

call of duty mobile kr
حرب الشوارع الحديثة (الثوب الجديد)

لعبة call of duty mobile kr لعبة تنافسية واجتماعية!

إذا كنت تفضل اللعب بمفردك، فهذا مكانك، حيث يمكنك أن تلعب من أجل أن تعلي من الرتبة الخاصة بك، والتي بدورها تزيد من قوة الشخصية المحاربة التابعة لك في المعارك القادمة، أما إن كنت تفضل اللعب مع الأصدقاء، فاجتهدت واستخدم كل المهارات والاستراتيجيات التي تؤهلك للفوز بجوائز العشائر التي لن تحصل عليها إلا إذا لعبت في وسط فريق، ومن الأفضل أن تكون فريق من مجموعة من الأصدقاء. فهي اللعبة التي جمعت لملايين من الأصدقاء والأعداء يتنافسون فيما بينهم بشكل مجاني ومثير للغاية.

من الممكن أن يكون الخيار سهل، أو أن يكون اكثر تعقيدًا!

تعطيك لعبة COD موبايل تجربة في غاية العمق والتعقيد في نفس الوقت. وكل هذا يتمثل في المعطيات التي توجد في اللعبة والخرائط وطريقة اللعب والأحداث التي تأتي بعد كل فترة التحكمات في عناصر اللعبة. فمن كل هذا نستنتج ان لعبة كول اوف ديوتي الكورية تستحق التجربة فعلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى