خلفيات Call Of Duty 2020 للموبايل، والكمبيوتر (تحميل خلفيات كول اوف ديوتي 4K)

لعبة Call Of Duty هي لعبة ملحمية عريقة ذات شعبية ضخمة، وزادت هذه الشعبية بشكل مثير للدهشة خصوصًا بعد إطلاق نسخة الهاتف للاندرويد والايفون منذ عِدة أشهر، وبذلك أصبحت اللعبة متاحة على كافة المنصات الحالية سواء كان كمبيوتر، موبايل، أو حتى أجهزة الكونسول. وإذا كنت هنا، على الأرجح إذًا أنك تعرف ذلك بالفعل، وغالبًا أيضًا ما ستكون مُنبهر بمشاهد اللعبة ذات الجرافيك والرسوميات الرائعة، والتي تم إقتباس خلفيات كول اوف ديوتي 2020 التي يُمكنك تحميلها اليوم منها أيضًا. اليوم، وكما فعلنا مع خلفيات ببجي، جمعنا لك أجمل خلفيات Call Of Duty للموبايل، وكذلك افضل خلفيات كول اوف ديوتى للديسكتوب بالدقة الكاملة، أو حتى بدقة تصل إلى 4K.

خلفيات كول اوف ديوتي

الإصدار الأول على الإطلاق من لعبة Call Of Duty قد تم إطلاقه منذ أكثر من عقد من الزمن، تحديدًا بعام 2003، ومنذ ذلك الوقت واللعبة تكتسب شعبية ضخمة جدًا يومًا بعد يوم خاصةً أنها تعتبر اللعبة الأولى من ألعاب باتل رويال (بطل المعركة). وإذا قمت بتجربة لعبة COD من قبل مثلنا جميعًا، أعتقد أنك أردت عِدة مرات من قبل أن تستخدم إحدى مشاهد أو مراحل اللعبة كخلفية ثابتة على هاتفك الذكي أو حتى الكمبيوتر، ولكنك رغم ذلك لم تستطيع الحصول على الدقة الكاملة من خلفية Call Of Duty لأنها لم تكن متواجدة إلا من خلال لقطات الشاشة فقط. لذلك نحن هنا اليوم، لأننا جمعنا أجمل خلفيات كول اوف ديوتي (بجميع إصداراتها) بأكثر دقة متوفرة وتتضمن HD أو Full HD 1080p أو 2K 1440p أو حتى 2560p 4K.

تنزيل خلفيات Call Of Duty 4K 2020

منذ عِدة أشهر، تم الإعلان عن لعبة Call Of Duty Mobile والتي "كادت" أن تقوم بإزاحة لعبة PUBG Mobile من أعلى عرش ألعاب Battle Royal. بالأسفل ستجد أننا قمنا بتقسيم خلفيات كول اوف ديوتى إلى عِدة أقسام مختلفة وذلك حتى يكون من السهل عليك إيجاد الخلفية التي تريدها، ومن ثم تحميلها مباشرةً على الهاتف، وألا تكون مضطر لتحميل جميع الخلفيات من أجل إستخدام خلفية واحدة منهم أو إثنتين مثلا.

على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن خلفيات COD بأبعاد 1920×1080 الملائمة للكمبيوتر مثلا، أو إذا كنت تبحث عن خلفيات لعبة نداء الواجب بأبعاد 1080×1920 بيكسل، أو 1080×2400 بيكسل الملائمة للموبايل، فستجد أن كل منهم في قسم بمفرده بالأسفل. كما أن جميع الخلفيات بالأسفل أرفقناها بدقتها الكاملة، لذلك لا تقلق فيما يخص جودة الصور.

خلفيات كول اوف ديوتي: Modern Warfare 2020

إصدار Modern Warfare كان مرحلة فرعية من لعبة Call Of Duty الأصلية والذي تم الإعلان عنه للمرة الأولى بعام 2007 مع إصدار COD 4. وبعد ذلك تم أيضًا إطلاق إصدارين آخرين من نسخة مودرن وورفير وكانوا مرتبطين كذلك بالإصدار الأول منه. أما بعام 2019 الحالي، الإصدار الجديد من نفس النسخة تم إطلاقه أيضًا منذ عِدة أشهر. بالأسفل ستجد اننا لدينا بعض خلفيات Modern Warfare بدقة 1080p وهي مخصصة لأجهزة الكمبيوتر (خلفيات كول اوف ديوتي ديسكتوب) بأبعاد 1920×1080 بيكسل.

Download HQ MW Wallpapers


خلفيات Call Of Duty Mobile 2020

لعبة كول اوف ديوتي موبايل (2020) قد تم الإعلان عنها منذ عِدة أشهر فقط وليست قديمة بقدر إصدارات الكمبيوتر أو حتى أجهزة الكونسول، والتي قامت بالإستحواذ على حصة لا بأس بها من لاعبين ببجي موبايل من قبلها. الإسم جاء بسيط للغاية (COD: Mobile) بحيث يعرفها محبيها بمجرد قرائتهم للإسم، كما انها تأتي بعِدة أوضاع مختلفة للعب مثل Battle Royal أو Deathmatch. معظم محبي ألعاب معركة الشخص الواحد يحبون إصدار الهاتف من كول اوف ديوتي وذلك لأنها سهلة اللعب ومليئة بالتحديات.

تحميل كول اوف ديوتي موبايل apk obb

وبالأسفل، يُمكنك تحميل افضل خلفيات كول اوف ديوتي موبايل 2020 على هاتفك الاندرويد او الايفون، كما أنها تأتي بأبعاد مختلفة ملائمة للهاتف وهي: 1080×1920 بيكسل أو 720×1280 بيكسل. ستجد هنا أيضًا عِدة خلفيات خاصة بنسخة Modern Warfare (مثل القسم السابق) ولكن في هذا القسم الخلفيات بالأبعاد المناسبة للهاتف وليس الديسكتوب.

Download COD: Mobile Wallpapers


خلفيات كول اوف ديوتي: Black Ops 2020

إصدار بلاك أوبس هو نسخة فرعية أخرى والتي نجحت بقوة في لعبة Call Of Duty، وأعتقد أنك ستلاحظ أنها تحتوي على أجمل خلفيات كول اوف ديوتي بين جميع الإصدارات الأخرى من اللعبة. هناك ما عدده 5 مراحل كاملة من إصدارات COD: Black Ops فقط وذلك بدءًا من إصدار COD: World at War. الإصدار الأول من كول اوف ديوتي بلاك اوبس قد تم الإعلان عنه بعام 2008 ووقتها قد أعجبت مجتمع اللاعبين حول العالم وحازت على إعجاب الكثيرين. وإذا كنت تبحث عن خلفيات Call Of Duty Black Ops، فيُمكنك إذًا تحميل أي الخلفيات التي تريدها بدقتها الكاملة من الأسفل.

Download COD: Black Ops Wallpapers


خلفيات COD: Word War 2

إصدار الحرب العالمية الثانية من لعبة Call Of Duty كانت واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة من جميع اللاعبين بعام 2017، وقد كان نجاحها ساحقًا، ومنقطع النظير. نسخة WWII كانت جزء من إصدارات Call Of Duty: World War والتي ما زالت تستكمل إصداراتها حتى بعام 2019 الحالي. وبالأسفل بإمكانك تحميل أفضل خلفيات وورلد وور 2 من اللعبة. ستجد بالأسفل بعض مشاهد اللعبة الرائعة كما يُمكنك أيضًا الحصول عليها بأحجام متعددة وتتضمن: 1920×1080 بيكسل، 1280×720 بيكسل، 1366×768 بيكسل، وأخيرًا 2560×1440 بيكسل.

Download COD: WWII Wallpapers


خلفيات Call Of Duty Ghosts

لعبة كول اوف ديوتي: جوستس أو نسخة الأشباح لا تتبع أي من إصدارات نداء الواجب الفرعية بخلاف جميع الإصدارات السابقة، ولكنها إصدار قائم بذاته من لعبة كود. لعبة COD Ghosts تم إطلاقها بعام 2013. هذا الإصدار من اللعبة مثير للإعجاب وفضله الكثيرين بين جميع الإصدارات الأخرى لما يحتويه على بعض المشاهد القريبة جدًا من الوقائع الحقيقية. جميع خلفيات كول اوف ديوتي جوستس بالأسفل عالية الدقة وذات أبعاد تبدأ من 1920×1080 بيكسل، 1366×768 بيكسل، بالإضافة إلى 2560×1440 بيكسل.

Download COD: Ghosts Wallpapers


خلفيات Call Of Duty 1920×1080

عادةً، شاشات أجهزة الكمبيوتر (Desktop) أو اللاب توب ما تأتي بأبعاد شاشة 1366×768 بيكسل وهي دقة HD او الدقة الكاملة وهي 1920×1080 بيكسل وهي دقة Full HD وهي ما يُشار لها كذلك بدقة 1080p (حرف P هنا هو اختصار لكلمة Pixel). لذلك، القسم الأخير من مجموعة خلفيات كول اوف ديوتي اليوم يتضمن عِدة خلفيات مختلفة للعبة بشكل عام بكافة أجزائها وكذلك بالأبعاد الكاملة (غالبًا ما ستكون 1080p) لأنك حتى إذا قمت باستخدامها على أبعاد شاشة أصغر، ستظل ملائمة للإستخدام أيضًا.

Download COD Wallpapers

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.