تطبيقات أندرويد

تحميل CapCut .APK 9.1.1 “كاب كات 2023” لتعديل وتحرير مقاطع الفيديو باحتراف

هنا روابط تنزيل كاب كات CapCut .APK أفضل برنامج تعديل فيديوهات مجاني للموبايل أحدث إصدار بحجم 163 ميجابايت من ميديا فاير. فمن الجائز أن يكون لديك الأن برنامج تحرير الفيديو، ولكن من الصعب أن يكون لديك أداة قوية وتحتوي على كافة العناصر والخيارات التي تريدها من أجل إخراج فيديو احترافي من الهاتف الذكي بكفاءة البرنامج المقدم إليك في هذا المقال. فمع استخدام البرنامج الذي يوجد بين يديك الأن لن تحتاج إلى الكمبيوتر لكي تخرج الفيديوهات التي تحلم بها.

هناك برامج متعددة للمونتاج ظهرت في الآونة الأخيرة تقدم خدمات المونتاج المتقدمة على الهاتف الذكي، ولنا في تطبيق في إن للمونتاج خير مثال على ذلك. ونضيف عليه أيضا واحد من البرامج التي يمكنك الاستغناء به عن أي خيارات أخرى، وهو برنامج كاب كات. فعن طريق CapCut سوف تقوم بعمل كل ما تريد من تعديلات وإضافات على الفيديو لتخرجه في أفضل صورة من أجل منصات التواصل الاجتماعي أو لأي غرضٍ كان.

capcut
برنامج capcut

تنزيل كاب كات apk

التطبيق CapCut – Video Editor
آخر تحديث 9.1.1 (5 سبتمبر 2023)
الحجم 163 ميجابايت
الحِزمة com.lemon.lvoverseas
من هنا حمِل برنامج capcut apk: تنزيل com.lemon.lvoverseas.APK أحدث إصدار بحجم 163 ميجابايت. 

خطوات استخدام CapCut لتعديل الفيديوهات

يمكنك تحميل البرنامج من الروابط المباشرة المتوفرة في الفقرة السابقة. وعندما تقوم بفتح البرنامج سوف تظهر لك الصورة التالية.

برنامج capcut
الموافقة على سياسة الاستخدام

وهنا سوف تنقر على أيقونة الموافقة على سياسة استخدام البرنامج، وهي نفس الشروط المتوفرة في أي برنامج مونتاج. فكل ما عليك هو النقر على أيقونة Accept.

وبعد أن توافق على بعض الأذونات التي يطلبها منك البرنامج، وهي أذونات الموافقة على الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة من صور ومقاطع فيديو، سوف تقابل الصورة التالية.

تنزيل برنامج capcut
ابدأ مشروعك

وهنا البداية الفعلية لكي تتعامل مع البرنامج. فتلاحظ أن في بداية الصورة السابقة كلمة “New Project” فقط انقر عليها لتبدأ في عمل أول مشروع لك على البرنامج. وعندما تنقر على الايقونة فمن الجائز أن يطلب منك إذن أخر، فقط انقر على أوافق على هذا الإذن لتبدأ في اختيار أول مقطع فيديو خاص بأول مشروع من مشروعاتك.

برنامج capcut للمونتاج
اختر مقاطع الفيديو لبدء المشروع

يبدأ البرنامج في عرض جميع مقاطع الفيديو والصور التي تم تخزينها على ذاكرة هاتفك الذكي كما ترى في الصورة السابقة. وتجد أنه في كل أيقونة تخص كل مقطع فيديو أو صورة دائرة صغيرة، وهذا يعني أنك إذا نقرت على مقطع فيدو فسوف يتم اختياره من أجل أن ينضم إلى المشروع الجديد. وهنا يمكنك ضم أي عدد من مقاطع الفيديو والصور لكي تبدأ في التعديل عليهم.

برنامج capcut لتحرير الفيديو
التعديل على الفيديو من خلال الخط الزمني

وكما ترى في الصورة السابقة، يوجد هنا خط زمني خاص بمقاطع الفيديو التي تم اختيارها. وفي أسفل الخط الزمني تتوفر كافة الأدوات التي سوف تحتاجها من أجل التعديل على الفيديو وإخراجه بطريقة احترافية. فمثلا يمكن قص أي جزء من أجزائه وإضافة مقاطع موسيقية وإضافة فلاتر. ويمكنك عمل أشياء كثيرة تتلخص في نقاط المميزات التالية.

المميزات

  • يحتوي البرنامج على مجموعة من القوالب الاحترافية المتميزة التي يمكنك استخدامها في الفيديوهات الإعلانية أو مقدمات البرامج التلفزيونية وبرامج السوشيال ميديا على سبيل المثال.
  • يمكنك إضافة تعديلات مذهلة على صورة الفيديو، مثل تحويل الصور إلى انمي وتعديل الألوان وغيرها.
  • يمكنك عمل تقريب في جزء معين من الفيديو وفي أوقات محددة، فلك كامل القدرة للتحكم في هذا الأمر.
  • يوجد مفتاح خاص بأعمال الكروما، مع إمكانية ضبط أبعاد الفيديو بأكثر من خيار.
  • إضافة ترجمة إلى الفيديو.
  • إضافة نصوص إلى الفيديو، وبأكثر من شكل وطريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى