أخبار التقنيةتحديثات النظام الرسمية

تحديث ColorOS 12 المستقر الآن متاح لهواتف OPPO A73, A74, F19 Pro+ والمزيد!

بدأت أوبو في إرسال تحديث اندرويد 12 المستقر مع واجهة ColorOS 12 المخصصة بواسطتها لبعض أجهزتها الذكية من الفئة المتوسطة وتتضمن هواتف OPPO A73, F19 Pro+, Reno 5Z بالإضافة إلى Reno 6Z. إذا كنت لا تعرف، صرّحت الشركة الصينية منذ أيام أنها تنوي على إرسال النسخة المستقرة من نظام التشغيل الأخير لهذه الهواتف بدءً من 17 يناير “أمس” وقد حافظت الشركة على وعدها وبدأت بالفعل تحديث هذه الهواتف في نفس اليوم.

نظام اندرويد 12 لهواتف OPPO A73, A74, F19 Pro+

وأيضًا، طبقًا لهذا الإعلان في منتدى دعم مستخدمي أوبو، تحديث ColorOS 12 المستقر مع نظام اندرويد 12 يصل بينما نتحدث الآن لهواتف OPPO A73, OPPO A74, OPPO Reno 5Z, Reno 6Z 5G وأيضًا Reno 5Z في العديد من البلدان الآن. التحديث الرسمي لهواتف OPPO A73 وكذلك Reno 5Z قد وصل للمستخدمين بالفعل في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. وأيضًا، هواتف OPPO A74 وكذلك F19 Pro+ في الهند قد حصلت على التحديث هي الأخرى. وأخيرًا، التحديث الرسمي لهاتف OPPO Reno 6Z يصل حاليًا لمستخدميه في كمبوديا، تايلاند، فيتنام، والإمارات العربية المتحدة.

وإذا ما صادف أنك مستخدم حاليًا لأي من الهواتف المذكورة بالأعلى، انتظر إذًا إشعار بوجود تحديث رسمي جديد في الأيام القليلة القادمة. المعتاد هنا من مصنعي الهواتف في سياسة التحديثات الرسمية لنظام التشغيل أنهم يقومون بإرسال هذه الإصدارات على دفعات وليس للجميع في نفس الوقت، لذلك ربما يستغرق التحديث بعض الوقت حتى يصل لجميع المستخدمين.

وبعد تثبيت تحديث اندرويد 12 على هاتفك من أوبو، ستتمكن من استكشاف العديد من الخصائص والأشياء الجديدة في النظام والواجهة الجديدة بواسطة الشركة الصينية مثل نظام الثيمات الجديد والمبني على ألوان الخلفية التي تستخدمها الآن، ميزة الترجمة الفورية على الشاشة، خاصية Canvas AOD، نظام التحكم في الخصوصية والأمان الجديد في نظام Android 12 ونِقاط التنبيه التي تخبرك إذا ما كان هناك تطبيق يحاول الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا.

هاتفك ليس ضمن الهواتف المذكورة بالأعلى ولم يتم تحديثه إلى ColorOS 12 حتى الآن؟ لا تقلق! لأن أوبو تنوي إرسال تحديث اندرويد 12 للعديد من الهواتف الأخرى قريبًا. كما أن النسخة التجريبية ستكون متاحة للعديد من الهواتف الأخرى قريبًا وتتضمن OPPO Reno 5F, Reno 4 Pro, Reno 4F, F19 Pro, بالإضافة إلى F17 Pro وذلك بدءً من الشهر القادم. بينما في الوقت الحالي هناك بعض الهواتف التي أصبح بإمكان مستخدميها تجربة النظام القادم الآن وتتضمن Reno 5 Lite, Reno 4, Pro, Reno 4Z, Reno 4 Lite كما أن بعض الهواتف الأخرى مفترض أن تكون قادرة على تجربة النظام القادم في مارس 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى