تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث ColorOS 12 “اندرويد 12” لهواتف OPPO Reno 3, 3 Pro متاح للتحميل والتثبيت!

بعد شهر تقريبًا من بدء برنامج اندرويد 12 التجريبي لسلسلة رينو 3 من شركة أوبو، قامت الشركة الصينية اليوم ببدء إرسال تحديث ColorOS 12 المستقر لأجهزة رينو 3 & 3 برو مع نظام التشغيل الأخير. وإذا ما صادف أنك مستخدم حالي لأحدهم، فقد أصبح بإمكانك إذًا تحميل التحديث الرسمي عبر إعدادات الهاتف وتثبيته، وكذلك معرفة كيفية فعل ذلك يدويًا في حالة أن إشعار التحديث الجديد لم يصِلك حتى الآن.

رينو 3 (برو): تحديث اندرويد 12

إذا كنت مُتابع جيد، ستعرف إذًا أن الشركة الصينية أوبو تقوم في بداية كل شهر بمشاركة قائمة الهواتف المؤهلة لنظام اندرويد 12 والمفترض أن تحصل على التحديث المستقر في هذا الشهر وذلك على حساب تويتر الرسمي الخاص بها. القائمة الخاصة بشهر مايو يُمكنك رؤيتها في هذه التغريدات هنا، وأيضًا هنا. ومن متابعتنا لعملية تحديثات الشركة في الفترة الماضية، أوبو عادةً ما تلتزم بهذه القائمة وتقوم بإرسال التحديث المستقر أو التجريبي لهذه الهواتف في نفس الموعِد المُجدوَل سابقًا. وبالتالي، بدأت الشركة بالفعل في الساعات الأولى من اليوم في إرسال تحديث ColorOS 12 لهواتف Reno3 & Reno3 Pro بنسخة مستقرة.

وإذا كنت لا تتذكر، تم الإعلان رسميًا عن هواتف Reno 3 التي نتحدث عنها اليوم بعام 2019 الماضي مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة ColorOS 7.0 من الصندوق، ثم بعد ذلك لاحقًا حصل كلاهما على تحديث اندرويد 12 مع واجهة ColorOS 11، والآن حصل كلاهما أخيرًا على تحديثهما الأخير لنظام التشغيل، نظام اندرويد 12.

نظام اندرويد 12 لهواتف رينو 3 (برو) هو التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل لهما والذي جاء بجانب واجهة ColorOS 12 ذات إصدار F.30. التحديث مع ذلك لم يُتاح لجميع المستخدمين حول العالم حتى الآن، حيث أن رينو 3 متاح فقط لمستخدميه في إندونيسيا، بينما نسخة برو حصلت على التحديث الرسمي في الهند.

أما إن كنت تتساءل عن الإضافات الجديدة مع واجهة ColorOS 12 لهواتف Reno 3، فستحصل إذًا على بعض المميزات مثل تعديل ثيمات وألوان النظام اعتمادًا على الخلفية المستخدمة علة شاشتك الرئيسية الآن، تطبيقات افتراضية من Google، نافذة إعدادات جديدة كليًا خاصة بخيارات الخصوصية والأمان، الوضع الليلي محسّن، أيقونات جديدة بتصميم ثلاثي الأبعاد، خواص جديدة لميزة Always-On Display، والعديد من الأشياء الأخرى. قامت الشركة أيضًا بوضع بعض الخلفيات الافتراضية الجديدة، خلفيات ColorOS 12، علمًا أن بإمكانك تحميلها بشكل منفصل من الرابط السابق.

كيفية تحديث هاتفك إلى ColorOS 12 (خطوة-بخطوة)

عندما تتلقى إشعار وجود تحديث جديد، نفِّذ إذًا الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات الهاتف
  • اذهب إلى تحديثات النظام
  • إذا وجدت أي تحديث جديد، انقر على تنزيل الآن أو Download Now
  • انتظر حتى ينتهي الهاتف من التحميل والتثبيت
  • سيطلب منك الهاتف عمل إعادة تشغيل لاستكمال تثبيت التحديث الأخير
  • الآن لديك أحدث نظام تشغيل على هاتفك

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الهاتف عندي بيسخن وبيهنج ولسه الهاتف جديد رينو 3ومستني التحديث دا علي شان يظبط معايا لو سمحت التحديث امته بالظبط لاني بصراحه نويت ابيع الفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى