تحديثات النظام الرسميةأخبار التقنيةاندرويد 12.0

تحديث ColorOS 12.1 “اندرويد 12” لهاتف Reno 7 Pro 5G أصبح متاح بإصدار مستقر!

بدأت الشركة الصينية أوبو اليوم في إرسال تحديث اندرويد 12 المستقر لهاتف رينو 7 برو (5G) والذي جاء مع واجهة ColorOS 12.1 الأحدث حتى الآن. التحديث الجديد جاء بعد شهرين قريبًا من التجارب والاختبارات الداخلية على الهاتف، كما أن الشركة قد وعدت آن ذاك في وقت الإعلان عن البرنامج التجريبي أن النسخة المستقرة منه سيتم إطلاقها للمستخدمين يوم 10 مايو 2022، وقد كان! التحديث الجديد جاء مع عدد قليل من المميزات مقارنةً مع واجهة ColorOS 11 – والآن حصل أخيرًا على النسخة النهائية من النظام الأخير.

أوبو رينو 7 برو (5G): تحديث اندرويد 12

تحديث ColorOS 12

تحديث ColorOS الجديد جاء بإصدار 12.1 وهو الذي رأيناه مع هواتف الشركة الرائدة الأخيرة سلسلة Find X5. لذا، تحديث اندرويد 12 لمستخدمي هاتف رينو 7 برو 5 في الهند قد جاء مع واجهة ColorOS 12.1 وذلك طبقًا لتصريح هذا المستخدم من موقع رديت، وغالبًا ما سيصل لبقية المستخدمين حول العالم في الفترة القليلة القادمة.

أما إن كنت تتساءل عن الإضافات الجديدة مع واجهة ColorOS 12.1 لهاتف Reno 7 Pro 5G، فستحصل إذًا على بعض المميزات مثل تعديل ثيمات وألوان النظام اعتمادًا على الخلفية المستخدمة علة شاشتك الرئيسية الآن، تطبيقات افتراضية من Google، نافذة إعدادات جديدة كليًا خاصة بخيارات الخصوصية والأمان، الوضع الليلي محسّن، أيقونات جديدة بتصميم ثلاثي الأبعاد، خواص جديدة لميزة Always-On Display، والعديد من الأشياء الأخرى. قامت الشركة أيضًا بوضع بعض الخلفيات الافتراضية الجديدة، خلفيات ColorOS 12، علمًا أن بإمكانك تحميلها بشكل منفصل من الرابط السابق.

كيفية تحديث هاتفك إلى ColorOS 12 (خطوة-بخطوة)

عندما تتلقى إشعار وجود تحديث جديد، نفِّذ إذًا الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات الهاتف
  • اذهب إلى تحديثات النظام
  • إذا وجدت أي تحديث جديد، انقر على تنزيل الآن أو Downlaod Now
  • انتظر حتى ينتهي الهاتف من التحميل والتثبيت
  • سيطلب منك الهاتف عمل إعادة تشغيل لاستكمال تثبيت التحديث الأخير
  • الآن لديك أحدث نظام تشغيل على هاتفك

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى