تحميل لعبة كاندي كراش كريزي بومب: Crazy Candy Bomb v4.5.4 (حرب الفواكه APK)

يمكنك الأن تحميل لعبة Crazy Candy Bomb للاندرويد والايفون وملف APK. حيث نتحدث في هذا المقال عن إحدى العاب ساجا التي بلا شك أدمنها الملايين من عشاق العاب البازل التي يمكنك أن تغمر فيها لأوقات طويلة وأنت تحاول كسر ملل الانتظار أو قتل وقت الفراغ الذي لا تعرف كيف تقضيه. فهي تعتبر حلا جيدا لتشغيل العقل وإيجاد الحلول من أجل تخطي المستويات الصعبة، والتي تزداد صوعبةكلما تقدمت في اللعبة ومستوياتها.

ومن المؤكد أنك على دراية يا صديقي بالعاب كاندي كراش فواكه مثل لعبة كاندي كراش ساغا، ولعبة كاندي كراش صودا ساجا. وبالطبع على دراية أيضا بالشهرة الواسعة التي حققتها تلك الالعاب، وهذا ما دفعنا إلى التحدث عن لعبة Crazy Candy Bomb. وهي واحدة من العاب ساجا التي عشقها الملايين حول العالم. وفي السطور القادمة سوف نشرح لك عزيزي القاريء كيفية اللعب والتعامل مع اللعبة مع بعض النصائح الهامة لتتفوق في مستويات اللعبة.

 Crazy Candy Bomb

تحميل لعبة Crazy Candy Bomb

إسم اللعبة Crazy Candy Bomb
رقم الإصدار v4.5.4
آخر تحديث 31 اغسطس 2020
حجم اللعبة 74 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS, Windows
Candy Bomb Blast
Candy Bomb Blast
Developer: ‪World Wars Games‬
Price: Free+

تحميل العاب كاندي كراش فواكه APK

Download Crazy Candy Bomb


كيف تلعب لعبة Crazy Candy Bomb

تحميل لعبة Crazy Candy Bomb

قم بتحميل اللعبة من الرابط المناسب لك في الأعلى. وبعد أن تتم عمليتي التحميل والتثبيت، فسوف تجد ايقونتها ظاهرة لديك على شاشة هاتفك. وعندما تنقر على الايقونة لأول مرة، فسوف يعرض أمامك رسالة مطولة تحتوى على سياسة الخصوصية والاستخدام الخاصة بلعبة Crazy Candy Bomb أحد العاب كاندي كراش فواكه. وكل ما عليك أن تنقر على زر الموافقة لتتمكن من الدخول في اللعبة. وهنا تستطيع أن تبدأ اللعبة من خلال الخطوات القادمة.

التسجيل في لعبة Crazy Candy Bomb وبدء اللعب

في البداية تخيرك اللعبة بين خيارين؛ فإما أن تختار أن تدخل اللعبة مسجلا فيها من خلال حسابك الشخصي على فيسبوك، أو أن تدخلها على أساس أنك مجرد ضيف. والفارق بين الخيارين أن الأول يمكنك من عرض نتائجك في اللعبة على أصدقائك المشاركين في اللعبة على الفيسبوك، وبالطبع هذا الأمر سيشعل روح المنافسة بينك وبين الأخرين محاولا تحقيق أفضل النتائج ليكون لك الأفضلية عليهم. وهنا يتم ربط اللعبة بحسابك الشخصي على المنصة ويتم ارسال اشعار لك يفيد بذلك.

وبعد ربط لعبة Crazy Candy Bomb إحدى العاب كاندي كراش فواكه بحسابك على منصة التواصل الاجتماعي، فسوف تتحول ايقونة التسجيل إلى ايقونتين؛ احداهما ايقونة Play، وهي ايقونة الدخول في أول مستوى من مستويات العاب ساجا. والايقونة التالية هي ايقونة فصل حسابك على فيسبوك عن اللعبة، ولكنك لست مجبرا على استخدامها. ولكن لكي تستمتع باللعبة عليك بالنقر على الايقونة الخاصة بالعب لتبدأ مع لعبة الالغاز الشهيرة.

المستوى الأول في لعبة Crazy Candy Bomb

ما يسير على المستوى الأول من لعبة العاب كاندي كراش فواكه يسير على باقي المستويات. ولكن الفارق بين هذا المستوى وباقي المستويات في انه يعتبر مستوى تعليمي. حيث يعرض لك في البداية بعض التعليمات التي تعرفك سريعا على اساسيات اللعبة، وأول أساس فيها هو أنك تسعى إلى تكوين ثلاثة قطع من الحلوى في صف واحد متتالي سواءا أفقية أو رأسيا. وإن استطعت أن تكون أكثر من ثلاثة قطع فسوف تحصل على القطع المميزة التي منها على سبيل المثال القنبلة التي تنفجر وتخلصك من أكثر من قطعة حلوى في آن واحد، وتزيد من عدد النقاط التي تحصل عليها وتقربك من إنهاء المستوى والحصول على النجوم الثلاثة الخاصة به.

إن استطعت أن تنهي المستوى قبل استنفاذ الحركات المتاحة لديك فسوف تعلن لك لعبة Crazy Candy Bomb (العاب ساجا) أنك نجحت في اتمام المستوى. حيث تنقلب شاشة المستوى إلى اللون الغامق، وفي أعلى الشاشة تجد عدد النجوم التي حصلت عليها، والتي أقصى عدد لها 3 وأقل عدد واحدة. وسوف تجد شريط باللون الوردي أسفل النجوم، والذي يتبين منه رقم المستوى الذي قمت باتمامه. وفي أسفل الشاشة ستجد ايقونة خضراء مكتوب فيها كلمة Next، وهي الايقونة التي تنقلك إلى المستوى القادم.

في لعبة Crazy Candy Bomb (العاب كاندي كراش فواكه) تجد أن المستويات تزداد صعوبة وتعقيد كلما تقدمت فيها، فاللعبة تمنحك مستويات سهلة في البداية حتى تتمكن منها، ثم بعد ذلك تغمرك في مستويات صعبة تضطر في بعض الأحيان إلى اعادتها حتي تستطيع أن تعبرها، أو تضطر إلى اعادتها حتى تحصل على الثلاثة نجوم الخاصة بكل منها، ولو أن ذلك سوف يصعب عليك في بعض المستويات، فكن حذرا يا صديقي من ذلك وحاول أن تشحذ همتك ومهاراتك لمواجهة تلك المستويات.

مستويات لعبة العاب ساجا

مستويات لعبة العاب ساجا

تظهر اللعبة مستوياتها على شكل طريقا بين الجبال والمرتفعات، وهذا يدل على أنها من الالعاب التي تتمتع بكثرة مستوياتها، فكن على دراية من أنك ستقضى وقتا طويلا معها تستمتع وتتسلى بها كثيرا. وكل مستوى ممثل بالغطاء الأزرق داخل الشريط الأصفر كما هو مبين في الصورة أعلاه. وكما تلاحظ يا صديقي، وكعادت العاب كاندي كراش فواكه، فإن الشاشة التي تبين لك مستويات اللعبة تتميز بالالوان الزاهية الرائعة التي تزيد من متعة اللعبة ومن المتعة البصرية تحديدا بها.

ومن خلال شاشة المستويات تستطيع الدخول على أي مستوى من المستويات التي إجتزتها بالفعل وتلعبه مرة أخرى لكي تزيد من عدد نقاطك به أو عدد النجوم. وفي أسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار سوف تلاحظ ايقونة ترس المصنع، فهيا نتعرف عليها فيما بقي من سطور هذا المقال التفصيلي عن أحد العاب ساجا وهي لعبة Crazy Candy Bomb

اعدادات العاب كاندي كراش فواكه (Crazy Candy Bomb)

اعدادات العاب كاندي كراش فواكه

عندما تدخل على أي مستوى من مستويات العاب كاندي كراش فواكه، فسوف تجد في أسفل الشاشة في أقصى جهة اليسار ايقونة ترس المصنع الخاصة باعدادات اللعبة. وهي ايقونة تخص فقط ثلاثة خيارات تظهر أمامك عند النقر عليها. حيث يمكنك من خلالها اخفاء الموسيقى الخلفية للعبة أو إظهارها، أو يمكنك اخفاء صوت المؤثرات المصاحبة لحركة الحلوى أو تهشيم الصفوف التي كونتها من الحلوى المتشابهة في الشكل واللون. أو يمكنك الخروج من المستوى لتبدؤه من جديد إن كانت هذه هي رغبك، أو رأيت أن المستوى أصبح أكثر تعقيدا ومن الأفضل أن تلعبه من البداية.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.