ألعاب أندرويد

تحميل dead target .APK 4.116.0 “ديد تارجت 2023” المدينة في خطر!

هنا روابط تحميل لعبة ديد تارجت dead target .APK أحدث إصدار بحجم 176 ميجابايت. فليس من السهل أن تجد لعبة قتالية تأسر القلوب وتخطف العيون وتجذب كل الحواس نحو الهدف المنشود. فكل هذا وأكثر متوفر في اللعبة التي سوف يتم التحدث عنها هنا بشكل تفصيلي وبالصور. فسوف تلامس هنا كل ما يخص اللعبة وتتعرف على كل جوانبها.

سوف تشم روائح الموت في كل مكان، فهذا هو الطابع الفريد الذي تتطبع به ألعاب قتال الزومبي مثل لعبة Dead Trigger 2، ومثل لعبة مقال اليوم أيضا، وهي لعبة dead target. حيث تلاحظ التشابه الواضح بين اسمي اللعبتين، وينطبع هذا التشابه على محتواهما أيضا. فسوف تعيش أجواء من الرعب القتالية التي لا مثيل لها، والتي من الصعب أن تتكرر في أي لعبة قتالية أخرى.

dead target
لعبة dead target

تنزيل ديد تارجت apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من اب ستور: App Store.
اللعبة

Dead Target: Zombie Games 3D

آخر تحديث
4.116.0 (23 سبتمبر 2023)
الحجم 176 ميجابايت
الحِزمة com.vng.g6.a.zombie
هنا يمكنك تحميل لعبة dead target apk: تنزيل com.vng.g6.a.zombie.APK أحدث إصدار بحجم 176 ميجابايت. 

شرح لعبة dead target بالصور والفيديو

لن ترى سوى الدماء، وعلى الرغم من تمثيلها فقط على الشاشة الصغيرة أمام العين إلا أنك سوف تشم رائحتها دون أن تشعر، وذلك بسبب التمثيل الدقيق لكائنات الزومبي التي سوف تهجم عليك من كل اتجاه، وعليك في كل جولة من جولات اللعبة أن تقوم بالتخلص منها بشكل أسرع من انقضاضهم عليك. فعندما يقومون بالقرب منك يبرحونك ضربا وتجريحا حتى تنتهي حياتك. فهل أنت على استعداد للمواجهة؟

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة، وعلى الفور سوف تجد نفسك أمام أيقونة اللعبة تقوم بالنقر عليها وتتقابل مع أولى شاشات اللعبة، وهي المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة dead target
بداية اللعبة

وكما ترى، سوف تلمس الرعب منذ بداية تعاملك مع تلك اللعبة المميزة. حيث انتشار كائنات الزومبي في كل مكان، وهم مجموعة من البشر الذين لقوا حدفهم بالفعل ولكنهم أعيدوا إلى الحياة مرة أخرى في هذه الحلة الجديدة. فمن الواضح أنك على موعد مع الرعب، وذلك بعد أن توافق طبعا على سياسة الخصوصية الخاصة باللعبة. وبعدها تنتقل إلى الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة dead target
زومبي بلا مأوى

سوف تتعرف هنا سريعا على مجريات الأمور في تلك اللعبة الساخنة. فسوف تمتلئ أرجاء المدينة بكائنات الزومبي، وسوف تهجم عليك، ولا مجال للتفاوض معهم. فالعنوان في لعبة ديد تارجت هو القتال والقتال فقط. فلن تتفاوض أو تضع استراتيجيات. فكل ما عليك هو القتال فقط لا غير. حيث أنك الآن في مواجهة مجموعات وجحافل من الزومبي الذين لا يملكون المأوى. وسوف تتعرف في تلك اللعبة على طريقة استخدام الازرار على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة dead target تنزيل
استخدام الأزرار الوهمية للتحكم في الشخصية المقاتلة

وهي مجموعة الأزرار التي سوف تتحكم من خلالها في مجريات الأمور من خلال تحريك الشخصية المقاتلة وإطلاق النيران وتعمير السلاح بالذخيرة. ففي الصورة السابقة سوف تسحب زر اليد المقبوضة لكي توجه السلاح نحو الزومبي المهاجم عليك. أما الأزرار الموجودة على الجانب الأخر فسوف تستخدمها في إطلاق الرصاص وإعادة تعمير السلاح بالذخيرة والاستشفاء في حالة الإصابة ورمي القنابل اليدوية. وفي قمة الشاشة في أقصى جهة اليمين سوف تقوم بشراء أسلحة وذخائر جديدة.

على الجانب الأخر من قمة الشاشة سوف تراقب مدى قوة الشخصية المقاتلة وكم يتبقى من صحتها. وتستطيع التعرف أكثر على اللعبة من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • من السهل في لعبة dead target امتلاك أقوى الأسلحة الفريدة من نوعها.
  • طريقة إطلاق النيران في هذة اللعبة ممتعة للغاية وتسبب التعلق بها من الوهلة الأولى.
  • سوف تقابل الزومبي في أماكن وبيئات مختلفة ومتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى