ألعاب أندرويد

تحميل Dead Trigger 2 .APK 1.9.1 “دايد تريجر 2 2023” مقاومة الزومبي!

هنا روابط تنزيل لعبة دايد تريجر 2 Dead Trigger 2 .APK أحدث إصدار بحجم 993 ميجابايت. إذ أن هذا النوع من الألعاب لا يتطلب أي لاعب، بل إنه يستهدف نوع معين من اللاعبين، وهو نفس النوع من اللاعبين الذين تم استهدافهم في النسخة الأولى منها، وهي لعبة Dead Trigger. فسوف ترى جحافل الزومبي في كل مكان، وما عليك سوى أن تكون جاهزا.

إن لعبة Dead Trigger 2 هي واحدة من أفضل العاب تشبه ببجي. ولكن يمكنك أن تلعب تلك اللعبة على أجهزة أضعف من تلك التي تلعب بها اللعبة القتالية التي يعرفها الجميع. فمن الممكن أن تقابل أعداء من جميع أنحاء العالم في أي لعبة قتالية مشهورة، ولكنك سوف تقابل هنا جحافل الزومبي. حيث تقابل في دايد تريجر 2 مجموعات وأعداد كبيرة من الزومبي، والتي تطور من أدائها بين الحين والأخر.

Dead Trigger 2
لعبة Dead Trigger 2

تنزيل دايد تريجر 2 apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Dead Trigger 2 FPS Zombie Game
آخر تحديث 1.9.1 (2 يونيو 2023)
الحجم 993 ميجابايت
الحِزمة com.madfingergames.deadtrigger2
حمل لعبة dead trigger 2 apk: تنزيل com.madfingergames.deadtrigger2.APK أحدث إصدار بحجم 993 ميجابايت. 

تعرّف على لعبة Dead Trigger 2

لعبة Dead Trigger 2
قاتل في الأرض المفتوحة

إن الإصدار الحالي من تلك اللعبة، والذي هو محور حديثنا في هذه السطور هو التطور الطبيعي للنسخة الأولى من تلك اللعبة، والذي تم ذكره في السطور السابقة. فهي لعبة جحافل الزومبي. فيجب عليك قبل أن تبدأ في لعب اللعبة، وبعد تحميلها وتثبيتها من أي رابط من الروابط المباشرة السابقة أن أنبهك بأن تكون على دراية بأن أعداد الزومبي سوف تكون غير متوقعه، فسوف تجد أنك تواجه مجموعة غير منتهية من الزومبي. لذلك. فإن هذه اللعبة تتطلب نوع معين من اللاعبين كما ذكرت لك من قبل.

حيث تتطلب اللعبة أن تكون لاعبا متحليا بروح المغامرة في كل وقت وحين. فهي ليست على غرار ألعاب أخرى التي يكون هدفها الرئيسي هي تهدئة النفس والبعد عن الأجواء التنافسية المشحونة، بل انه تم تصميم تلك اللعبة لكي تدخلك في براثن الأجواء التنافسية دخول الرصاصة في جسد الضحية. فسوف تكتشف أن مهما قتلت من كائنات الزومبي، فسوف تكون بحاجة إلى قتل المزيد منهم في المراحل القادمة.

تنزيل لعبة Dead Trigger 2
القتال ضد الدبابات والطائرات الهليكوبتر

والهدف من اللعبة واضح وضوح الشمس، وهو إنقاذ العالم من الزومبي المنتشرين في كل مكان وعلى هذا الأساس تتوع الأجواء القتالية في لعبة Dead Trigger 2، فمرة تجد نفسك تركض في شوارع المدينة التي امتلأت بالزومبي والدماء. وفي مرة أرى تجد نفسك في صحراء ثلجية قاحلة تقاتل الزومبي.

وبمناسبة قتال الزومبي، فإن هذه اللعبة تتميز بانتشار الدماء بطريقة قد لا تروق للبعض، ووجب عليّ أثناء كلامي أن أنبهك لهذا الأمر حتى تكون الصورة واضحة أمامك وخالية من أية شوائب. وتستطيع أن تلم بصورة واضحة حول ما سوف يجري في اللعبة من خلال مشاهدة مقطع الفيديو التالي.

المميزات

  • وثق في تلك اللعبة الملايين من اللاعبين حول العالم، حيث تم تحميلها ملايين المرات من المتاجر الرسمية.
  • تقدم لك هذه اللعبة كل مميزاتها بشكل مجاني، فلن تحتاج إلى شراء أي عنصر من العناصر بعد التحميل والتثبيت.
  • تعتمد اللعبة إلى جانب القتال على فكرة البناء، حيث تقوم ببناء مخبأ خاص بك وبفريقك، كما تتعرف على مصانع السلاح لكي تحصل على أسلحة متنوعة.
  • تتكون اللعبة من مراحل متعددة سوف تدوم معك لأشهر لكي تتمكن من الانتهاء منها.
  • تنوع المواقف القتالية، حتى أنك سوف تقاتل بمسدسين في المواقف القتالية التي تزيد فيها أعداد الزومبي بشكل مثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى