ألعاب أندرويد

تحميل لعبة UNKILLED .APK 2.3.1 “أن كلد 2023” قتال الزومبي مهمة ليست سهلة!

هنا روابط تنزيل لعبة أن كلد UNKILLED .APK أحدث إصدار بحجم 944 ميجابايت. فإنني أعدك بأنك سوف تستمتع بلعبة قتالية من مستوى أخر. فهي تحذو حذو ألعاب أخرى متعددة تقوم فكرتها على قتال كائنات الزومبي مثل لعبة Dead Trigger 2 أو حتى الجزء الأول منها أو غيرهما. ولكن تقدم لعبة هذا المقال نفس الفكرة على طريقتها الخاصة.

يمكنك أن تواجه كائنات الزومبي في الألعاب القتالية العالمية التي لها أسماء مشهورة بين ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم مثل لعية كول اوف ديوتي. ولكن بالتأكيد عندما تلعب لعبة أن كلد المتخصصة فقط في هذا الأمر فحتما سوف يكون الأمر مختلف. فإن كنت تحب أفلام الزومبي وتستمتع بالرعب الذي تتميز به تلك الأفلام فحتما سوف تكون واحدا ممن المتيمين بلعبة UNKILLED.

UNKILLED
لعبة UNKILLED

تنزيل أن كلد apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور:  App Store.
اللعبة UNKILLED – FPS Zombie Games
آخر تحديث 2.3.1 (19 نوفمبر 2023)
الحجم 944 ميجابايت
الحِزمة com.madfingergames.unkilled
من هنا تحميل لعبة unkilled: تنزيل com.madfingergames.unkilled.APK أحدث إصدار بحجم 944 ميجابايت. 

تعرف على لعبة UNKILLED في سطور

لعبة UNKILLED
أشكال وأحجام متنوعة للزومبي

من ضمن الأسباب القوية التي دفعتني لتقديم هذه اللعبة بين يديك أنها تضم أكثر من ثلاثين مليون لاعب نشط من جميع أنحاء العالم على متجر جوجل بلاي فقط، وهناك أقوال تصرح بأن العدد قد تخطى المئة مليون، وهذا إلى جانب المتاجر الأخرى التي تضم هي الأخرى الملايين من اللاعبين. وقد حصلت أيضا على المتاجر الرسمية وغير الرسمية وعلى المنتديات التي تهتم بالألعاب على أعلى التقييمات، وأيضا لاحظنا إيجابية التعليقات التي تخصها على تلك المنتديات والمتاجر. وهذا يدل على حجم الرضا عن تلك اللعبة من قبل الملايين من اللاعبين الذين جربوها قبلك.

وتتميز لعبة UNKILLED بأنها سلسة في التحكم، فلن تواجه أي مشكلة في التحكم في الشخصيات المقاتلة. إلى جانب تمتعها بقصة ملحمية تدخلك مباشرة في أجواء اللعبة. فهي في طريقة لعبها تعتمد على أكثر الطرق تفضيلا بين اللاعبين الذين يفضلون الألعاب القتالية، وهي طريقة “FPS”، وهي طريقة القتال من منظور الشخص الأول. وهذا لكي تكون داخل المعركة وكأنها حقيقية.

تنزيل لعبة UNKILLED
واجه الزومبي مع الأصدقاء

كن على استعداد لكي تقاتل في واحدة من أقوى ألعاب قتال الزومبي المستوحاة من أقوى الألعاب هذا المجال مثل الألعاب التي تم ذكرها في السطور السابقة. حيث ان القتال في هذه اللعبة مثير للغاية ويبث هرمون الأدرينالين في دمك من هول ما ستراه من كائنات الزومبي المنتشرة في هذه المدينة التي عمها الخراب.

فلن تتمكن من الخلاص منهم إلا من خلال اللعب التعاوني، وذلك لأنه في كثير من المواقف سوف تجد نفسك منفردا في مواجهة مجموعة مهولة العدد من تلك الكائنات. فلن تتمكن من مواجهتهم وحدك. لذلك، سوف يكون التعاون هو سبيلك الوحيد من أجل النجاة في الكثير من المواقف القتالية.

المميزات

  • تحتوي اللعبة على قصة ملحمية وعدد كبير جدا من المهمات يصل إلى 150 مهمة.
  • يهتم الملايين من اللاعبين بهذه اللعبة على وجه التحديد لأن نظام القتال من منظور الشخص الأول قد تم تنفيذه هنا بمنتهى الاحترافية.
  • كما توفر اللعبة نظام القتال في ظل اللعب التعاوني من خلال وضع متعدد اللاعبين الذي يمكنك أن تتعاون فيه مع الأصدقاء للخلاص من جحافل الزومبي.
  • تحتوي اللعبة على عشرات الأنواع من الأسلحة، فقط اختر السلاح الذي يليق على اسلوبك في القتال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى