ألعاب أندرويد

تحميل Devil May Cry .APK 2.0 ديفل ماي كراي موبايل 2024 عودة إلى الكلاسيكية!

هنا روابط تحميل تنزيل ديفل ماي كراي الجديدة للموبايل APK أحدث إصدار بحجم 1.07 جيجابايت. فهي واحدة من ألعاب تقمص الشخصية المقاتلة على غرار لعبة مارفل سوبر وار. فقد بدأ هذا النوع من الألعاب على أجهزة الكمبيوتر في بادئ الأمر، ولكنه قام بتطوير نفسه لكي يزرع لنفسه مكانا ثابتا على شاشات الهواتف الذكية أيضا فيما بعد. وهي الإصدار الجديد الذي تطوره شركة NebulaJoy.

إن لم تكن نسخة جوجل بلاي من الإصدار الجديد من لعبة Devil May Cry: Peak of Combat متاحة في دولتك، فيمكنك تحميل نسخة الاي بي كي. وبالحديث عن هذا الإصدار، فإنه يقدم لنا محتوى جديد يضاف إلى قصة اللعبة والخط الزمني الخاص بها. حيث تتمحور القصة حول شخصية دانتي التي تعيش في عصر الاضطراب بين البشر والشياطين. ومن هذا المنطلق، نجد أن هذا الإصدار بتشابه تشابه يصل إلى حد التطابق مع نسخة الكمبيوتر من حيث القصة وبيئة اللعب. وتلعب هنا المعارك بشكل مختلف تماما عما هو معروف في لعبة Magic Rampage رغم انتماء اللعبتين لنفس النوع.

Devil May Cry: Peak of Combat
لعبة Devil May Cry: Peak of Combat

تنزيل ديفل ماي كراي موبايل apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Devil May Cry: Peak of Combat
آخر تحديث
2.0.16.469579 (6 فبراير 2024)
الحجم 1.07 جيجابايت
الحِزمة com.nebulajoy.act.dmcpoc
هنا يمكنك تحميل لعبة devil may cry peak of combat apk: تنزيل com.nebulajoy.act.dmcpoc.APK أحدث إصدار بحجم 1.07 جيجابايت. 

عن لعبة Devil May Cry: Peak of Combat

من ضمن مميزات اللعبة أنها تقدم لنا ميزة قتال لاعب ضد لاعب، فيمكنك اللعب ضد صديق أو لاعب آخر. وتتيح لك اللعب بأساليب وقدرات لا حدود لها. وتوفر لك تجربة لعب مميزة في ظل الجرافيك الذي يعطي لك صورة واقعية للمعارك وتصويرها بشكل أقرب للواقع في كافة تفاصيلها. وحيث أننا نتحدث عن لعبة كلاسيكية، أي أن لها معجبين ولاعبين منذ زمن، فإن الإصدار الأخير المقدم إليك في هذه السطور يقدم لك العناصر التي كانت توجد في النسخ القديمة التي نالت شهرة واسعة.

لعبة Devil May Cry: Peak of Combat
تحتوي على العناصر الكلاسيكية التي توجد في نسخة الكمبيوتر

تقدم لنا مميزات عشقها اللاعبين في النسخ السابقة مثل Bloody Palace وSkyfall Well وMystery Solving. فهي تقدم كل المميزات التي كانت تجود على شاشات الكمبيوتر، ولكنها أصبحت الآن متواجدة على شاشات المحمول.

يوجد في اللعبة منطقة Aerial Ace: SSS Combo التي تخوض فيها مغامرات جوية مثيرة. كما يوجد بها ميزة اللعب لاعب ضد لاعب آخر حقيقي سواء كان صديق أو أي لاعب آخر لا تعرفه. وفي نفس الوقت يمكنك أن تلعب في معارك تعاونية مع أصدقاء ضمن فريق واحد. وهنا تختلف الأساليب والاستراتيجية التي يتبعها كل لاعب وهي العنصر الحاسم في الفوز بالمعارك والجولات.

تعتمد لعبة Devil May Cry: Peak of Combat على تقنية رائعة تخرج المعارك في اللعبة بطريقة جذابة تجبر اللاعبين على التعلق بها وتزيد من الرغبة في خوض الكثير من المعارك الأخرى بعد انتهاء المعركة الحالية. وهذا في ظل الاحتفاظ بالعناصر الكلاسيكية الأساسية بها من حيث الشخصيات المقاتلة والأسلحة وغيرها.

تنزيل لعبة Devil May Cry: Peak of Combat
منافسة لاعب آخر أو اللعب معه.

المميزات

  • تتبع لعبة ديفل ماي كراي أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة في تقديم معارك تقمص الشخصية المقاتلة على كمبيوتر، وهي تقنية CAPCOM التي كانت توجد في البداية على أجهزة الكمبيوتر ثم تسربت بنجاح إلى الشاشة الصغيرة.
  • تقدم لعبة Devil May Cry: Peak of Combat الشخصيات المقاتلة ذات القدرات الخاصة التي تعودنا عليها في النسخ القديمة والنسخ التي كانت توجد على الكمبيوتر.
  • جرافيك اللعبة واقعي للغاية ويمكنك اللعب مع لاعب آخر سواء متعاونا معه أو منافسا له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى