تحميل تطبيق بنك العربي الافريقي الدولي للموبايل: برنامج AAIB للاندرويد والايفون

أصدر بنك العربي الافريقي الدولي القيام بتحديث كبير في مجال التعامل مع العملاء الذي لديهم حسابات خاصة مع البنك، حيث قام بإعداد تطبيق خاص للبنك وهو تطبيق AAIB لجميع الهواتف والأنظمة المنتشرة بين العملاء لكي تكون أفضل. يسهل عليك التطبيق معرفة أي شيء عن البنك ومعرفة أماكن الفرع المنتشرة في البلد وتحديد أماكنهم لسهولة الوصول إلية، يمكنك معرفة أماكن وجود ال ATM في جميع الأماكن بشكل سهل وهذا يحدث من خلال وجود خرائط جوجل التي ساعدتنا.

لذلك تحميل التطبيق شيء لابد منه ولا نستغني عنه إذا كان لنا حسابات وودائع في البنك، حتى يتم متابعة كافة الخدمات المتاحة لنا من خلال التطبيق ومعرفة كيفية التحكم في حساب التوفير، كل هذا يكون من خلال تحميل التطبيق بشكل مباشر.

تنزيل AAIB Mobile apk

إسم التطبيق AAIB
رقم الإصدار
2.0.2
آخر تحديث
4 ديسمبر 2016 (لم يتم تحديثه)
حجم البرنامج 10 ميجابايت
إسم الحِزمة com.nazzelha.aaibank
نظام التشغيل Android

com.nazzelha.aaibank-v2.0.2.apk

التعامل من خلال تطبيق بنك العربي الافريقي الدولي

اعتاد جميع المواطنين الان على استخدام التكنولوجيا والإنترنت بشكل يومي في حياتهم الخاصة، لذلك أصبح من السهل عليهم التعامل أيضاً مع التطوير الذي يقوم به جميع البنوك من إصدار تطبيقات خاصة بهم للتعامل مع البنك من خلاله مباشر

حيث أتاح التطبيق الكثير من الخدمات التي وفرت على المواطن الذهاب إلى الفروع الرئيسية، مما أدي ذلك إلى قلة التكدس في البنوك وعدم الذهاب في الأمور البسيطة التي تضمن معرفة الحسابات الخاصة ومتابعاتها أول بأول ومعرفة أسعار الجنية.

جميع الحسابات التي لدينا مع البنك نستطيع معرفة أي شيء عنها من خلال التطبيق الذي تم إصداره، تحويل الأموال أو استلام الأموال يمكننا معرفة من التطبيق ومتابعة كل جديد يقدمه وهذا ما جعل العميل يشعر بالكثير من الراحة.

نصائح بنكية للتعامل مع تطبيق العربي الافريقي

يجب أن ندخل على هذا التطبيق في البداية ونتعرف على الخدمات التي يقدمها لنا حتى نتجنب الذهاب للبنك لأي شيء بسيط، يمكننا الدخول إلى الموقع المخصص للخدمات الخاصة للصرف والتعرف على جميع الإمكانيات التي يقدمه لنا من خلاله.

الانتباه من عدم معرفة أي شخص للحسابات الخاصة بك وكلمة المرور التي تجعلك تتعامل مع أي شيء لديك مع البنك، وهذا يكون خاص بحماية الخصوصية لدي كل العملاء ومن خلال ذلك يثق الجميع بخاصية الأمان في التطبيق بشكل سريع وسهل

يجب الحفاظ على كل كلمات المرور الخاصة بالحسابات حتى تستطيع فتحة بشكل سهل على الجميع دون وجود أي خلل في ذلك، توفير إمكانية تحويل الأموال أيضاً من خلال التطبيق كما نرغب لأي حساب لدينا دون وجود مشاكل في التعامل معه.

مميزات تطبيق بنك AAIB

جميع الحسابات التي توجد لديك مع البنك تستطيع معرفة كل التجديدات التي تحدث عليها بدون تضيع أي وقت في الذهاب إلى البنك لمعرفة ذلك، جميع المعاملات التي تقوم بها خلال الشهر يمكنك معرفتها أول بأول من خلال التسجيل في التطبيق

الودائع من الأشياء المهمة للعديد من العملاء الذي تكون لديهم ودائع في البنك، يكون لديك كافة التفاصيل عنها لكي تتعرف على ما تحصل عليه كل شهر من خلال العائد الشهري التي تحصل عليه والفوائد التي يتم إضافتها إليك باستمرار.

كل التفاصيل التي تريد الاطلاع عليها عندما يكون لديك حسابات تمويل مع بنك العربي الافريقي الدولي وكافة المعلومات من تاريخ الدفع والمبلغ الخاص بالتقسيط، كل ذلك سوف تتعرف عليه بالدخول إلى حساباتك الخاصة عند التسجيل على تطبيق البنك لذلك فإن تحميله شيء أساسي لا مفر منه ولا يمكنك أن تستغني عنه في الوقت الحالي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.