تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق او باي “2022” OPay .APK v1.19.2.51: جميع الخدمات المالية بنقرة واحدة

يمكنك الان تحميل تطبيق او باي OPay .APK بحجم 17 ميجابايت. فهو تطبيق يسير على غرار تطبيقات أخرى مثل تطبيق انستا باي وغيره. فهل تريد أن تجري كل مدفوعاتك الإلكترونية في مكان واحد ومن خلال شاشة واحدة. فعليك بتحميل هذا التطبيق الذي سوف يساعد على فعل كل ذلك وأكثر وأنت في منتهى الراحة ودون أن تتحرك خارج حدود منزلك.

برنامج OPay من البرامج الموثوقة التي تدفع من خلالها فواتيرك مثل الكهرباء والمياه والغاز وغيرها. ومن الممكن أن تشحن هاتفك بالرصيد وأن تتبرع للعديد من الجهات الخيرية. فقط اسمح لبرنامج او باي بأن يتواجد على هاتفك من أجل راحة أكبر، ويأتي هذا في ظل التوجه العالمي لأداء كل الخدمات بشكل إلكتروني والحد من تدخل العنصر البشري، والتطبيق الذي يبين يديك اليوم هو واحد من التطبيقات التي تساعد على ذلك.

OPay
تطبيق OPay

تحميل او باي

إسم التطبيق

OPay Egypt

رقم الإصدار v1.19.2.51
آخر تحديث 18 أبريل 2022
حجم البرنامج 17 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة team.opay.pay.egypt

تنزيل opay .APK

ما هو تطبيق OPay؟

إن التطبيق الذي بين يديك الآن هو تطبيق متعدد الاستخدامات. فقد نوهنا في السطور السابقة على أنه قادر على تمكينك من دفع الفواتير إلكترونيا بشكل سريع وبنقرة واحدة فقط. ولكن في ظل حديثنا عن الخدمات المالية بشكل عام، فإن الفواتير تعتبر جزء بسيط من تلك الخدمات وليست كلها، على الرغم من أنها الجزء الهام في تلك المنظومة في رأي البعض.

OPay
خيارات لا حدود لها

فقد استخدم العديد من المستخدمين هذا التطبيق وأبدوا إعجابهم به، ولنا في مراجعات جوجل بلاي خير دليل على ذلك، ولنا أيضا في التقييم النهائي الذي حصل عليه التطبيق خير دليل كذلك، وهو في ازدياد يوما بعد يوم. حيث يمكنك استخدام هذا التطبيق أيضا في الشراء إلكترونيا من خلال المتاجر الإلكترونية المعروفة محليا وعالما مثل أمازون وعلي بابا وغيرهم. وقد تجد هذه الميزة في تطبيقات دفع إلكتروني أخرى مثل فوري مثلا، ولكن المميزة التي لن تجدها إلا في OPay هي أنك سوف تشتري الأن ما تريد، وتدفع في وقت لاحق.

وتوضيحا لما تم ذكره سابقا، فإنك قادر على الشراء من أي علامة تجارية تريد، حيث يمكنك شراء الأجهزة الإلكترونية والملابس والهواتف الذكية وغيرها بنقرة واحدة، مع توفير ميزة تقسيط المبلغ المالي الذي يجب عليك دفعه، وهذه هي الفكرة من وراء الشراء الآن والدفع في وقت لاحق. فسوف تحصل على السلعة التي تريدها في الوقت الحالي، ولا يعني هذا أنك بحاجة إلى دفع كامل المبلغ الخاص بها كاش. حيث يمكنك التقسيط كما قلنا مع عدم دفع فائدة على المبلغ المستحق على الإطلاق، وهذا على عكس الحال المتوفر في البنوك مثلا.

والمميز في هذا التطبيق أنه يمكنك شراء أي شيء بالمعنى الحرفي للكلمة. فلا يعني توفير ميزة التقسيط بدون فائدة التي نوهنا عنها في السطور السابقة أنك غير قادر على شراء سوى بعض المنتجات دون الآخرى، ولكن هذا يعني أنك الآن في عالم مفتوح على مصراعية من المشتريات من مختلف الأصناف والأنواع. فكل ما يخطر على بالك يمكنك شراؤه من خلال او باي. حيث يمكنك شراء الاكسسوارات الخاصة بالسيارات والهواتف الذكية والأزياء والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها.

مميزات تطبيق OPay

او باي
اشتري الآن وادفع في وقت لاحق
  • اشتري ما تود الآن من أجهزة كهربائية وإلكترونية وأدوات صحية وأشياء تخص المرأة بمختلف أنواعها ومنتجات الشعر والعناية بالبشرة والجماليات بشكل عام والملابس وغيرها من الأنواع التي لا تعد ولا تحصى. فقط اشتريها الآن، وادفع في وقت لاحق عن طريق التقسيط بدون فائدة.
  • تنوع هائل في المنتجات المتاحة للشراء، أو يمكننا القول بشكل آخر أنه يمكنك شراء أي منتج أو أي سرعة من خلال او باي. فلا يوجد حدود في ذلك.
  • اشتري أي شيء من خلال OPay بمنتهى السرعة واليسر.
  • يوفر البرنامج جميع السبل والخدمات والأدوات التي تغطي كل خدماتك المالية التي تحتاجها بشكل يومي.
  • يحول برنامج OPay حياتك إلى مسرح من السهولة واليسر في إجراء كل أمورك المالية بمنتهى الراحة، حيث يمكنك تنفيذ كل مدفوعاتك بنقرة واحدة.
  • البرنامج مجاني بالكامل، وقد حاز على شهرة واسعة في أوساط المستخدمين في الفترة الأخيرة بسبب ما تم ذكره في سطور هذا المقال، وعليك بتجريب البرامد لتكتشف بنفسك المزيد من المميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى